أخبار التقنيةألعاب كمبيوتر

تحميل Counter-Strike 2 beta 1.0 “كاونتر سترايك 2 2023” نسخة تجريبية مُسرّبة!

أعلنت عملاقة تصميم الألعاب Valve عن الجزء الثاني من واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة طويلًا Counter-Strike 2 “نسخة الكمبيوتر” وذلك بشكل رسمي، حيث كان مفترض أن تكون اللعبة متاحة للتنزيل والتشغيل من جميع محبيها بحلول صيف 2023. بعد الإعلان الرسمي منذ عِدة أيام قليلة، بدأت الشركة برنامج اللعبة التجريبي لبعض اللاعبين المختارين.

الغرض من هذه النسخة الأولية هو أن يتم تجربتها بواسطة اللاعبين المهتمين لمعرفة الخواص والمميزات الجديدة، وكذلك البحث عن أي أخطاء أو مشاكل في استقرار اللعبة حتى يستطيع المطورين تداركها وإصلاحها قبل إطلاق النسخة المستقرة والنهائية بعد عِدة أشهر من الآن.

رابط تنزيل لعبة كاونتر سترايك 2 2023

تنزيل كاونتر سترايك 2 (نسخة تجريبية 2023)

اللعبة Counter-Strike 2 beta
آخر تحديث 1.0 (25 مارس 2023)
الحجم 19 جيجابايت
التوافق ويندوز 10 & 11 (64-بت)
من هنا حمِّل لعبة Counter-Strike 2 beta الإصدار التجريبي: رابط تورنت مباشر.

الشيء المثير للدهشة، أن هذه النسخة التجريبية المحدودة من لعبة كاونتر سترايك 2 الجديدة لعام 2023 قد تسرّبت على الإنترنت منذ عِدة ساعات والكثير من الأشخاص قد قاموا بتنزيلها بينما نتحدث وكذلك تشغيلها ولعبها واكتشاف ما الأشياء الجديدة بها. هنالك مع ذلك شيء يجب عليك معرفته، وهو أنك حتى وإن كنت قادر على تنزيل ملفات اللعبة الأصلية ستتمكن فقط من تشغيلها ولعبها أوف لاين مع بوتات الكمبيوتر وليست بالطريقة المعتادة كون أننا نتحدث هنا عن نسخة تجريبية أولية منها.

لعبة Counter-Strike 2

وإن كنت تتساءل، من تحديدًا قام بتسريب اللعبة على الإنترنت؟ حسنًا، لا أحد يعرف ذلك! ولكن الشيء المؤكد أنه على الأرجح واحدًا من الأشخاص المختارين لتجربة اللعبة قد قام برفع الملفات القابلة للتثبيت على الإنترنت عبر أحد مواقع تحميل ملفات التورنت. علمًا أن هذا الأمر قد تم اكتشافه بواسطة المستخدم Artie Yamamoto على تويتر.

في هذه التغريدة، يُمكنك ملاحظة ملفات النسخة التجريبية من لعبة Counter-Strike 2 كاملةً قد أصبحت متاحة للجميع للتنزيل واللعب مباشرةً بدون انتظار. اللعبة كما ذكرنا متاحة حاليًا على موقع لتحميل ملفات التورنت، وفي الوقت الحالي هناك الآلاف الذين قد قاموا بالفعل بتنزيل وتجربة اللعبة، بل حتى وأن بعضهم قد قاموا برفع بعض لقطات الشاشة على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

قمنا بالأعلى بتوفير رابط تحميل لعبة كاونتر سترايك 2 بإصدارها التجريبي الجديد لعام 2023، ولكننا مع ذلك غير مسئولين عنها وإذا قررت تنزيلها سيكون ذلك على مسئوليتك بالكامل! وذلك لأن هناك احتمال بعيد ولكنه وارد أن تكون بعض روابط اللعبة المتوفرة على الإنترنت ستكون لتنزيل مجرد ملفات عشوائية، أو حتى ملفات اللعبة نفسها ولكنها تحتوي على برمجيات خبيثة كمثال. لذا، كن حريصًا قبل تنزيل أي ملفات على جهازك المكتبي، وتأكد أن يكون لديك مكافح فيروسات قوي وفعّال.

وبينما ربما يكون مغريًا أن تقوم بتجربة هذه النسخة المسرّبة من اللعبة الآن، إلا أنه من الأفضل أن تنتظر حتى يقوم المطورين بإتاحة تحميل النسخة المستقرة منها بعد إصلاح الأخطاء الحالية بها، خاصةً أن اللعبة قادمة الصيف القادم أي بعد أشهر قليلة من الآن، لذلك لن تحتاج إلى الانتظار طويلًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى