أخبار التقنيةاندرويد 14.0تحديثات النظام الرسمية

تحميل تحديث اندرويد 14 لهاتف Galaxy A14 “إصدار One UI 6” مع شرح التثبيت

بدأت سامسونج لتوّها في إرسال تحديث اندرويد 14 لهاتف جالكسي A14 5G من الفئة المنخفضة بنسخة مستقرة أخيرًا مع واجهة One UI 6. هذا التحديث الرئيسي للهاتف قد جلب بعض الخصائص الجديدة لمستخدميه والتي قامت بتحسين تجربة المستخدم كثيرًا ونقلها لمستوى أفضل.

جالكسي A14 5G (اندرويد 14)

طبقًا لهذا المستخدم على منصة X (تويتر سابقًا)/ تحديث اندرويد 14 لهاتف جالكسي A14 الأخير قد بدأ في الوصول للمستخدمين برقم إصدار A146BXXU2CWK9 كما أنه قد جاء بحجم 1.8 جيجابايت (بالنسبةِ إلى تحديث OTA – بينما التحديث الكامل فغالبًا ما سيكون أكبر من 6 جيجابايت)، وقد جاء كذلك مع التصحيح الأمني الأخير لشهر نوفمبر 2023.

التحديث في الوقت الحالي متاح فقط لمستخدمي الهاتف في الهند، وقريبًا سيكون متاح في جميع دول العالم الأخرى كما نعتاد من سامسونج في مثل هذه التحديثات الرئيسية أنها تقوم بإرسالها للمستخدمين تباعًا وليس للجميع في نفس الوقت.

نظام اندرويد 14 لهاتف جالكسي A14

بناءً على نظام تشغيل اندرويد 14، بدأت واجهة One UI 6.0 في الوصول لمستخدمي هواتف سامسونج مع الكثير من الخصائص والتغييرات وكذلك عِدة تحسينات على إصدارات النظام السابقة. الترقيات هنا بشكل أساسي ستجدها في التصميم الجديد لنافذة الإعدادات السريعة، التخصيصات الإضافية على شاشة القفل، تحديث تطبيق My Files لإدارة الملفات بإصدار وخصائص جديدة، تحديث تطبيق Reminder كذلك، بالإضافة إلى تحديث جميع تطبيقات سامسونج الافتراضية إلى النسخة الجديدة.

وأضِف لما سبق أيضًا أن واجهة One UI 6 قادمة مع أحدث تصحيح أمني حتى الآن بنظام الاندرويد والخاص بشهر نوفمبر 2023 والذي قام بتحسين الخصوصية وزيادة أمان المستخدم وكذلك استقراره.

تحديث تحديث One UI 6 لهاتف Galaxy A14

إن كنت مستخدم لهاتف Galaxy A14 وتقيم حاليًا في الهند، فعلى الأرجح إذًا أن هناك تحديث جديد متوفر لهاتفك، وكل ما عليك فعله هنا هو الذهاب إلى الإعدادات > تحديثات النظام > قم اضغط على خيار تنزيل وتثبيت.

أما إن كنت مقيم في منطقة أخرى ولا تريد الانتظار لأي وقت إضافي، فهنالك طريقة إذًا حتى تتمكن من تحميل التحديث الرسمي وتثبيته يدويًا بنفسك على هاتفك باتباع التعليمات القادمة:

  1. احفظ نسخة احتياطية لمحتويات ذاكرة الهاتف.
  2. حمِّل تعريف USB الملائم لهاتفك.
  3. حمِّل أداة Frija (اعرف كيفية التثبيت والحصول على التحديث الرسمي من نفس الصفحة).
  4. بعد تحميل التحديث الأخير، اذهب إلى خطوات تثبيت تحديث رسمي لهاتف سامسونج.

إلى هنا وانتهينا! الآن أنت نجحت في تحديث هاتفك من سامسونج إلى النظام الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى