تطبيقات أندرويد

تحميل 2NR .APK v2 “شرح الاستخدام” احصل على رقم موبايل أمريكي مجاني!

هنا روابط تنزيل تطبيق 2nr .APK أحدث إصدار 2.1.11 بحجم 6.5 ميجابايت. فمن خلال هذا البرنامج صغير الحجم سوف تتمكن من إنشاء رقم أمريكي وتستخدمه في الكثير من الأغراض، ومنها مثلا تفعيل حساب على منصة واتساب من خلال هذا الرقم. أو يمكنك استخدامه من أجل إنشاء حسابات على مختلف المنصات الهامة التي لا تقبل أرقام الهواتف العادية.

يمكنك الآن بمنتهى السهولة عمل حساب ChatGPT عن طريق الحصول على رقم أمريكي من خلال الخطوات التي سوف نشرحها لك في هذا المقال. حيث من خلال برنامج 2nr سوف تتمكن من الحصول على رقم أمريكي مجانا بمنتهى السهولة. ويجب عليك أن تلقي اهتماما كبيرا على السطور التالية لأن بها الإجابة على جميع الأسئلة التي قد تجول في خاطرك أثناء إجراء الخطوات اللازمة.

2NR apk
2NR 2023

تنزيل 2NR apk

التطبيق 2NR
آخر تحديث 2.1.11 (27 أغسطس 2023)
الحجم 6.5 ميجابايت
الحِزمة pl.rs.sip.softphone
حمِل الآن برنامج 2nr نسخة apk (ميديافاير): pl.rs.sip.softphone-v2.1.11.apk أحدث إصدار.

الإصدارات الأقدم:

شرح الحصول على رقم موبايل أمريكي مجاني

قم بتحميل 2NR من خلال الرابط المباشر المتواجد في الفقرة السابقة. بعد تحميل وتثبيت البرنامج على الجهاز سوف تفتحه، وهنا سوف تقابل الصفحة المبينة في الصورة التي توجد بالأسفل.

2nr
بداية التسجيل على البرنامج

في هذه الصفحة سوف تنقر على الأيقونة المشار إليها بالسهم الأحمر في الصورة السابقة، وذلك لكي تبدأ في إنشاء حساب على البرنامج، وهو حساب مجاني بالكامل. وإن كان لديك حساب بالفعل على البرنامج فيمكنك النقر على الأيقونة التي توجد بجوارها.

2nr برنامج
التسجيل بحسابك على جوجل

عندما نضغط على الأيقونة المشار إليها في الصفحة الزرقاء سوف تنتقل إلى صفحة إنشاء الحساب المبينة في الصورة السابقة. وهنا يمكنك إنشاء حساب عن طريق تدوين عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتكرارها مرة أخرى في الخانة التي توجد أسفلها، أو يمكنك النقر على أيقونة جوجل الحمراء المشار إليها في الصورة السابقة لكي تقوم بربط الحساب على البرنامج بحسابك على جوجل مباشرة، ولكن هنا لابد من التنويه عن أمر هام.

يجدر الإشارة إلى أنه في الصفحة التي تأتي عقب تنفيذ الخطوات السابقة سوف يوجد في أولها إمكانية إلغاء تثبيت البرنامج أو قفله أو فتحه. ولكن إذا نزلت إلى أسفل هذه الصفحة سوف تقابل القسم الخاصة بالتصريحات التي يريدها البرنامج من أجل إكمال الخطوات الخاصة بالحصول على رقم وهمي أمريكي. وهي تصريحات بأن يستخدم هذا التطبيق الكاميرا والمايكروفون وبيانات الأسماء المسجلة على الهاتف. وحينئذ تقوم بتفعيل هذه التصريحات. وهنا سوف تبدأ البداية الفعلية للحصول على رقم أمريكي من خلال برنامج 2nr.

برنامج 2nr
طلب رقم أمريكي

تمثل الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج في الصورة السابقة. وبها سوف تقوم بالنقر على أيقونة علامة الزائد المشار إليها بالسهم الأسود المبين في الصورة السابقة.

2nr تطبيق
اختر اسم لك

في الصفحة التالية، وكما هو ظاهر في الصورة السابقة، سوف تنقر على الخانة المشار إليها بالسهم الأسود. وهنا سوف تكتب اسم خاص بك على البرنامج.

تطبيق 2nr
استكمال خطوات التسجيل

في الصفحة التالية انقر على الايقونة المشار إليها بالسهم الأسود المبين في الصورة السابقة. ولا تنتبه إلى الرقم الذي سوف يظهر لك في تلك الصفحة أو غيرها، فالمهم هو الرقم الذي سوف تحصل عليه في نهاية هذه الخطوات.

2nr تنزيل
استكمال خطوات طلب رقم أمريكي

في الصفحة التالية المبينة في الصورة السابقة سوف تقوم بالنقر على الخيار المبين من السهم الأسود كما ترى أمامك الأن.

تنزيل 2nr
حل لغز يبين أنك إنسان عادي وليس روبوت

بعد ذلك يأخذ التطبيق لحظات لكي يتأكد من أن من يقوم باستخدامه في الوقت الحالي هو إنسان حقيقي وليس روبوت. لذلك، يقدم لك اللغز المبين في الصورة السابقة، وعليك هنا أن تختار الصور التي تشترك معا في العنصر المطلوب منك. فكما هو مطلوب في الصورة السابقة، فيجب عليك اختيار الصور التي تحتوي على الدراجة البخارية. وبعد الانتهاء من اختيار الصور المطلوبة سوف تنقر على زر VERIFY الموجود باللون الأزرق في نهاية الصفحة.

2nr رقم أمريكي
استكمال خطوات الحصول على رقم أمريكي

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة سوف تتعرض إلى خطوة استباقية قبل الحصول على الرقم الأمريكي الذي تسعى إلى الحصول عليه. حيث تتعرض إلى الصورة السابقة، والتي سوف تنقر فيها على الخيار المشار إليه بالسهم الأسود في الصورة السابقة.

رقم أمريكي من 2nr
ظهور الرقم الأمريكي

وفي نهاية المطاف، وكما هو ظاهر من الصورة السابقة سوف تصل إلى الصفحة التي تحتوي على الرقم الأمريكي الذي يمكنك استخدامه في الكثير من الأغراض. وهو ذلك الرقم المتواجد فوق اسمك الذي قمت بتدوينه من خلال الخطوات السابقة.

المميزات

  • باستخدام 2NR تستطيع انشاء حساب شخصي على البرنامج من بشكل مجاني بالكامل.
  • يمكنك إنشاء حساب من خلال خطوات بسيطة.
  • تستطيع الحصول على رقم أمريكي بشكل مجاني بالكامل دون دفع أية رسوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى