ألعاب أندرويد

تحميل فري فاير التجريبية 2024 Free Fire Advance APK 66.36.7 سيرفر المطوّرين

هنا روابط تنزيل FF Advance apk إصدار OB44 الجديد 2024 برقم 66.36.7 سيرفر المطوّرين مع كود التفعيل وذلك إن أردت تجربة الخصائص والتحديثات الجديدة قبل إطلاقها رابط مباشر بحجم 990 ميجابايت. هذه الإصدارات عادةً ما يتم الإعلان عنها وإتاحة تجربتها قبل إطلاق النسخة المستقر كما رأينا مع لعبة فري فاير بالتحديث الأخير.

المستخدمين سيكونون قادرين على التسجيل والانضمام إلى لعبة فري فاير التجريبية بواسطة تثبيت تطبيق فري فاير ادفانس APK الخاص باللعبة وتجربة الخواص والمميزات الجديدة قبل الإعلان عن النسخة المستقرة منها.

تحديث هام: تم إطلاق تحديث Free Fire 1.104.1 وأيضًا فري فاير ماكس 2.104.1 الأحدث لعام 2024 وأصبح بإمكانك تنزيلهما وتثبيتهما على هاتفك فورًا. 
FF Advance apk
FF ADV 2024

تنزيل فري فاير ادفانس apk

اللعبة FF Advance Server
الإصدار 66.36.7 (OB45)
آخر تحديث 2 مايو 2024
الحجم 1.0 جيجابايت
المبرمج
اسم الحِزمة com.dts.freefireadv

تحميل Free Fire Advance APK (رابط مباشر): com.dts.freefireadv.apk ويُمكنك التنزيل من موقع APKCombo

خطوات الانضمام إلى FF Advance Server

Free Fire Advance apk

لتتمكن من التسجيل في لعبة فري فاير ادفانس 2024 التجريبية الجديدة، ستحتاج أولًا لوجود حساب فيسبوك مربوط بالنسخة المستقرة الأساسية من اللعبة لتتمكن من تحميل الإصدار التجريبي منها. ولتفعل ذلك، اتبع الخطوات التالية:

ملحوظة هامة: لن تحتاج إلى إزالة لعبة Free Fire الأصلية أولًا، لأن هذه النسخة منفصلة عنها.
  1. من هاتفك الأندرويد، اذهب إلى موقع اللعبة الرسمي للنسخة التجريبية.
  2. اذهب للأسفل وانقر على زر Login via Facebook.
  3. بعد تسجيل الدخول بنجاح، سيتم تحويلك تلقائيًا إلى صفحة التسجيل.
    Login Free Fire Advance Server
  4. في استمارة التسجيل، قم بكتابة اسمك بالكامل، بريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك.
    • تأكد أن تكون بيانات البريد ورقم الهاتف صحيحة
  5. بعد إدخال جميع البيانات المطلوبة، اضغط على زر Submit بالأسفل، والآن سيتم تحويلك على صفحة التحميل.
  6. من هنا ستتمكن من تحميل Free Fire Advance Server APK.
  7. بمجرد أن يُتاح ملف فري فاير ادفانس APK للتنزيل، ببساطة أنقر على زر Download APK وستجد أن التحميل قد بدء على الفور.
  8. بعد انتهاء تحميل لعبة فري فاير التجريبية، اذهب إلى مجلد Downloads على هاتفك ثم قم بتثبيت ملف APK الجديد الذي قمت بتحميله.
  9. ربما تحتاج إلى السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة من خيارات الخصوصية والأمان بإعدادات الهاتف.
  10. بعد انتهاء التثبيت، قم بتشغيل تطبيق FF Advance Server على الهاتف ثم قم بتسجيل الدخول بواسطة حساب فيسبوك الخاص باللعبة مرة أخرى.

هدايا تحميل فري فاير ادفانس

ومثل نسخة فري فاير ماكس التجريبية، كما ذكرنا، تنزيل تحديث Free Fire Advance Server APK متاح فقط لأجهزة اندرويد، وإذا أردت التحميل ستحتاج إلى زيارة الموقع الرسمي عبر هاتفك الأندرويد أيضًا. وبمجرد بدء التشغيل الفعلي للإصدار التجريبي، ستحصل على بعض الهدايا (diamonds) كمكافئة لك عند التبليغ عن أي أخطاء تلاحظها في هذا الإصدار الجديد.


تحديث فري فاير OB44

FF Advance Server APK OB44
FF Advance Server APK OB44

يتميز تحديث Free Fire OB44 الجديد بعنوان معركة الميكادريك بقمة الإثارة والتحدي. إنها ليست مجرد معركة عادية، بل هي تحدٍّ عظيم يواجهه اللاعبون لترويض تنين لا مثيل له. هذا التنين ليس مجرد مخلوق، بل هو رمز للقوة والقيمة، حيث ينتظر من يستطيع التغلب عليه جوائز لا تقدّر بثمن.

ويزداد الإثارة والتشويق مع إطلاق تحديث Free Fire 1.104.1 وأيضًا فري فاير ماكس 2.104.1، حيث ينضم عنصر جديد للمعركة تحت عنوان “الغزو الشرير: مواجهة الغزاة”. في هذا الوضع الجديد، يندفع اللاعبون لمواجهة أشرار مخيفين، يتمتعون بقدرات قتالية فائقة، في أراضي بيرمودا المميزة. تتجول هذه الشخصيات الشريرة في كل زاوية من الخريطة، مما يضيف لمسة من التشويق والتحدي للمعركة.

في هذا الوضع، يتم تحديد مواقع استراتيجية لهؤلاء الأعداء المخيفين على الخريطة، ويتعين على اللاعبين التفاعل مع دارة الاستدعاء لاستدعاء هؤلاء الشرير من عوالمهم المظلمة. وبعد أن ينجح اللاعبون في التغلب على هذه التحديات القاسية، ينتظرهم جوائز لامثيل لها، بما في ذلك نقاط الميكادريك الثمينة.

ومع مجموعة من ثلاث نقاط جعبتهم، يتأهل اللاعبون لمواجهة التحدي الأكبر: التنين العظيم نفسه في محكمة الميكادريك. إنه ليس مجرد اختبار للقوة البدنية، بل اختبار للذكاء والمهارة، حيث يجب على اللاعبين استخدام كل استراتيجياتهم للتغلب على هذا التحدي الأسطوري والفوز بالجوائز الفريدة التي تنتظرهم.


تحديث فري فاير OB43

Free Fire OB43
الموعد المتوقع لإطلاق تحديث Free Fire OB43

لا تتوانى شركة جارينا المطورة لفري فاير عن إصدار التحديثات بشكل دوري في مواعيد ثابتة. ويتزامن كل تحديث مع تقديم تحسينات وإضافات جديدة لبطولة رويال الذهبية والأسلحة الخاصة بها. وإن اتبعت اللعبة المواعيد التي عودتنا عليها، فإن التحديث الجديد المرتقب سوف شهد النور في يوم 24 يناير 2024. وهو ثاني يوم بعد تحديث Luck Royale.

سيكون كل شيء على ما يرام بعد تعديل كل العيوب التي ظهرت في السيرفر المتقدم بعد صدور التحديث الجديد بشكل رسمي. وإلى جانب المميزات التي يتمتع بها هذا التحديث، تنتظرك مجموعة من الجوائز والمفاجآت الهامة عندما تقوم بتحميله.

Free Fire Advance apk
Free Fire Advance 2024

يشبه السيرفر المتقدم كأيقونة منفصلة عن اللعبة النسخة التجريبية منها. فهو بمثابة اختبار مميزات اللعبة وبيان ما بها من نقاط ضعف قبل أسبوعين من إصدار التحديث الرسمي. ومن المتوقع أن يجرب اللاعبين هذا السيرفر في الفترة ما بين 7 إلى 12 يناير 2024. ويتاح التحميل في نفس اليوم الذي يتيح فيه المطورين هذا الخادم.

سيُتاح التسجيل على السيرفر قبل أيام قليلة من إطلاقه. وفي هذه المرحلة سوف يتاح للاعبين الدخول على الموقع الرسمي من أجل التسجيل والحصول على كود التنشيط الذي يكون غير متاح إلا لعدد محدود من اللاعبين على حسب أسبقية التسجيل.


تحديث فري فاير ادفانس OB42

تحديث Free Fire OB42
شخصية سونيا

تبعا لبعض التسريبات التي ذكرت في الصفحة الرسمية للعبة فري فاير الفيتنامية على انستجرام، فإنه من المتوقع إصدار هذا الحديث في يوم الثلاثاء الموافق 31 أكتوبر 2023. وهذا أيضا ما تم تأكيده على حسب منشور نشره فريق تطوير اللعبة. ولكي يتمكن اللاعبون من اختبار المميزات الجديدة والتغيرات التي طرأت على اللعبة من أثر هذا التحديث، فيمكنك تجربة السيرفر المتقدم سالف الذكر.

تلحق الشركة المطورة اللعبة من الوقوع في براثن الملل من خلال تلك الإضافات. وهذا ما جعل المطورين يعكفون على تطوير تلك التحديثات الجديدة من أجل جعل اللعبة ممتعة أكثر بالنسبة للاعبين.

تحديث Free Fire OB42
شخصيات جديدة وتعديلات في الشخصيات القديمة

سوف تستفيد كثيرا من شخصية أوريون في تحديث Free Fire OB42، لا سيما في مواقف مواجهة أربعة لاعبين بلاعب واحد فقط. فإذا أحسنت استغلال إمكانيات هذه الشخصية المقاتلة فسوف تتمكن من القضاء على فرقة كاملة في المعارك قصيرة المدى. أيضا تستفيد من شخصية سونيا المقاتلة في إمدادك بنقاط كافية من الصحة لمدة ثلاثة ثوان إذا خسرت 200 نقطة من هذه النقاط. ولكي يشعر اللاعبين بمزيد من العدالة، فقد تم تخفيض قوة شخصية أوريون القتالية في التحديث الجديد. ونضيف على كل ذلك تواجد شخصية قتالية جديدة لم تكن موجودة من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى