تطبيقات أندرويد

تحميل ChatGPT APK 1.2024 رسميًا من OpenAI رابط مباشر للاندرويد والايفون

هنا روابط تنزيل تطبيق ChatGPT apk الجديد كليًا للذكاء الاصطناعي وهو النسخة الرسمية الأولى من البوت الذكي من شركة OpenAI المطوّرة له على الايفون والاندرويد. نعم، الآن أصبح بإمكانك تحميل نسخة من شات جي بي تي على هاتفك الذكي حيث أن الشركة المالكة لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي قد أطلقت أمس التطبيق الجديد بشكل رسمي لمستخدمي نظام تشغيل iOS بشكل مجاني تمامًا طالما أن لديك حساب مسجّل عليه.

ChatGPT apk
ChatGPT 2023

تنزيل ChatGPT apk

التطبيق ChatGPT
آخر تحديث 1.2024.115 (6 مايو 2024)
الحجم 21 ميجابايت
الحِزمة com.openai.chatgpt
من هنا حمِّل ChatGPT .APK للاندرويد: com.openai.chatgpt.apk

تطبيق شات جي بي تي رسميًا على الموبايل

تطبيق ChatGPT للموبايل

فكرة وجود تطبيق مخصص لبوت ChatGPT الخاص بالذكاء الاصطناعي على الموبايل ممتازة جدًا لأنها جعلت التحدث معه أسهل من أن تقوم بعمل نفس الشيء على المتصفح سواء على الكمبيوتر أو الموبايل. بالطبع هناك طريقة للتشغيل على تليجرام، ولكن رغم ذلك وجود تطبيق رسمي من الشركة المطوّرة شيء أفضل، خاصةً ان التطبيق الرسمي جاء مع بعض الخواص الحصرية التي لن تجدها إذا كنت مستخدم حالي لنفس الخدمة على المتصفح.

ChatGPT for iOS is here

على سبيل المثال، تطبيق ChatGPT الجديد للموبايل جاء داعمًا للتحدث معه بالصوت وليس الكتابة فقط (رغم أنه حتى الآن داعمًا للغةِ الإنجليزية فقط وليس داعمًا للعربية للأسف)، وجاءت التقنية الجديدة من الشركة باسم Whisper.

التطبيق سيقوم كذلك بعمل مزامنة كاملة لجميع المحادثات التي أجريتها معه سابقًا على المتصفح كي لا تبدأ من البداية، بالإضافة إلى جميع الأجهزة الأخرى التي قمت بتسجيل الدخول لحسابك بها من قبل. بالطبع مشتركي خدمة ChatGPT Plus (النسخة المدفوعة منه) سيكون لديهم إمكانية الولوج إلى الترقيات الخاصة بتكنولوجيا GPT-4 الجديدة بالإضافة إلى إمكانية التجربة المسبقة لأن تحديثات تجريبية يتم إطلاقها من الشركة مع استجابة أسرع أثناء التحدث معه وهو ما يتميز به هذا الإصدار حاليًا.

كما ذكرنا، حتى الآن التطبيق متوفر فقط لهواتف iPhone بنظام iOS وذلك رسميًا عبر متجر تطبيقات App Store ويُمكنك تنزيله الآن مباشرةً إذا كانت بلدك ضمن الدول المدعومة، تحديدًا في الولايات المتحدة الأمريكية، علمًا أن بقية دول العالم (الداعمة حاليًا للخدمة) ستتلقى كذلك دعم تنزيل التطبيق جديد قريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى