ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Fer2etak APK فانتازي الدوري المصري رابط مباشر مع الشرح

الآن يُمكنك تنزيل لعبة فرقتك Fer2etak .APK  رابط مباشر بحجم 16.2 ميجابايت العب واكسب في فانتازي الدوري المصري! فهل فكرت يوما أن تلعب كرة القدم بشكل مختلف عن الذي اعتدت عليه في لعبة FC Mobile مثلا أو أي لعبة كرة قدم أخرى التي تعتمد على المواجهات المباشرة بين المتنافسين، ويكون العامل الأساسي فيها هو مهاراتك الشخصية في التمرير والتسديد والدفاع الجيد أمام الخصم. أما مع هذا التطبيق، والذي لا يعتبر لعبة، فإن التنافس فه يأخذ منحى أخر غير المتعارف عليه.

كثيرا ما تسمع عن فانتازي الدوري الإنجليزي، وقد تكون مشتركا فيه، فهل اعتقد أن يأتي اليوم الذي تجد فيه فانتازي للدوري المصري بشكل محترف وأكثر من رائع، فهذا ما يوفره لنا تطبيق فرقتك. فهنا يوجد جميع الشروط والقواعد المتعارف عليها في لعب الفانتازي من اختيار الفرق واللاعبين والمنافسة في الدوري. كما أن تطبيق fer2etak يمنحك الفرصة في كسب مبالغ مالية كبيرة وجوائز قيمة أخرى، فلا تفوت الفرصة.

Fer2etak apk
لعبة فرقتك: فانتازي الدوري المصري

تنزيل فرقتك apk

اللعبة Fer2etak
آخر تحديث 1.1.27 (2 نوفمبر 2021)
الحجم 16.2 ميجابايت
الحِزمة com.silverkey.fer2etak
يمكنك الآن تحميل تطبيق فرقتك: com.silverkey.APK بحجم 16.2 ميجابايت.

نبذة عن تطبيق فرقتك

قد يتشابه تطبيق فانتازي الدوري المصري “فرقتك” في الكثير من صفحاته مع تطبيق في الجول. ولكن شتان بين التطبيقات. فالأخير يختص بعرض نتائج المباريات ومواعيدها والاخبار التي تخص كرة القدم المحلية والعالمية. وهذا على اختلاف تام مع تطبيق مقال اليوم الرامي إلى مساعيد من أجل بناء فريق الأحلام الذي سوف تنافس به في الدوري المصري.

فانتازي الدوري المصري
اختيار الفريق الأولى

سوف تلعب كرة القدة على تطبيق fer2etak بطريقة خيالية تنافسية ل مثيل له كما أوضحنا في السطور السابقة. فهي تتيح لك تكوين الفريق الذي تحلم به، و تتذرع بمجموعة من اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين الذين تحاول أن تحسن ترتيبهم لأنه يتم الاستعانة بهم بشكل تلقائي. وبعد ذلك تنافس بهذا الفريق في الدوري والكأس وكافة البطولات المحلية والقارية والعالمية أيضا. ويكون همك الأساسي هنا هو تجميع النقاط.

وفي خضم المنافسة الشرسة على هذا التطبيق، تمنح مجموعة من الجوائز المميزة بشكل أسبوعي او مع نهاية كل موسم. كما يمكنك التنافس مع الأصدقاء في بطولة الدوري، وتتنافسون بالتأكيد على من يجمع نقاط أكثر من الثاني. ولكي تتمكن من المنافسة بشكل فعال في تطبيق فرقتك، فلابد أن تكون واعيا بقواعد الفانتازي المتبعة في هذا التطبيق، وهي تأتي على النحو التالي.

قواعد فانتازي الدوري المصري في تطبيق فرقتك

في البداية في فانتازي الدوري المصري تتمكن من ضم 15 لاعب في فريقك الأولى. حيث يمكنك اختيار حارسي مرمى وخمسة مدافعين وخمسة لاعبين خط وسط وثلاثة مهاجمين. وتبدأ بميزانية لا تتعدى 100 مليون. ولا يمكنك اختيار أكثر من ثلاثة لاعبين من فريق واحد من فرق الدوري المصري الممتاز.

اختيار اللاعبين الأساسيين

فرقتك
اختيار اللاعبين في موسم الانتقالات

في فانتازي الدوري المصري بعد أن تقوم باختيار اللاعبين على النحو المبين في السطور الماضية، فعليك الآن أن تختار اللاعبين الذين سوف يشكلون التشكيلة الأساسية في فريقك. وهي تشكيلة تتكون من 11 لاعب. وكن على علم أنه في حالة عدم جاهزية أي لاعب من اللاعبين الأساسيين، فإنه سوف يتم تبديله بلاعب من اللاعبين الاحتياطيين تلقائيا. ومن الممكن أن تخوض المباراة في أي وقت. وعليه، يجب أن تتأكد حينها أنه لابد من توفر ثلاثة مدافعين وحارس مرمى ومهاجم واحد على الأقل في التشكيلة الأساسية التي سوف تخوض بها المباراة.

ترتيب الاحتياطيين واختيار الكابتن ونائب الكابتن

هنا يجب عليك اختيار الكابتن ونائب الكابتن. حيث يتم مضاعفة نقاط الكابتن في حالة مشاركته الدائمة. وفي حالة عدم مشاركة في أي دقيقة في الأسبوع تذهب مضاعفة النقاط إلى نائب الكابتن. أم إذا لم يلعب أي منهما فلن يتم مضاعفة النقاط لأي لاعب من لاعبي الفريق.

ويتم تبديل لاعب أساسي مكان لاعب احتياطي بناءا على الخطة التي تقوم بتنفيذها، فمثلا، إن احتوت خطتك على ثلاثة لاعبين فقط، فلن تتمكن من استبدال مدافع بمهاجم او لاعب وسط. وكن على علم أنه يتم تبديل اللاعب الأساسي مع اللاعب الاحتياطي على حسب الترتيب الذي أعددته مسبقا. ويجب أن يكون اللاعب الاحتياطي قد شارك قبل ذلك في مباريات الأسبوع.

كسب الجوائز

يوفر لك تطبيق فانتازي الدوري المصري مجموعة من الجوائز الأسبوعية، بحيث يكسب صاحب المركز الأول مبلغ 6000 جنيه أو جهاز بلاي ستيشن، والمركز الثاني يحصل على 3000 جنيه. بالإضافة إلى جوائز مادية على حسب ترتيبك في النقاط في نهاية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى