تطبيقات أندرويد

تحميل دراما لايف 2024 Drama Live APK 13.0.0 APK أفضل مشغّل فيديو للاندرويد

هنا روابط تنزيل دراما لايف Drama Live APK أحدث إصدار بحجم 16 ميجابايت. فإن كنت من عشاق كرة القدم، فهناك حدث كبير في هذه الأيام في انتظارك أنت وأمثالك من عشاق الساحرة المستديرة. فإن كنت تبحث عن برنامج آخر لمتابعة جميع الأحدث الجارية الآن، فيمكنك الاعتماد على البرامج المقدم إليك فيما يلي من سطور هذا المقال.

على الرغم من أن اسم دراما لايف يوحي بأنه برنامج يقوم بعرض الأفلام والمسلسلات، فهو برنامج ترفيهي فقط لا غير. ولكن هل تعلم أن برنامج Drama Live يعتبر في حد ذاته تلفزيون كامل. فهو يقوم بدعم أكواد FG وأكواد IPTV. ويعني ذلك أنه يحتاج إلى كود تفعيل لكي تتمكن من مشاهدة كل ما تبحث عنه لتسليتك من خلاله على غرار GreenAPP PLAYER وغيره. وفي هذا المقال، سوف تتعرف على طريقة تشغيل البرنامج.

Drama Live apk
Drama Live

تنزيل دراما لايف

التطبيق دراما لايف –  Drama Live
آخر تحديث 13.0.0 (3 مايو 2024)
الحجم 17 ميجابايت
الحِزمة com.sneig.livedrama
حمِّل Drama Live apk (من ميديا فاير): com.sneig.livedrama.apk أحدث إصدار بحجم 16 ميجابايت.
كود التفعيل هو (إذا طلبه التطبيق) “nasrapp“.

Drama Live World Cup 03

شرح تشغيل بث Drama Live

هناك بعض اللمحات التي يجب أن تضعها في حسبانك منها إذا كنت تريد أن تعتمد على هذا البرنامج من أجل مشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية بشكل عام.

برنامج Drama Live للاندرويد
كتابة كود التفعيل

هنا تأتي خطوة كتابة الكود. وكما ترى في الصورة السابقة، فسوف يعرض عليك أكثر من مكان لكتابة الكود. حيث يمكنك كتابة كود FG أو كود يو ار ال أو كود IPTV أو غيرهم. وهنا سوف نختار أول مستطيل، وهو كود FG. فعندما تنقر على المستطيل الأبيض الخاص بهذا الكود، فسوف يفسح المجال لكتابة الكود، والذي ستكتب فيه كلمة “nasrapp“. وبعدها سوف تنتظر للحظات.

Drama Live للاندرويد

الآن انتظر للحظات حتى تتم الصفحة تحميلها ثم ستحصل على الصفحة التي تحتوي على القنوات التي تراها الآن أمام عينيك. عندما تنقر على مجموعة القنوات التي تريد بثها، مثل بين سبورت ماكس وغيرها، فسوف تحصل على صورة بث مباشر نقية واضحة فيها كل التفاصيل. وتستطيع تكبير الصورة بمليء شاشة الهاتف الذكي كما هو واضح من الصورة السابقة.

المميزات

  • يمكنك تفعيل كود FG لمشاهدة أي محتوى تريده الآن.
  • يمكنك تشغيل القنوات التي تعمل على سيرفرات الـ IPTV، فات هنا لا تحتاج إلا للكود فقط لا غير.
  • تحصل على صورة نقية وثابتة ومستقرة طوال فترة المشاهدة مهما كان طولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى