ألعاب أندرويد

تحميل فيفا موبايل 2024 FC Mobile 24 APK 21.0.05 أفضل لعبة كرة قدم للاندرويد

هنا روابط تنزيل لعبة فيفا موبايل موبايل 24 APK + obb أحدث إصدار رابط مباشر من ميديا فاير بحجم 195 ميجابايت. فنحن نعلم جميعا لعبة دريم ليج كواحدة من أفضل الألعاب الرياضية في مجال كرة القدم. ولكن في الفترة الأخيرة ظهرت لعبة اف سي موبايل 24 واحتلت الترند في تلك الفترة على مستوى منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. فهل ستحتل مكانة عالية بين الألعاب، وهل ستتمكن من أن تزيح من على العرش كبرى ألعاب هذا المجال؟

هناك بعض المستخدمين يحبون ألعاب كرة القدم الخفيفة التي تكون فيها المنافسة سهلة مثل لعبة Final Kick. ولكن لا تحلو متعة كرة القدم الحقيقية سوى من خلال المباريات الكاملة. حيث تتعرض فيها لجميع المواقف الكروية التي تبين مدى قوتك وقوة منافسيك. وتجد كل هذا وأكثر في لعبة FC Mobile 24. فسوف تستمتع في اف سي موبايل 24 بكل تفاصيل كرة القدم مع الجرافيك القوي عالي الجودة.

EA SPORTS FC™ Mobile Soccer apk
EA SPORTS FC™ Mobile Soccer 2024

تنزيل اف سي 24 apk

  • تحميل اللعبة  جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة EA SPORTS FC™ MOBILE 24 SOCCER
آخر تحديث
21.0.05 (28 إبريل 2024)
الحجم 178 ميجابايت
الحِزمة com.ea.gp.fifamobile
من هنا تنزيل لعبة fc mobile 24 apk (من ميديا فاير): com.ea.gp.fifamobile.apk أحدث إصدار.

عن لعبة FC Mobile 24

لعبة الفيفا هي لعبة قوية يمكنها أن تكون لعبة الأحلام بالنسبة للكثيرين من محبي كرة القدم المهووسين بها، فهي واحدة من الألعاب الخاصة بلعبة كرة القدم التي يعشقها الملايين، وتستطيع أن تعتبرها اللعبة الأولى على مستوى جميع ألعاب الساحرة المستديرة. فسوف تستمتع بمباريات قوية بروح واقعية نظرا للجرافيك الرائع الذي تتمتع به اللعبة، ذلك الجرافيك الذي استطاع أن يرسم كل عناصر اللعبة على أفضل ما يكون على الهواتف الذكية.

تنزيل فيفا موبايل 2024 apk

عندما نتحدث عن لعبة FC Mobile 24، فإننا نتحدث عن أحدث نسخة نزلت للعبة العالمية التي لعبناها في الماضي على شاشات الكمبيوتر وشاشات التلفاز على أجهزة البلايستيشن، ولكنها موجودة الآن على شاشات الهواتف الذكية لكي تلعبها في وجود خدمة الانترنت وتتمكن من مواجهة لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم وأنت جالس في بيتك لا تبرحه.

FC Mobile 2024 06

فقد نزلت منذ أقل من شهرين بنسختها التجريبية، وها هي تطل علينا بثوبها الجديد في هذا التحديث الذي قام بإحضار النسخة الأساسية منها، ويمكنك تحميلها عبر الروابط الموجودة في فقرة التحميل السابقة. وهذه هي أقوى ميزة في هذه اللعبة. فلن تكون في حاجة إلى مقابلة الأصدقاء لكي تلعب فيفا 24، بل ستتمكن من مواجهتهم أو التعاون معهم وأنتم في منازلكم.

طريقة اللعب في لعبة اف سي موبايل 2024

هل تحب ريال مدريد؟ هل أنت مدريدي؟ أعتقد أن ذلك السؤال بمثابة السؤال الساذج لدى الكثيرين، حيث أن معظمنا يعشق النادي الإسباني الملكي، فشعبيته طاغية وتغطي جميع أنحاء العالم. لذلك، سوف تتمكن في تلك اللعبة من الاستمتاع بكافة النجوم الذين يمثلون هذا المنادي العريق في الوقت الحالي. وعلى رأسهم فينيسيوس جونيور وبيلينجهام وكامافينجا وغيرهم. ويمكنك ملامسة الواقع أكثر ومتابعة كل المستجدات في تلك النسخة الجديدة من خلال الاطلاع على حساب X الرسمي (تويتر سابقًا).

تعرّف على لعبة فيفا موبايل 2024

عندما نرغب في لعبة لعبة كرة قدم، فعلى الفور يخطر على بالنا اللعبة التي تحمل اسم الاتحاد العالمي لكرة القدم FIFA. فأهلا بك في اللعبة الأقوى في عالم كرة القدم، وهي لعبة فيفا موبايل. فقد تعودنا على تلك اللعبة قديما على شاشات الكمبيوتر الكبيرة عندما كنا نلعبها بواسطة لوحة المفاتيح أو عن طريق ذراع اللعب. وهي الآن متواجدة على الهواتف الذكية.

قامت شركة EA سبورتس بتطوير التحفة الفنية التي تدعى EA SPORTS FC. حيث تعيش فيها أجواء الساحرة المستديرة. وتستمتع بفكرة إنشاء نادي من بدايته. وترتقي به وتفوز به على أندية أخرى عالمية وأصحاب خبرات عريضة في البطولات الكبيرة. وتحصل على اللاعبين وتقوم بترقية مستوياتهم وتعطي تدريبات مخصصة لكل لاعب على حدى. فأنت الآن المدرب ومدير النادي المسئول عن كل شيء.

مراجعة وطريقة تشغيل لعبة FC 2024

هي لعبة فيفا موبايل أفضل لعبة كرة قدم. حيث تقدم لك تجربة لعب كرة قدم متكاملة الأركان من حيث خوض التدريبات ولعب المباريات واستقدام اللاعبين وتدريبهم والاهتمام بكافة تفاصيل النادي الذي ستكون أنت المسئول الأول عن كل كبيرة وصغيرة فيه. فهي اختبار قوي لمهاراتك داخل البساط الأخضر وفي الأروقة والغرف المغلقة. فهل أنت مدير ناجح؟ فإن كنت كذلك فدعنا نرى ذلك من خلال لعبك.

قم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المناسب لك من الروابط المباشرة التي تم تدوينها في فقرة التحميل في هذا المقال. وعندما تتم عملية التحميل وتتبعها عملية التثبيت فسوف تقوم بالنقر على أيقونة اللعبة التي ستظهر على شاشة الهاتف الذكي. وبعد عرض الشاشة الافتتاحية للعبة سوف تقابل الصورة التالية.

فيفا موبايل
تحديد تاريخ الميلاد

قم بتدوين تاريخ ميلادك. فعند النقر على المستطيل الذي يتوسط المربع المنبثق الظاهر في الصورة السابقة سوف تنتقل إلى شاشة بيضاء تحتوي على سنة الميلاد. فتختار سنة ميلادك، ثم تختار شهر الميلاد. وبعد إتمام الاختيار تنقر على زر التأكيد على الاختيار لكي تنتقل إلى الخطوة الممثلة في الصورة التالية.

تنزيل فيفا موبايل
تحميل الجزء الإضافي من اللعبة

تحتوي اللعبة على محتوى إضافي. فلكي تستمتع باللعبة بشكل كامل وتتمكن من خوض المباريات واللعب في البطولات فيجب عليك تحميل الجزء الإضافي. ولحسن الحظ أن الحزء الإضافي هذا صغير للغاية. فقط انقر على زر Confirm لكي تبدأ في تحميل هذا الجزء. وبما أن هذا الجزء صغير الحجم فإنه لن يستهلك الكثير من الوقت في تحميله. ولكن يجب أن تكون متصلا بشبكة الانترنت، ويجب أيضا أن يكون الاتصال مستقر. وبعد ذلك تنتقل إلى خطوة إنشاء الحساب الممثلة في الصورة التالية.

فيفا موبايل تنزيل
إنشاء الحساب

هنا يمكنك إنشاء حساب عن طريق حسابك على فيسبوك أو على جوجل بلاي أو يمكنك إنشاء حساب على الموقع الرسمي الخاصة بالشركة المطورة للعبة. وهي شركة EA سبورتس. أو يمكنك الدخول على اللعبة على أساس أنك ضيف إن كنت لا ترغب في إنشاء حساب. وبعد الاختيار سوف تنتظر قليلا وتنتقل بعد ذلك إلى الشاشة الممثلة في الصورة التالية.

لعبة فيفا موبايل
بدء اللعب

هنا البداية الفعلية للعبة EA SPORTS FC الأصلية. حيث يوجد أيقونة واحد متاحة من أجل الضغط عليها. وقد تظن أنك ستبدأ أولى مبارياتك بمجرد النقر على هذه الأيقونة كما هو متعارف عليه في أغلب ألعاب كرة القدم خاصة على جهاز البلاي ستيشن. ولكن الأمر هنا يأخذ منحى آخر أكثر تفصيلا. إذ يجب عليك أن تتدرب أولا على كافة الأزرار وتحصل على شهادات من اللعبة تقول بأنك أصبحت الآن أكثر خبرة وقادر على خوض المباريات. فعند النقر على زر Kick Off سوف تنتقل إلى الشاشة التالية.

فيفا موبايل لعبة
ابدأ التدريبات

تمثل الصورة السابقة مراحل التدريب التي يجب عبورها. وتحصل على شهادة من اللعبة تفيد بأنك اجتزت المرحلة الحالية لكي تكون مؤهلا لخوض المرحلة التالية. حيث تقوم بالتدرب على كل ما يخص لعبة كرة القدم من حيث التسديد على المرمى وهو خالي والتسديد عليه في وجود حارس المرمى. بالإضافة إلى التدرب على التمرير. حيث يوجد مرحلة مخصصة فقط للتمريرات بكافة أشكالها وأنواعها. وتمثل الصورة التالية جانب من جوانب التدريبات التي سوف تخوضها في لعبة فيفا موبايل.

تحميل لعبة فيفا موبايل
خوض تدريبات التسديد على المرمى

عندما تخوض أولى مبارياتك، فسوف تفاجأ بكم من الأزرار الوهمية المنتشرة في أسفل الشاشة. ولكي تتعود على هذه الأزرار وتتدرب على كل زر على حدى وتتعرف على خواصه وطريقة استخدامه فيجب عليك أن تخوض كل مراحل التدريب. والتي تنتهي بخوض جزء من مباراة لكي تتمكن من اختبار كافة المهارات التي تدربت عليها طيلة مراحل التدريب. ويجب أن تعطي تركيزا كافيا لاتباع التعليمات التي يتم كتابتها على الشاشة لكي تتمكن من تنفيذ الشرط المطلوب في كل مرحلة لكي تتمكن من عبروها والانتقال إلى المرحلة التي تليها.

وفي نهاية كل مرحلة تحصل على شهادة في مربع منبثق تفيد بعدد النقاط التي حصلت عليها في هذه المرحلة ومدى نجاحك فيها. وفي كل الأحوال يجب أن تنجح في كل مرحلة لكي تعبر إلى المرحلة التالية. وتحصل بعد كل مرحلة على مجموعة من الحزم التي تحتوي على مجموعات من اللاعبين الذين يعتبرون هم اللبنة الأساسية التي تبني عليها فريقك لكي تخوض المباريات والبطولات بعد إنجاز مراحل التدريب.

ومع مرور الوقت سوف تكتسب حساسية النقر على زر التسديد لكي تسدد التسديدة المناسبة للموقف الكروي الحالي. وتخص المراحل الأولى من مراحل التدريب التدريب الفردي. وبعد ذلك تنتقل إلى مراحل التدريب الجماعي التي تخص التمريرات والواجبات الدفاعية. ولكن قبل البدء في مراحل التدريب الجماعي يجب أولا أن تبني فريقك. حيث تبنيه من خلال الصورة التالية.

تنزيل لعبة فيفا موبايل
تنظيم واختيار لاعبي الفريق

هنا تتعلم كيف تدير فريقك. حيث تقوم بتبديل اللاعبين ووضع اللاعبين الجدد وتتعرف على إحصائيات كل لاعب على حدى. ويمكنك أيضا من خلال هذه الصفحة تدريب كل لاعب على المهارات المطلوبة منه على حسب مركزه. وبالطبع تقدم لك لعبة فيفا موبايل كافة التعليمات في بداية تعاملك مع هذه الصفحة لكي تتمكن  من كل عناصرها حتى يتسنى لك التعامل معها بسهولة فيما بعد. وبعد الانتهاء من كافة التعديلات التي تريدها يمكنك الرجوع مرة أخرى إلى التدريبات. حيث تتطلب التدريبات القادمة اشتراك لاعبين آخرين معك لكي تتدرب على التمرير القصير المباشر والتمرين الطويل والتمرير العالي وغيرها من المهارات الهجومية التي يجب أن تتمكن منها قبل خوض المباريات. ثم تنتقل بعد ذلك إلى المهارات الدفاعية وعلى رأسها مهارة استخلاص الكرة في موقف لاعب ضد لاعب. وبعد ذلك انتقل إلى بروفا على أول المباريات.

فيفا موبايل تحميل
جانب من المباراة

تجد في الصورة السابقة صورة حية ومتكاملة عن شكل المباريات التي ستخوضها في هذه اللعبة. فإذا نظرت على الجانب الأيمن من الشاشة في الأسفل فسوف تجد كافة عناصر التحكم في اللاعب. حيث نجد أزرار التسديد والتمرير واستخلاص الكرة. ومع زر استخلاص الكرة تستطيع زيادة سرعة اللاعب عندما يركض بالكرة أو بدونها. كما تجد زر التمرير الطويل وزر تشتيت الكرة في حال الضغط العالي على دفاعاتك. وعلى الجانب الآخر من الشاشة تجد عصا على شكل دائرة بيضاء خاصة بتوجيه اللاعب في أي اتجاه وهو يحمل الكرة أو بدونها

المميزات لعبة اف سي موبايل 2024 الجديدة

  • تم تحديث واجهة المستخدم الخاصة باللاعب داخل لعبة  لكي تمكن من بناء فريق الأحلام على الطريقة والشكل الذي نرسمه في خيالك وبسهولة.
  • تم تطوير نظام التصويب، وخاصة تصويب الضربات الحرة لكي تضفي لمسة فنية رائعة للعب.
  • تم ضبط إحصائيات اللاعبين لتناسب إمكانياتهم الواقعية الحالية.
  • تم تطوير وتحسين أدوات التحكم في عناصر اللعبة أثناء المباريات وقبلها وبعدها.
  • يمكنك بعد تكوين فريق الأحلام أن تقوم بتدريبهم قبل خوض المباريات والبطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى