افضل العاب اندرويد

ما هي أفضل ألعاب لهواتف اندرويد? 15 لعبة بازل وتعليمية واستراتيجية!

تحميل افضل العاب على الاندرويد لعام 2023. استكمالا لقائمة افضل العاب اندرويد التي الذي تحدثنا فيه منذ فترة، نتحدث اليوم عن مجموعة أخرى جديدة تتنوع ما بين ألعاب بازل، وألعاب تقمص الشخصية، ومعارك المناطق المغلقة، وغيرها من الأنواع الأخرى. فهيا بنا نبحر في نهر من الألعاب الممتعة والمثيرة.

1. لعبة Doors & Rooms: العاب الهروب

games mohamedovic 18

في مقال سابق نقلنا لك فكرة عن لعبة غرف وأبواب بنسختها المجانية. أما إذا أردت أن تشتريها فإن أسعارها قد تختلف من نسخة لأخرى، حيث إذا دفعت مبلغ 2.49 دولار فستظهر لك إعلانات مثل النسخة المجانية، أما إذا دفعت فوق ال2.49 دولار حتى 17.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة. فإذا كان لديك فكرة جيدة عن اللعبة، فمن السهل عليك أن تقرر شراء هذه اللعبة، أما إذا كنت مازلت متحيرا، فقم بتحميل نسخة اللعبة المجانية قبل أن تدفع أي مبلغ.


2. لعبة The Unic

games mohamedovic 26

تعتمد اللعبة على بازل الأنماط المتكررة. هيا التقط التصاميم المكررة، وأكمل مقتطفات من الأنماط، وإبني سطح السفينة من التصاميم التي قمت بتجميعها. اللعبة حقا ممتعة، لذلك أنصحك بها إن كنت شغوفا بالتصاميم، أو إذا كنت تعمل في هذا المجال. ومن مميزات اللعبة أنك ستجد ثلاث أوضاع للعب، ويمكنك اللعب بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت. وتناسب اللعبة جميع الأعمار. تستطيع تحميلها مجانا مع ظهور إعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من 0.99 إلى 19.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


3. لعبة Revue Starlight

هيا التقط شخصيات الانمي الشهيرة، باستخدام كاميرا هاتفك، في لعبة تشبه في طريقة لعبها ألعاب تقمص الشخصيات المعتمدة على الفرق، من خلال قصة مستمرة في أحداثها. وتستطيع استخدام خاصية القتال التلقائي، إذا كنت ترغب في أن تعيش أجاء القصة دون أن تلعب بنفسك. وأنصح كل من يحب القصص والروايات بأن يلعبوا هذه اللعبة ويجربوا هذه الخاصية، فسيجدون فيها متعة كبيرة.

تستطيع تحميلها مجانا بدون إعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من 0.99 إلى 79.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


4. لعبة Mighty Pets & Puzzles

لديك الآن مجموعة من الحيوانات الأليفة. هيا اجمع لهم الأطعمة عن طريق تجميع الأشكال والألوان المتشابهة، وعندما تتمكن من تجميع الأطعمة لهم سيفتح ذلك بابا لك لحل ثلاث ألغاز توصيل على شبكة الألغاز. لا أحتاج أن أخبرك بأهمية إطعام حيواناتك لتحصل على أكبر فائدة منهم. تختلف اللعبة حقا عن غيرها من ألعاب الألغاز، وتستحق أن تجربها.

تستطيع تحميلها مجانا بدون إعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من 0.99 إلى 109.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


5. لعبة JJTAN by 111%

111%
لعبة 111%

أمامك الآن مجموعة من الكرات، وعليك التخلص منها، حتى تنتقل للمستوى الأعلى. وجه كرتك إلى أفضل مكان بين الكرات المرقمة، ودعها تثب فوقهم وتدمرهم واحدة تلو الأخرى. لا تحتاج في اللعبة إلى أكثر من إصبع واحد لتلعب به. وتشبه اللعبة إلى حد كبير شكل ألعاب الفيديو جيم القديمة من حيث الجرافيك البسيط البدائي، ولكن مع الفارق الذي يظهر واضحا في ألوانها الجذابة والخطوط الواضحة. وتشبه في طريقة لعبها لعبة بريك أند بريكنج.

تستطيع تحميلها مجانا مع ظهور إعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من 0.99 إلى 2.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


6. لعبة Labyrintheon: Corridor Maze Battle

أمامك المنافس الآن، يريد الوصول إلى الجانب الخاص بك قبل أن تصل أنت إلى جانبه، لا تدعه يسبقك. انصب له العديد من العقبات باستخدام العديد من الأدوات مثل الحوائط والليزر، واستعين أيضا بالعديد من مساعدات القوى  لكي تسبق منافسك وتصل إلى الجانب أخر في لعبة تشبه في هيئتها اللوحة، ولكن لابد أن تعلم أن المهمة ليست سهلة كما رسمت في خيالك.

تستطيع تحميلها مجانا مع ظهور الإعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من0.99 إلى 15.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


7. لعبة Rumble Stars

العاب اندرويد
لعبة Rumble Stars

وهي أخر إصدار لشركة فروجميند، صانعة لعبة بادلاند. ف البداية ستظهر اللعبة على أنها من ألعاب واحد ضد واحد، أنت لست مخطئا ولكن هذه نصف الحقيقة، لأنها أيضا لعبة كرة قدم. هيا نافس الأخرين على من سيسجل أهداف أكثر، واجمع الكثير من الشخصيات على هيئة كروت. وتستطيع أن تشكل أنواع مختلفة من الفرق باستخدام هذه الكروت وبما يتناسب مع أسلوب لعبك.

يمكنك القول أن لعبة رمبل ستارز مشابها تماما للعبة كلاش رويال الشهيرة، ولكن تزيد عنها في فكرة تسجيل الأهداف.

تستطيع تحميلها مجانا مع عدم ظهور الإعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من0.99 إلى104.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


8. لعبة Baseball Megastar

أصدرت اللعبة في وقت متأخر إلى حد ما، حيث بدأ موسم البيسبول الشهر الماضي، ولكن تظل اللعبة إختيار مناسب لعمل منافسة قوية في عالم احتراف البيسبول. لم تحصل اللعبة على رخصة رسمية، لذلك لا تتوقع أن تجد الفرق وأساطير اللعبة المفضلين لديك. فاللعبة غير ملتزمة بأية معايير تجارية. تستطيع تحميلها مجانا مع ظهور الإعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من1.99 إلى38.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


9. لعبة NBA 2K Mobile

العاب اندرويد
لعبة NBA 2K Mobile

وهي لعبة كرة سلة مجانية مقدمة من 2K. ولكن من الواضح أن اللعبة لا تزال غير جاهزة على الرغم من أنك تستطيع جمع الأموال من بعض اللاعبين غير المتوقعين، لذلك لا تتوق أن تجد الكثير من المفاجآت في هذا الإصدار، ونأمل أن تعمل شركة 2K على إصلاح اللعبة لتكون ممتعة حقا. تستطيع تحميلها مجانا مع ظهور الإعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من0.99 إلى 99.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


10. لعبة Rival Stars Horse Racing

هل جربت يوما متعة سباق الحصنة، إن لم تكن جرب فهيا أمسك بلجام حصانك وسابق منافسيك وامتلك مجموعة كبيرة من الأحصنة. قد تجد صعوبة في التحكم في اللعبة، لذلك أنصحك أن تتحكم في حصانك وكأنك تجلس على مقعد خلفي بدلا من تقمص دور المتسابق، ويمكنك ضبط هذه الخاصية من خلال إعدادات اللعبة. وكلما انتصرت في سباقات أكثر، كلما اكتسبت أموال أكثر، وكلما اشتريت حصنة أكثر. فمن لا يريد امتلاك أكثر عدد من الأحصنة يا صديقي؟

تستطيع تحميلها مجانا مع ظهور الإعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من 0.99 إلى 99.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


11. لعبة Planet Life

تشبه اللعبة في طريقة لعبها ألعاب المغامرة، ولكن تكمن متعة اللعبة في الفكرة الرئيسية منها وهي فكرة فريدة من نوعها. حيث أنك تقوم بإدارة موارد كوكب ما. هيا اكتشف في اللعبة الكثير من المخاطر، وخطط للحصول على الجوهرة لكي تكتشف سر اكتساب احترام وثقة أبطال الفضاء.


12. لعبة Treasure Adventure

إذا كان ابنك في مهد الدراسة، ويخطو خطواته الأولى في عالم الرياضيات أو في السنة الأولى من المدرسة، فهذه اللعب صممت خصيصا له. فهي لعبة التعليم والتفاعل مع الرياضيات البصرية. وكل ما عليه هو توقع حل المشكلات الرياضية ليبقى في الجانب الأسهل. وتناسب اللعبة جميع الأعمار أيضا. تستطيع تحميلها مجانا مع ظهور الإعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من 1.99 إلى 19.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


13. لعبة Captain Planet: Gaia Guardians

إنها أجواء الحنين إلى الماضي، إلى الكارتون الذي كان يسلينا حينما كنا أطفالا. إنه كارتون كابتن بلانت الذي كنا ننتظره بشغف. من المؤكد أنه من السهل والرخيص شراء شخصيات الكارتون المعروفة من أحد المعارض، ولكن هذا لا يقارن بميزة خوض المغامرة بنفسك من خلال هذه اللعبة الشيقة. لذلك علينا أن نشكر أدلت سويم مطور اللعبة على أنه يرجعنا إلى ذكرياتنا الجميلة. تستطيع تحميلها مجانا مع ظهور الإعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من 3.99 إلى 49.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


14. لعبة Cyber Hunter

تحميل سايبر هانتر

اللعبة من إنتاج نيتياز، وهي من ألعاب تقمص الشخصية. وتم إطلاقها بإسم Project: Battle في مايو 2018، ولكن تم تغير الاسم إلي سايبر هانتر في وقت أخر من العام الماضي. ما يجعلني في قمة اندهاشي، هو أنه تم إطلاق الإصدار الأول من اللعبة في يوم 26 أبريل 2019، فكيف تبدأ نيتياز في إصدار الإصدار الثاني منذ أيام قليلة؟ ولكن ما يعطى تفسيرا لهذا هو أنه يوجد شيء ما خطأ في إعدادات الإصدار الأول. تستطيع تحميلها مجانا بدون الإعلانات، وإن قمت بتحميلها بقيمة تبدأ من0.99 إلى99.99 دولار فستظهر إعلانات الشراء داخل اللعبة.


15. لعبة ASTROKINGS 

افضل العاب اندرويد
لعبة ASTROKINGS

إذا أردت لعبة تسافر من خلالها إلى عالم الخيال العلمي فهذه اللعبة صنعت خصيصا لك. اللعبة بها بعض العيوب في نهايتها، ونأمل أن ينظر المطورون لهذه المشكلة ويعملون على حلها. إذا كنت جربت أحد ألعاب الحرب، فيمكن القول بأنك جربت كل ألعاب الحروب في أن واحد، وإن لم تكن تبحث عن لعبة من ألعاب الخيال العلمي وتريد لعبة حرب فقط، فأنصحك أن تلعب الألعاب المفضلة لديك ولا تتحمل عناء البحث.


إن كان لديك لعبة ليست موجودة في تقريرنا هذا، وترى أنها تستحق الذكر فأكتب لنا في التعليقات. ولكن عليك أن تنتبه إلى أن اللعبة لابد أن يتوفر بها بعض الشروط لتستحق العرض في مقالات قادمة وهي:

  • لم يمر على تاريخ إصدارها أكثر من أسبوعين.
  • لابد أن تكون أصلية، جديدة من حيث الفكرة وتفتح آفاق جديدة، وأراء المستخدمين عنها إيجابية، ولابد أن تكون من ألعاب القمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى