تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق بوابة مصر الرقمية 2.0.0 الخدمات الالكترونية من الهاتف!

يمكنك الأن تنزيل تطبيق بوابة مصر الرقمية نسخة apk بحجم 27.81 ميجابايت أحدث إصدار. فمن السهل الآن أن تنجز الكثير من المهام بنقرات بسيطة على شاشة الهاتف الذكي التي تعمل بنظام اللمس. فهل يوجد أسهل من ذلك؟ وهذا من خلال برنامج بسيط ذو وجهة مميزة ومن إنتاج الحكومة المصرية. ويوفر عليك الكثير من المشاوير المرهقة التي تصرف فيها الكثير من الوقت بدون داعي.

يمكنك الأن إضافة رقم الهاتف الى بطاقة التموين عن طريق استخدام تطبيق بوابة مصر الرقمية. فهو تطبيق شامل ومتكامل يحتوي على كافة الخدمات الالكترونية التي حتما ستحتاج إليها بين الحين والأخر. فيمكنك أن تعتبر هذا البرنامج من البرامج الملحة التي يجب أن تتواجد على شاشة هاتفك الذكي، أي أنه لا غنى عن أداء تلك المهام. وسوف يساهم هذا التطبيق في التسهيل في أدائها، وعملها بطريقة من أسهل ما يمكن دون أن تبرح مكانك.

تطبيق منصة مصر الرقمية
تطبيق بوابة مصر الرقمية

تحميل تطبيق بوابة مصر الرقمية

التطبيق منصة مصر الرقمية
أحدث إصدار 2.0 (16 يوليو 2022)
الحجم 10 ميجابايت
الحِزمة com.spicyapps.digital

حمِل الآن تطبيق بوابة مصر الرقمية apk: تنزيل (com.spicyapps.digital .APK) بحجم 27.81 ميجابايت أحدث إصدار من هذا الرابط. 

تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.

شرح تطبيق بوابة مصر الرقمية بالصور

قم بتحميل البرنامج من أي رابط من الروابط التي تم تدوينها في السطور السابقة، وتحديدا في فقرة التحميل. وعندما تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الذكي الي يعمل بنظام الأندرويد، فسوف تقوم بفتحه من خلال الأيقونة التي تظهر على الشاشة. ومنها ستقابل الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق. والتي تتميز بوجود عبارة “أي خدمة” المكتوبة بخط كبير كما هو مبين في الصورة أدناه.

شرح تطبيق بوابة مصر الرقمية
الصفحة الرئيسية

يمكنك البحث عن الخدمة التي تريدها في شريط البحث الذي تراه في الصورة. أو يمكنك الاختيار من بين الخدمات المتعددة التابعة لهذا التطبيق. وفي الأساس تركز تلك الخدمات على خدمات التموين وخدمات التأمينات الاجتماعي. فإن كنت تبحث عن خدمة في إطار تلك الخدمتين، فحتما ستجد كل ما تريد هنا وأكثر. فإذا نقرت مثلا على أيقونة المزيد فسوف تنتقل إلى الصفحة الممثلة في الصورة التالية.

تعرف على تطبيق بوابة مصر الرقمية
الخدمات التموينية

يوجد هنا جميع الخدمات التي تحتاجها في التموين. وعن تجربة شخصية عزيزي القارئ، فإن الذهاب إلى مكتب التموين الأقرب إليك لأداء مهمة من المهم الآتي ذكرها فإنه سيمثل مشقة لا توصف. وذلك لاكتظاظ مكاتب التموين باستمرار بالمواطنين من كل حدب وصوب. وبالتأكيد فإن فكرة إنهاء مهمتك في هذا المكتب من خلال الهاتف الذكي لهو أمر عبقري بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

ومن الخدمات التي يمكنك الاستمتاع بها على هذا التطبيق؛ خدمة استخراج البطاقة التموينية الجديدة وإصدار بدل فاقد أو تالف للبطاقة التموينية. ويمكنك نقل الخدمات التموينية من محافظة لأخرى إن قمت بغير محل إقامتك. ويمكنك عمل فصل اجتماعي لأي فرد من أفراد الأسرة، مثل فصل الابنة من بطاقة التموين الخاصة برب الأسرة في حالة زواجها وانتقال تبعيتها من الأب إلى الزوج. وأشياء كثيرة من هذا القبيل.

التأمينات الاجماعية على تطبيق بوابة مصر الرقمية
خدمات التأمينات الاجتماعية

وإن كانت خدمتك تتعلق بالتأمينات الاجتماعية فانقر على تلك الخدمة، وسوف تجدها في الصفحة الرئيسية الممثلة في الصورة الأولى من هذا الشرح. فسوف تتمتع هنا أيضا بخدمات تعلق بالتأمينات الخاصة بالأفراد والشركات. مثل معرفة الرقم التأميني الخاص بفرد، ومعرفة المبالغ التأمينية المستحق على أي مؤسسة سواء كانت حكومية أو خاصة. وذلك إن كنت صاحب محل تجاري مثلا وتريد معرفة المبلغ التأميني الواجب دفعه. ولكن يجب عليك القيام بخطوة مهمة من أجل الاستفادة من كل الخدمات وما هو أكثر منها.

منصة مصر الرقمية
تسجيل الدخول على المنصة

وعلى غرار توكلنا خدمات، فعندما تنقر على أي خدمة من الخدمات، فقبل أن تدخل على الصفحة الخاصة بها سوف تدخل على صفحة تسجيل الدخول، وسوف تظهر لك تلك الصفحة في حالة أنك لم تقم بتسجيل الدخول على البرنامج. وهنا سوف يكون أمامك خيارين. أولهما أن تقوم بالتسجيل بحسابك الشخصي على بوابة مصر الرقمية عن طريق إدخال رقم الموبايل وكلمة المرور. وذلك في حالة أنك قمت مسبقا بإنشاء حساب من خلال الموقع الرسمي. أو يمكنك أن تنشئ حساب من جديد من خلال المنصة أو التطبيق الإلكتروني الذي بين يديك الآن عن طريق أيقونة “افتح حساب جديد” المكتوبة باللون الأزرق في أعلى الشاشة.

فيديوها منصة مصر الرقمية
فيديوهات للشرح والتوضيح

عندما تنقر على القائمة الجانبية الخاصة بالبرنامج، فسوف تستفيد من خدمات مميزة من تطبيق بوابة مصر الرقمية. فسوف تتمكن من الحصول على مجموعة من الفيديوهات التي تشرح لك كيفية الاستفادة من هذا التطبيق الاستفادة المثلى، وسوف تسهل عليك تلك الفيديوهات الكثير من  الأمور، سوف تجيب على الكثير من الأسئلة الشائعة التي تدور في رأسك.

مميزات تطبيق بوابة مصر الرقمية

  • يمكنك أداء جميع خدمات البطاقة التموينية من استخراج البطاقة الجديدة أو استخراج بدل فاقد أو إضافة المواليد أو غيرها من الخدمات الأخرى.
  • تستفيد من خدمات التأمينات الاجتماعية الخاصة بالشركات أو الأفراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى