ألعاب أندرويد

تحميل ببجي تايوانية 2024 PUBG TW 絕地求生 APK 3.2.0 رابط مباشر للاندرويد

هنا روابط تنزيل ببجي التايوانية apk بتحديث معركة الآليين ميكا فيوجن رابط مباشر بحجم 830 ميجابايت، حيث قامت شركة تينست المطورة للعبة ببجي على الموبايل وشاشات الكمبيوتر بعمل اصدار خاص لدولة تايوان خاصة بالجمهور التايواني والجمهور الشرق أسيوي بشكل عام.

رأت الشركة أن جمهور اللعبة في دول الشرق الأسيوي بالتحديد يزيد يوما بعد يوم. ويفضل الشباب من هذه الدول أن تلعب لعبة ببجي كلعبة قتالية مفضلة لديهم عن العاب أخرى مثل فورت نايت التي تنتشر في أوروبا وأمريكا أكثر.

ولكن هذا لا يعني أبدا يا صديقي عدم مقدرتك كلاعب في الشرق الأوسط أنك غير قادر على أن تلعب ببجي موبايل التايوانية، بل إنني أعتزم في هذا المقال أن أقدم لك طريقة سهلة لكي تتمكن من خلالها أن تلعب اللعبة، وذلك من خلال امتلاك VPN تايواني. فهي طريقة سهلة ومباشرة سوف تتعرف عليها في السطور القادمة. وذلك لتتمكن من لعبها كما لعبت ببجي الكورية أو ببجي الصينية قبل ذلك. فهما أيضا من إصدارات ببجي المخصصة لشرق أسيا.

ببجي تايوان
PUBG Mobile TW

تنزيل ببجي التايوانية apk

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play

تنزيل PUBG TW .APK إصدار 3.2.0 الأحدث لعام 2024 رابط مباشر:

اللعبة PUBG Mobile TW 絕地求生M
آخر تحديث 3.2.0 (14 مايو 2024)
الحجم 830 ميجابايت
الحِزمة com.rekoo.pubgm
من هنا حمِّل لعبة ببجي التايوانية apk (رابط واحد مباشر) من الموقع الرسمي: com.rekoo.pubgm-3.2.0.apk

ما هي طريقة تشغيل PUBG Taiwan؟

في هذه الطريقة سوف تحصل على برنامج VPN على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد، وهذا الفي بي ان ينتمي إلى دولة تايوان. ومن هنا تستطيع أن تلعب ببجي موبايل التايوانية من أي دولة. كما يمكنك أن تكتسب الكثير من الجوائز إن اتبعت التعليمات التالية.

  • في البداية، يجب أن تعتزم أن تدخل على اللعبة بشكل يومي لتحصل على الكثير من الجوائز ولا تنقطع عنك، وتتمثل هذه الجوائز في أسلحة وملحقات ومتعلقات جديدة تفيدك على أرض المعركة، إضافة إلى المظاهر الخارجية كالملابس والمظاهر الخارجية المتعلقة بالأسلحة وغيرها.
  • إن دخولك على لعبة ببجي التايوانية بشكل يومي سوف يمكنك من كسب الكثير من الجوائز بشكل يومي أيضا. وحصولك على الجوائز سيكون بشكل يومي، ولا يتطلب منك الأمر سوى أن تلعب اللعبة كل يوم حتى ولو لفترة صغيرة.
  • وللحصول على VPN تايواني، ادخل على موقع في بي ان فلاي من هنا لتحصل عليه بشكل مجاني، حيث ستقوم بتحميل البرنامج الخاص بالموقع مجانا، وتقوم بإنشاء حساب شخصي عليه، ومن ثم تقوم بعمل اتصال بدولة تايوان. أو يمكنك تحميله من خلال هذا الرابط وتنشئ حساب وتربطه بتايوان أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى