ألعاب أندرويد

تحميل كوف اوف ديوتي موبايل 2024 Call of Duty Mobile APK 1.0.44 الموسم الرابع

هنا روابط تنزيل كول اوف ديوتي موبايل 2024 Call of Duty بالتحديث الأخير رابط مباشر بحجم 2.5 جيجابايت. بعد مرور ما يقرب من عامين منذ اطلاق لعبة كود موبايل، والتي كانت في مرحلة التطوير، قررت شركة اكتيفيشن أن تطلق اللعبة على أجهزة الأندرويد في أكتوبر الماضي. ومنذ وقت اطلاقها واللعبة تقدم إثنين من الأوضاع.

حيث تقدم اللعبة أوضاعا مثل الوضع المجاني للجميع والخط الأمامي وفريق الموت والنقطة الصعبة والهيمنة أو باتل رويال. والآن تقدم Activision اخر تحديث للعبة كول أوف ديوتي موبايل 2024، والذي حمل رقم اصدار 1.0.44. والذي يحتوى على محتوى كبير صنع خصيصا لعشاق اللعبة من خلال موسمها الخامس.

Call of Duty: Mobile Season 4 apk
Call of Duty: Mobile Season 4 2024

تنزيل كول اوف ديوتي apk

  • تحميل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تحميل للايفون (من آب ستور): App Store

تنزيل Call Of Duty: Mobile APK أحدث إصدار 2024 رابط مباشر للاندرويد

اللعبة Call of Duty: Mobile Season 4
آخر تحديث 1.0.44 (8 مايو 2024)
الحجم 2.5 جيجابايت
الحِزمة com.activision.callofduty.shooter
من هنا حمِّل لعبة Call of Duty Mobile بالتحديث الأخير للاندرويد (رابط مباشر): com.activision.callofduty.shooter.xapk علمًا أنك ستقوم هنا بتنزيل ملف بامتداد xapk وحتى تستطيع تثبيته اتبع خطوات هذا الدرس
هل تعلم أن بإمكانك تحميل لعبة كود موبايل 2024 للكمبيوتر. وإذا أردت أيضًا، يُمكنك أيضا الحصول على اجمل خلفيات كود موبايل.

كول اوف ديوتي: نسخة الموبايل

كول اوف ديوتي موبايل 2024 تحديث سيزون 4

وبالحديث عن الأوضاع المختلفة في لعبة call of duty للاندرويد، فقد جلب هذا التحديث وضع اطلاق النار السريع لكي تستمتع بتجربة نظام اللعب السريع. وهذا الوضع سيكون متاحا بمجرد اصدار التحديث الأخير لكول اوف ديوتي، وسوف يتيح لك الوضع كميات ذخيرة غير محدودة، وتدعيمات سريعة للمعارك متعددة اللاعبين، واختصارا لمهارة التباطؤ لكي يستمتع اللاعبون بالوضع أكثير.

كما شمل التحديث للعبة Call of duty mobile تحديثات تخص الخريطة الأساسية للعبة بالنسبة لنظام الرويال باتل. حيث ضم نظام مهارات كلاسيكي جديد، ومعارك 20 لاب ضد 20 لاعب، ويطلق على هذا الوضع اسم Warfare. وسوف يتاح هذا الوضع عندما يتم تنزيل التحديث الجديد، وسيدعم نظام اللعب السريع في معارك الباتل رويال، وميزة حفظ التقدم في اللعبة، وتوليد الكثير من المقتنيات بشكل غير محدود، والكثير من المميزات الأخرى. وفي هذا الوضع سوف يتم اسقاط الفريقين في الإمكان المخصصة لكل فريق. والفريق الذي يجمع 150 حالة قتل أولا سيكون هو الفائز. وفي السطور القادمة، اهم الملاحظات حول لعبة كول اوف ديوتي موبايل.

  • سيوجد جوائز تختلف حسب رتبها، وستضم الجوائز أسلحة Black Ops III، سلسلة الأفعى الصفراء، وغيرها.
  • سيوجد تحسينات في الرتب.
  1. تحديث واجهة المستخدم.
  2. تحسين التوازن والتوفيق.
  3. زيادة العقوبة على الترك المتكرر للعبة.
  4. تم إزالة خريطة هايجاكت من مرتبة MP.
  5. تم تعديل رتبة السيطرة إلى الرتبة 75.
  6. تم تعديل سكور TDM إلى المرتبة رقم 50.
  7. الباتل باس
  8. جوائز جديدة تخص الباس المجاني والبريميوم.
  9. تم تخفيض سعر البريميوم باس.
  10. تم تخفيض مستويات الباتل باس إلى 50 مستوى مع الاحتفاظ بقيمة المحتوى.

لعبة COD Mobile 2024

استطاعت لعبة كول اوف ديوتي موبايل أن تصل إلى 100 مليون تحميل بعد انقضاء أسبوع واحد فقط منذ بداية اطلاقها على مستوى العالم. وتحتوى COD: Mobile على الكثير من الخرائط التي يفضلها اللاعبون والتي تجد من بينها: نوكتاون، كراش، كلهاوس، المخطوفين “Hijacked”، بالإضافة إلى وضع وابل النيران “Crossfire”.

Call Of Duty Mobile 01

وتضم اللعبة وضع اللعب على الأرض المفتوحة. ويتاح للاعبين أن يلعبوها بشرط أن يجتازوا مستوى معين. كما تحتوى اللعبة على نظام يحصل في اللاعبين على الكثير من العناصر داخل اللعب عن طريق اكمال بعض المستويات أو انهاء بعض المهمات. وتجد هذا النظام مشابه للنظام الموجود في لعبة ببجي ولعبة فورت نايت.

ولكي تحصل على بطاقة البريميوم، عليك دفع 800 ورقة مالية، أما إن اردت امتلاك بطاقة البريميوم بلاس، فسوف تدفع 2000 ورقة مالية. كما تقدم اللعبة 200 ترقية للعبين، ويمكن للاعبون أن يفتحوا الكثير من العناصر التجميلية والجوائز، وذلك من خلال تقدمهم في الترقيات المتاحة في اللعبة.

Call Of Duty Mobile 02

وتتيح اللعبة للاعبين في وضع اللعب على الأرض المفتوحة أن يلعب بها 100 لاعب، وتتيح اللعبة في هذا الوضع عدة أوضاع أخرى مثل: الوضع الفردي، وفريق ثنائي وفريق مكون من أربعة لاعبين. وهذا يعني بالطبع أن اللاعبون يستطيعون أن يستمتعوا باللعبة سواء كانوا يلعبون منفردين أو ضمن فريق مكون من اصدقائهم.

خريطة تشيرنوبل في تحديث كول اوف ديوتي

وكما هو مذكور في السطور السابقة، فسوف يظهر خريطة جديدة  في وضع اللعب على الأرض المفتوحة. وذكرت الكثير من التسريبات أن خريطة تشيرنوبل هي الخريطة الجديدة التي سيتم اضافتها إلى وضع اللعب على الأرض المفتوحة في لعبة كول اوف ديوتي موبايل.

Call Of Duty Mobile 03

صعود ألعاب باتل رويال أو العاب الحرب للاندرويد في الوقت الحالي يبدو أنه لن يتوقف قريبًا. هذا الاتجاه في الأساس بدأ مع لعبة ببجي الشهيرة ثم تبعتها بعد ذلك لعبة Fortnite من خلال إصدارها المجاني على الأندرويد. ثم بعد ذلك ظهرت لعبة PUBG Mobile بشكل مجاني تمامًا أيضًا. وكان هناك عِدة ألعاب باتل رويال قد ظهرت منذ ظهور لعبة PUBG. وهي أسماء ضخمة مثل كول اوف ديوتي موبايل والتي كانت متوفرة لعِدة منصات الهاتف لم يكن ضمنها. ولكن الآن، لعبة Call of Duty Mobile 2021 أصبحت بالفعل متوفرة للاندرويد.

ألعاب باتل رويال مثل ببجي أو فورت نايت يُمكنك أن يرجع الفضل إليهم في ثورية وشهرة هذا النوع من الألعاب في الوقت الحالي. ولكن كانت لعبة كول أوف ديوتي هي من ابتكرت أصلا مفهوم ألعاب التصويب كما نعرفها اليوم. حتى أن هذه النوعية من الألعاب ما زالت شهيرة حتى الآن رغم أن اسم Call Of Duty نفسه قد بدأ في الخفوت، ولكنها مع ذلك ما زالت لعبة رائعة ويُمكنك من خلالها اكتساب بعض الخبرة.

Call Of Duty Mobile 04

هذه اللعبة تُعتبر من الألعاب الحربية وتُسمى بالعربية نداء الواجب، وهي إحدى إصدارات شركة Timi Studio Group الشهيرة والمعروف عنها أنها الشركة المطورة للعبة ببجي، بالإضافة إلى أنها واحدة من أفضل شركات البرمجة المتخصصة في الألعاب حوال العالم أجمع، وهذا بفضل المجهود الجبار التي تقوم به الشركة في تطوير الألعاب، حيث جاءت لنا بلعبة اليوم Call of Duty Mobile برسومات ذات جودة ممتازة ويجب لعبها أون لاين، على شرط أن يكون سرعة الإنترنت عالية نوعا ما.

لعبة Call of Duty: Mobile

تدور قصة اللعبة حول رجل يدعى اسمه “زاكيوف” وهو بطل اللعبة والذي يحمل الجنسية الروسية، والذي قام بسرقة مجموعة من الأسلحة النووية الخطيرة، وبعد ذلك قام بتخزينها، وعلى الجانب الأخر تقوم الجماعات بدعمة وذلك من أجل السيطرة على منطقة الشرق الأوسط بالكامل، فيما يُساعده جميع من حوله على أن يستولي على هذه المنطقة.

كما نجد بأن اللعبة بها مجموعة من الأجزاء والمُحاولات والمراحل الصعبة التي يجب على اللاعب أن يتخطاها.

مميزات اللعبة

يُمكنك تحميل كول اوف ديوتي للاندرويد وتجربتها على هاتفك من خلال تحميل ملف APK الخاص باللعبة بالإضافة إلى بيانات اللعبة أو مجلد Obb الضروري لتشغيلها على هاتفك الأندرويد. لعبة كول اوف ديوتي موبايل في الوقت الحالي تأتي بعِدة مزايا للألعاب الجماعية وتتضمن وضع Free4All – وضع Search & Destroy أو ابحث ودَمِّر – Team Deathmatch – وأخيرًا، Frontline.

Call Of Duty Mobile 05

هناك أيضًا وضع الزومبي (الأموات الأحياء) وفي ذلك في حالة أنك تريد التدريب والتصويب على بعض بوتات اللعبة قبل أن تبدأ في اللعب فعليًا ضد أشخاص حقيقيين. أما الأشخاص المشهورة بهم لعبة كول اوف ديوتي مثل Price وكذلك Ghost وآخرين، ستجدهم أيضًا متاحين في إصدار الأندرويد بحيث يُمكنك استخدامهم في اللعبة.

وإليك عِدة مميزات إضافية في نداء الواجب apk obb:

  • اللعبة تتميز بجرافيك عالي جدا في التصميم، والذي أدى إلى رفع مُستوى اللعبة بين الألعاب الأخرى.
  • اللعبة بها مجموعة كبيرة من المراحل والمُستويات.
  • سهولة إنشاء مجموعة التحالفات.
  • تحتوي على مجموعة مُتنوعة من الأسلحة المُميزة.
  • يوجد بها مجموعة من الخرائط.
  • سهولة اختيار بين الشخصيات المتنوعة.
  • القدرة على التواصل مع المحاربين الأخرين حول العالم.
  • تحتوى على أوضاع كثيرة للقتال.
  • المؤثرات الصوتية الموجودة باللعبة لها تأثيرها الخاص على مزاج اللاعب وهو يقوم بخوض التجربة، حيث أنها تتماشى بصورة ممتازة مع أصوات طلقات النيران وأصوات القنابل والاشتباكات وجميع الأصوات الأخرى المُتعلقة بالحروب، مما جعل اللعبة تشتعل بأجواء 
  • اللعبة سهلة.
  • تحتوي أيضًا على مجموعة كبيرة من الرسومات ثلاثية الأبعاد الممتازة والرائعة والتي تخلق لدى اللاعب جو مُثير من المتعة، حيث تجعل اللاعب يشعُر وكأنه بداخل أجواء الحروب بالفعل، ومن ثم فيكون مُندمج ومُستمتع بأداء اللعبة في أجواء من الحروب والقتال.
  • تصميم اللعبة مميز جدا.

إلى هنا وانتهينا! الآن أنت جاهز أخيرًا لتشغيل لعبة Call of Duty Mobile على هاتفك الأندرويد للمرة الأولى، نتمنى أن نكون قدمناها لكم في أفضل صورة، ونتمنى أيضًا أن تكون المعلومات المذكرة عنها في السطور السابقة كافية للتعرف على اللعبة بالكامل. قم بتجربة اللعبة وأخبرنا برأيك، هل تستطيع لعبة كول اوف ديوتي الجديدة للاندرويد أن تزيح لعبة PUBG أو Fortnite من تصدرهما على ألعاب Battle Royale حاليًا؟ شاركنا برأيك ضمن التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى