ألعاب أندرويد

تحميل فري فاير ماكس 2024 Free Fire MAX APK 2.104.1 رابط مباشر ميديا فاير

الآن يُمكنك تنزيل فري فاير ماكس apk 2024 مع تحديث 2.104.1 رابط مباشر بحجم 621 ميجابايت ملف Apk فقط وأيضًا OBB مع شرح خطوات تثبيتها يدويًا على الهاتف. لعبة Free Fire Max تعتبر هي نفس النسخة الأصلية المعتادة من اللعبة ولكن مع بعض الاختلافات الجذرية في الرسوميات (قوة الجرافيك) وأيضًا التأثيرات وشخصيات اللعبة.

لعبة فري فاير max للاندرويد والايفون الجديدة تعتبر الإصدار المطوّر والمحسّن من لعبة فري فاير الأصلية من برمجة شركة Garena والتي لاقت نجاحًا ساحقًا على الأندرويد كون أنها تأتي في منافسة مباشرة وشرِسة مع أشهر ألعاب باتل رويال الأخرى مثل لعبة ببجي أو فورت نايت. التحديث هنا أو الاختلاف الجذري عن النسخة المعتادة هو أنها تأتي مع خيار زيادة قوة الرسوميات (الجرافيك بداخل اللعبة) لمستوى قد يصل إلى Ultra HDR وهو الشيء الذي يفتقر له الإصدار الأساسي من اللعبة حتى الآن.

Free Fire MAX apk
Free Fire MAX: Mechadrake 2024

تنزيل فري فاير ماكس apk

تحميل Free Fire Max .APK تحديث الفوضى إصدار 2.104.1 روابط مباشرة للاندرويد:

اللعبة Free Fire MAX: The Chaos
آخر تحديث 2.104.1 (17 إبريل 2024)
الحجم 620 ميجابايت
الحِزمة main.2019114371.com.dts.freefiremax.obb

ملفات اللعبة منفصلة apk + obb (روابط مباشرة تدعم الاستكمال):

من الروابط السابقة حمِّل ملف فري فاير ماكس apk – ثم حمِّل ملف free fire max obb. الآن لديك ملفات apk + obb أو فقط ملف XAPK وحتى تتمكن من تثبيتهم على هاتفك الاندرويد اتبع خطوات هذا الدرس.

روابط المتجر الرسمي:

فري فاير ماكس 2.104.1

Free Fire MAX 2.104.1 Update

جلبت لنا لعبة فري فاير ماكس 2024 في تحديثها الأخير تغيرات مميزة في وضع الرويال باتل أو بطل المعركة. قبل بداية الجولة، وفي الصفحة التي تعبر عن هذا الوضع سوف تجد في الجزء العلوي من أقصى جهة اليسار شكل الخريطة التي سوف تهبط فيها بدلا من أيقونة No Signal التي كانت توجد في السابق. وهنا يمكنك بناء الاستراتيجية التي ستبدأ بها المعركة قبل أن تبدأ القتال بدلا من عنصر المفاجأة كما كان معروفا في التحديثات التي سبقت هذا التحديث.

سوف يهبط اللاعبين في الخريطة وهم يملكون سلاح الـ UMP. وهذا يعتبر شيء رائع في هذا التحديث لأن معظم اللاعبين يتعرضون للموت عند بداية الهبوط في الخريطة بسبب قلة الأسلحة والذخيرة.

جلبت لنا جارينا المنطقة الخطرة، أو المنطقة الحمراء. حيث تظهر في الخريطة لوقت معين على شكل دائرة، ويكثر فيها هبوط القنابل على اللاعبين في فترة ظهورها. فيجي أن يأخذ اللاعبين حذرهم لأن واحدة من تلك القنابل كفيلة بقتل اللاعب إذا أصابته.

لعبة فري فاير Max

كما ذكرنا بالأعلى، لعبة فري فاير ماكس تعتبر المنافس المباشر للعبة ببجي سواء على الاندرويد او الكمبيوتر وذلك منذ إطلاقها للمرة الأولى. والمميز بها أن مطوري اللعبة دائمًا ما يقوموا بإطلاق التحديثات الجديدة لتحسين تجربة الاستخدام قدر الإمكان لجميع الأشخاص وكذلك إضافة المميزات والأحدث الجديدة من حين لآخر.

ورغم ذلك، هناك الكثير من اللاعبين الحاليين الذي يعتقدون أن لعبة فري فاير تفتقر للرسوميات القوية والألوان المبهرة مثل لعبة PUBG التي طالما تميّزت في هذا الأمر تحديدًا ووصل مستوى الرسوميات بقى إلى Ultra HD وأيضًا HDR، لذلك أطلقت نسخة للهواتف الضعيفة باسم ببجي لايت. وأضِف لذلك أن الأشخاص داخل Free Fire تبدو كرتونية للغاية وغير حقيقية، مما يؤثر بالسلب على تجربة اللعب الممتعة بشكل عام.

في الواقع أن شركة Garena تعلم جيدًا عمّا نتحدث عنه وعن تدني مستوى الرسوميات في اللعبة، لذلك قاموا ببرمجة إصدار جديد كليًا من اللعبة باسم  ‘Free Fire Max’. هذا الإصدار من اللعبة يتميز بأنه سيقوم بزيادة جرافيك اللعبة لمستوى جديد كليًا قد تفاجئ إذا قمت بتجربته. وتاليًا إليك بعض الأشياء الجديدة التي ستحظى بها إذا قررت استخدام الإصدار الجديد.

تعرّف على لعبة Free Fire MAX 2024

نعلم جميعا أن الألعاب القتالية قد تمكنت من احتلال مكانة كبيرة بين كل الألعاب الإلكترونية التي تغزو هواتفنا منذ فترة طويلة وإلى الآن وفي الفترة القادمة كذلك. ومن ضمن الألعاب القتالية التي تربعت على القمة هي لعبة فري فاير. وسوف تتعرف اليوم على تفاصيل واحدة من إصدارات تلك اللعبة، وهو إصدار ماكس. حيث أنهه يعد من أشهر إصدارات تلك اللعبة القتالية التي تقاتل فيها من أجل البقاء على قيد الحياة.

نتحدث في هذه السطور عن فري فاير ماكس. وإن كنت تريد معرفة كافة التفاصيل عن هذا الإصدار فألق نظرة على ما هو قادم. حيث نرفق الكلمات التالية بالصور لكي تتضح لك الصورة كاملة. حيث أنك الآن أمام لعبة من ألعاب الباتل رويال. وقد تمكنت تلك الألعاب من الاستحواذ على انتباه الكثير من اللاعبين من جميع أنحاء العالم. ففي أي وقت تنوي اللعب ستجد أن ينتظرك من أجل المنافسة الشرسة.

شرح Free Fire MAX

قلنا قبل ذلك أن لعبة فري فاير ماكس هي واحدة من ألعاب الباتل رويال التي تصطف جنبا إلى جنب بجوار الإصدار الأصلي منها والإصدارات الأخرى الخاصة بتلك اللعبة ولعبة ببجي موبايل بكافة إصداراتها وغيرهما من الألعاب المشهورة التي لا يتسع المجال هنا إلى ذكرها كلها. وبقي لنا أن نتعرف عن ماهية هذا النوع من الألعاب. وما الفرق بينه وبين الألعاب القتالية الأخرى.

لعبة الباتل رويال هي لعبة بطل المعركة. أي تكون أنت البطل في المعركة الصامد بها حتى النهاية. بشرط ألا يتمكن أي خصم من إنهاء حياتك أو ألا يتم سحقك بسبب أن وجودك أصبح مستمرا في المنطقة الزرقاء. وهي المنطقة الخطر التي تتمدد شيئا فشيئا فتضيق المساحة المسموح فيها بالقتال. لذلك. يجب أن تكون دائما متحركا صوب المنطقة المتاح فيها التقال. وإن كنت في المنقطة الخطرة فعليك بالهروب مباشرة. وبطبيعة الحال يحتدم القتال في المنطقة التي يتاح فيها القتال.

قم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر في هذا المقال. وبعد التحميل والتثبيت سوف تظهر أيقونة اللعبة على شاشة هاتفك الذكي. فقط انقر عليها مرة واحدة واقلب الشاشة وامسك بهاتفك بالعرض لكي تستقبل أولى الشاشات، والتي تتمثل في الصورة التالية.

فري فاير
الوصول إلى بيانات المستخدم

وهنا تقوم بالموافقة على وصول اللعبة إلى بياناتك. وبعدها تقوم بالموافقة على وصول اللعبة إلى ملفات الوسائط المتعددة وهي الصور ومقاطع الفيديو المسجلة على ذاكرة الهاتف. وستستفيد من هذا الإذن في وضع صورة مميزة لملفك الشخصي على اللعبة إذا ما نويت إنشاء حساب على اللعبة، وسنتحدث عن خطوة إنشاء الحساب في السطور القادمة. ولكنا الآن في الخطوات التي تسبق هذه الخطوة. فبعد أن انتهينا من الموافقة على أذونات اللعبة سننتقل إلى الخطوة التي تليها، وهي الخطوة المتمثلة في الصورة التالية.

فري فاير ماكس
تهيئة ملفات اللعبة

لا يتطلب منك أن تفعل أي شيء حيال هذه الصفحة. فهي صفحة انتظار تقوم فيها اللعبة بإعداد ملفاتها لكي تعمل بسلاسة على شاشة هاتفك الذكي. فأنت تعلم أن بداية لعبة فري فاير كنت على شاشة الكمبيوتر الكبيرة، وذلك كان في عام 2017. وعليه، فقد كان يلعب اللاعبين فري فاير باستخدام ازرار لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر أو اللاب توب. أما الآن ،فقد أصبح بالإمكان أن تلعب اللعبة على الهاتف الذكي. ولهذا قواعد أخرى دون الإخلال بهيئة اللعبة كما سنوضح لك فيما بعد. فكل ما عليك هو الانتظار لحظات حتى تنتقل إلى الخطوة التالية المتمثلة في الصورة في الأسفل.

تنزيل Free Fire MAX
تسجيل الحساب

يوجد في هذه الصورة الكثير من التفاصيل رغم هيئتها البسيطة. فعند النظر إليها للوهلة الأولى تعتقد أنها شاشة إنشاء الحساب رغم أنها تمدنا بمعلومات أخرى عن اللعبة تجعلنا على استعداد لها قبل مقابلتها أثناء اللعب. فعليك هنا إنشاء حساب إما عن طريق حسابك على منصة فيسبوك. أو أن تنقر على زر المزيد لكي تنشئ حساب عن طريق كتابة البريد الإلكتروني أو عن طريق العديد من الخيارات الأخرى المتوفرة في فري فاير ماكس. أو يمكنك الدخول كضيف عن طريق النقر على زر Guest المجاور لزر المزيد.

وفي كل الحالات سوف تقوم بالدخول على اللعبة. حيث تبدأ هنا البداية الفعلية مع اللعبة. ولكن قبل أن نتحدث عن تلك البداية الفعلية وجب أن ننوه إلى ذلك التنين الطائر الظاهر في الصورة السابقة. هذا يمثل السمة الأساسية التي توجد بهذا الحديث من النسخة ماكس من فري فاير. حيث تقابل التنين المجنح. وكن على علم أن أصل وصورة السابقة ليست صورة ثابتة. بل هي عبارة عن مقطع فيديو دعائي لهذا التنين.

حيث تظهر إحدى مقاتلات فري فاير ماكس وهي تقاتل التنين المجنح الطائر وتصوب عليك تلك النيران وتحاول إسقاطها. فهي مجرد معلومة واحدة عن هذا التحديث المليء بالكثير من المفاجآت. والآن، يمكنك البدء البداية الفعلية مع هذا الإصدار ومعرفة باقي الأسرار. حيث نستهل رحلتنا مع الصورة التالية التي تحتوي على الكثير من المعلومات.

شرح Free Fire MAX
الشاشة الرئيسية

أول ما يميز هذه الصورة هي زر البداية الملون باللون الأصفر. ومن المؤكد أنه هو الزر الأول الذي وقعت علي عينيك الآن ولكن إن وزعت النظر على جانب بهذه الصورة ستجد مثلا المربع الذي يوجد عليك شكل سلاح من أسلحة اللعبة. ويمكن عرض بعض الأقسام التي من الممكن أن تحصل منها على الكثير من الجوائز المتمثلة في الكثير من الأسلحة والذخيرة والقنابل اليدوية والمركبات مثل الموتوسيكل “الدراجة البخارية” الأحمر الظاهر في الصورة السابقة. فهي تعتبر الصورة الخاصة بملفك في اللعبة التي تستطيع تنظيم وترتيب معداتك بها قبل البدء في كل جولة.

كما يمكنك هنا تغير هيئتك وملابسك وهويتك قبل البدء في الجولة. وإن أتممت كل اختياراتك، أو كنت متعجلا وتريد البدء فانقر على الزر الأصفر الخاص بالبدء في المعركة لكي تنتقل إلى الصورة التالية.

Free Fire MAX للموبايل
قبل البداية

ظننت في البداية أن هذه الصورة هي البداية في الجولة. أي أنك الآن في أرض المعركة. ولكن إن أمعنت النظر في البيئة المحيطة، ستكتشف أنك داخل طائرة. وعليه. فيجب أن تدرك أنك داخل الطائرة التي تعتبر أو شيء يميز لعبة Free Fire MAX وجميع إصدارات فري فاير بشكل عام. وعلى كل، فإن هذه الصورة لا يوجد فيها أي معارك رغم تواجدك مع كل المنافسين في مساحة ضيقة للغاية. ولكن تبدأ المعارك مع الصورة التالية.

تنزيل فري فاير ماكس
الهبوط من الطائرة

تظهر في الصورة السابقة رسالة تفيد بالهدف الرئيسية من اللعبة، وهو القتال من أجل البقاء على قيد الحياة. وكل ما عليك هو النقر على الأيقونة المجاورة لهذه الطائرة لكي تقفز منها وتبقى عالقا في الهواء إلى أن تهبط على أرض المعركة وتبدأ مع الصورة التالية.

لعبة فري فاير
بداية الجولة

على يمين الشاشة تجد كل الأزرار الخاصة بالتحكم في الشخصية المقاتلة. معها زر التوجيه المتواجد على الجهة اليسرى وبجواره زر الجري بسرعة. إلى جانب التمرير على الشاشة في أي اتجاه لتغيير وجهة اللعب وزاوية الرؤية والتصويب على الهاتف المقابل له. وتبدأ هنا في الركض والحركة والتصويب وتجميع الأسلحة والمعدات حتى نهاية الجولة.

مميزات اللعبة

  • واجهة المستخدم والإعدادات داخل اللعبة لم تختلف عن النسخة الأساسية.
  • رسوميات محسّنة، الآن لديك خيارات HD, HDR وكذلك Ultra HD ولكنه سيتم إضافته قريبًا.
  • تصميمات جديدة لمعظم الرسوميات والشخصيات بداخل اللعبة.
  • 50 لاعب بنفس الوقت داخل الخريطة.
  • المعارك ما زالت لم تزيد عن 10 دقائق في المرة الواحدة.
  • إمكانية تخصيص أدوات التحكم داخل اللعبة.
  • اللعبة تحميلها وتثبيتها مجاني تمامًا على الاندرويد.
  • تحركات اللاعب داخل اللعبة أصبحت أفضل كثيرًا وأكثر استقرارا.

الخاتمة

تحديث فري فاير ماكس الجديد ربما يكون تحسين قوي للعبة الأصلية والذي ينقصها فعليًا حتى تتربع على عرش ألعاب باتل رويال على الهواتف في الوقت الحالي. اللاعبين الذين يتوقعون رسوميات قوية وألوان نابضة بالحياة من اللعبة على الأرجح سيقومون باستخدام هذا الإصدار ولن يعودوا إلى النسخة القديمة مرة أخرى حتى تقوم شركة قارينا بإصدار نفس التحديث للنسخة الأساسية. وكون أن هذا الإصدار يأتي مع بعض خواص الجرافيك القوية الإضافية، هناك احتمال ولو ضعيف ألا يستطيع هاتفك تشغيلها خاصةً إذا كان ضمن الفئة المتوسطة، لذلك ستضطر هنا للعودة إلى الإصدار الأساسي مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى