ألعاب أندرويد

تحميل فيفا الكورية 2024 FIFA KR 모바일 24 APK 14.0.11 أقوى لعبة كرة قدم!

إليك واحدة من أقوى العاب كرة القدم التي توجد على أجهزة الكمبيوتر وعلى الهواتف الذكية أيضا. بل إني لا أبالغ في أن أقول أن لعبة فيفا موبايل تعتبر أقوى لعبة كرة قدم عرفتها الشاشة الصغيرة والكبيرة على حد سواء. وقد تنافسها بقوة لعبة بيس بكافة اصداراتها. ولكن يحسب لفيفا أن لها السبق في عالم ألعاب كرة القدم بتواجدها في سوق الألعاب منذ حوالي ثلاثة عقود.

هل تريد لعب لعبة كرة القدم العالمية فيفا في ثوبها الكوري؟ فهي نسخة طبق الأصل من النسخة العالمية. وقد تم ضبط وتعديل الجرافيك الخاص بها لكي تتناسب ما شاشة الهاتف الذكي الصغيرة والأجهزة اللوحية التي تعمل عن طريق اللمس. فأهلا بك في لعبة فيفا الكورية المميزة التي سوف تلعب فيها بكل الفرق التي تفضلها على مستوى المنتخبات والأندية.

فيفا الكوريه apk
FC 모바일 2024

تنزيل فيفا الكورية apk

تنزيل FIFA Mobile KR APK الأحدث لعام 2024 رابط مباشر للاندرويد:

اسم اللعبة FC 모바일 24
آخر تحديث 14.0.11 (15 إبريل 2024)
حجم اللعبة 175 ميجابايت
الحِزمة com.nexon.fmk
تنزيل فيفا الكورية apk من ميديا فاير: com.nexon.fmk-피파모바일.apk ثم اتبع خطوات هذا الدرس حتى تتمكن من تثبيتها.
ملحوظة هامة: كون أننا هنا نتحدث عن لعبة فيفا موبايل الموّجهة في الأساس للمستخدم الكوري والياباني مثل لعبتي ببجي الكورية أو فيفا اليابانية وحتى فيفا الصينية كمجرد مثال، لذلك حتى تستطيع تشغيلها ولعبها من خارج هذه الدول ستحتاج حتمًا أن تطبيق VPN وتغيير اتصال هاتفك إلى دولة كوريا أو اليابان. لذا، قم أولًا بتغيير اتصالك، ثم بعد ذلك قم بتشغيل اللعبة. 
  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): Download for iOS

لعبة FIFA Mobile KR 24

تنزيل فيفا الكورية apk + obb آخر تحديث
تحديث فيفا الكورية الأخير “إبريل 2024”

يجعلك النظام الذي تسير عليه اللعبة تستمتع بكل تفصيله صغيرة وكبيرة بها. حيث تتحمل أنت مسؤولية كل شيء. فأنت هنا المدير الفني الذي يضع الخطط والمسئول عن الانتقالات لاستجلاب اللاعبين إلى الفريق الخاص بك أو بيع اللاعبين الذين لم يعودوا أصحاب نفع بالنسبة لك. وأنت أيضا المعد البدني الذي يتحمل مسئولية تجهيز الفريق بدنيا قبل اللقاءات الهامة أو قبل بداية البطولات.

بمجرد أن تقوم بتحميل لعبة فيفا موبايل النسخة الكورية، فإنك بذلك تفتح لنفسك بابا كبيرا على عالم الساحرة المستديرة. حيث الخطط والتكتيكات ومهارات اللاعبين والكثير والكثير من العناصر أو الأشياء التي تمتعك في كرة القدم الحقيقية. فقد أصبحت الان حاضرة بين يديك. حيث تحتد الحالة التنافسية في اللعبة. فضع فيها كل ما تملك من خبرة او مهارة عزيزي القارئ.

شرح لعبة فيفا الكورية apk بالصور

من مميزات هذه النسخة، والتي تميزها عن باقي النسخ الأخرى من لعبة فيفا سواء الأصلية أو التي تخص مناطق معينة هي صغر الحجم. فعلى الرغم من أن عملية التشغيل هذه تتطلب تحميل باقي بيانات وملفات اللعبة، إلا أن المحصلة النهائية لحجم اللعبة سيكون صغيرا. بل ويمكنك أن تتحكم به كما سنوضح لك في الأسطر التالية. فهل أنت على استعداد لخوض تجربة لعبة الفيفا على جهازك متوسط الإمكانيات؟ فإن كان هاتفك كذلك وتريد أن تلعب لعبة كرة قدم فهذه تعتبر أنسب لعبة لكي تلعبها.

تنزيل فيفا الكورية apk 2024

قم بالنقر على رابط التحميل المباشر المتواجد في فقرة التحميل في هذا المقال. وعلى الفور سوف تنتقل إلى صفحة التحميل على منصة ميديا فاير. وبدورك ستقوم بالنقر على زر التحميل الأزرق لكي تبدأ عملية التحميل. ولن تستغرق الكثير من الوقت لأن الملف الذي سيتم تحميله سيكون صغيرا. وبعد ذلك ستقوم بتثبيته بالطريقة العادية التي تقوم بتثبيت بها أي ملف apk على الجهاز.

أي يجب أن تدخل أولا على قسم الأمن في إعدادات الجهاز. وستقوم بالسماح للجهاز من أجل التحميل والتثبيت من مصادر غير معروفة. وتختلف طريقة تفعيل هذه الخاصية على حسب إصدار وماركة الجهاز المستخدم. فهناك أجهزة تقوم فيها بتفعيل هذه الخاصية على كل المصادر بنقر واحدة. ولكن في الأجهزة الأحدث تقوم بتفعيل الخاصة على اللعبة فقط. ويمكنك تنفيذ هذه الخطوة بعد تحميل ملف اللعبة على الجهاز.

تدرك أن عملية التحميل والثبيتي قد تما بنجاح إذا وجدت أن أيقونة اللعبة قد ظهرت على شاشة الجهاز بجوار الألعاب والتطبيقات المثبتة على الجهاز. وعند النقر عليها سوف تشاهد الشاشة الافتتاحية الخاصة بشركة EA سبورتس المطورة للعبة. وبعدها ترى الصورة التالية.

فيفا الكورية
تحميل باقي ملفات اللعبة

هنا تأتي المرحلة التالية من مراحل تشغيل لعبة FC Mobile KR. وتتم هذه المرحلة بشكل تلقائي دون أي تدخل منك ولا تحتاج هنا سوى الصبر حتى تتمكن اللعبة من تحميل باقي ملفاتها وتهيئتها لكي تعمل بسلاسة على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الذي يعمل عن طريق اللمس. ومن المعروف في النسخ الأخرى أن هذا الأمر سيستغرق الكثير من الوقت بسبب كبر حجم الملفات والبيانات التي يتم تحميلها في هذه المرحلة من مراحل التشغيل.

ولكن يختلف الأمر كليا في فيفا الكورية. حيث لن يستغرق هذا الأمر كل هذا الوقت لأن حجم الملفات والبيانات التي سيتم تحميلها في هذا الوقت سوف تكون قليلة ولن تحتاج إلى مساحة تخزين داخلية مهولة لكي تتمكن من تحميلها. إذن فالمطلوب هنا هو القليل جدا من الصبر حتى يمتلئ الشريط المبين في الصورة السابقة إلى نهايته حتى تنتقل إلى الصورة التالية.

فيفا الكوريه
الموافقة على سياسة الخصوصية

بالطبع لن تستطيع التعامل مع اللغة الكورية المبينة في الصورة السابقة. ولكن هذا ليس سوى الموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة. وهذا مجرد إجراء روتيني تتمكن من تنفيذه عن طريق النقر مرة واحدة على الزر المبين في المربع المنبثق في الصورة السابقة. ومن حسن الحظ أنه لا يوجد مرحلة أخرى من مراحل التحميل أو التثبيت. فقد رأينا تكرار هذا الأمر في نسخ أخرى مثل الإصدار الصيني. ولكن لن تجد ذلك في النسخة الكورية.

لذلك، نجد أن هذه النسخة الكورية من لعبة FIFA هي أنسب نسخة للأجهزة متوسطة الإمكانيات أو الضعيفة أيضا. فإن كان لديك هاتف ذكي أو جهاز لوحي قديم نوعا ما، فإنه من المناسب تحميل هذه النسخة عليه لكي تستمتع مع ذاتك أو مع اصدقائك باللعبة الرياضية الخاصة بكرة القدم، والتي تعتبر الأولى على مستوى العالم في منافسة شرسة مع لعبة بيس موبايل. وبعد النقر على هذه الأيقونة سوف تنتقل إلى الخطوة التالية، وهي الخطوة الممثلة في الصورة في الأسفل.

تحميل فيفا الكروية
بدية اللعبة

وهي صورة البداية الفعلية للعبة فيفا. وستلاحظ الانسيابية التي تتمتع بها اللعبة على الجهاز وظهور الصفحات الواحدة تلو الأخرى بسرعة دون تقطيع أو أعطال فنية. لأن اللعبة كما ذكرنا قبل ذلك ونكرر لعبة خفيفة على الجهاز. ولا يحتاج تحميلها وتثبيتها إلا لمجموعة بسيطة من النقرات. وفي الصفحة السابقة يوجد زر واحد، وهو الزر الأخضر الموضح في منتصف الصورة. وهنا ستنقر عليها لبدء اللعب. أو بالأخرى، تنتقل إلى الخطوة الممثلة في الصورة التالية.

فيفا الكروية لعبة
إنشاء حساب أو الدخول كضيف

هنا تقوم بربط اللعبة بحسابك على أي منصة من المنصات المذكورة في الصورة السابقة. حيث يمكنك ربط اللعبة بحسابك على فيسبوك أو على جوجل أو على نيكسون أو نافير أو إن كنت ممن يستخدمون الآيفون فيمكنك استخدام حسابك على أبل. أو يمكنك الدخول عليها كضيف. وبعد ذلك سوف ننتقل إلى خطوة أخرى تحتاج إلى تحميل بعض الملفات. وتحدد أنت كم الملفات التي سيتم تحميلها. فقط طالع الصورة التالية.

لعبة فيفا الكروية
تحميل حزم اللعبة

ما تراه في الصورة السابقة عبارة عن حزم اللعب. وهي عبارة عن حزم اللعبة التي يمكنك تحميل أي منها من خلال النقر على المربع الفارغ بجوار أي حزمة من تلك الحزم. وعندما يتم ظهور علامة صح ويتحول المربع إلى اللون الأزرق ويعني ذلك أنك سوف تتمكن من تحميله. قم بالنقر على الحزمة التي تريدها. وكن على علم أن الحزمة الأولى خاصة بالتدريبات. وهي مهمة من أجل تعريفك بعناصر الحكم في اللعبة. وبعد اختيار كافة الحزم التي تريدها قم بالنقر على الزر الأسود المبين في أسفل الصورة السابقة في ناحية اليمين. وبعد الصبر على تحميل الحزم سوف تنتقل إلى الصورة التالية.

تنزيل فيفا الكروية
النقر على أيقونة حزمة اللعبة

وهي الصورة التي تبين لك الحزم التي قمت بتحميلها. حيث تظهر الحزم في هذه الصورة على هيئة أيقونات. قم بالنقر على أيقونة التشغيل الخاصة بالحزمة التي تريدها في لعبة FC Mobile KR. ولكي تنتقل إلى التدريبات كما هو موضح في الصورة التالية قم بالنقر على أيقونة التدريبات.

فيفا الكروية تنزيل
صورة من تدريبات فيفا الكورية

هنا يتم تعريفك بكافة الحركات التي تتحكم من خلالها في اللعبة واللاعب. حيث تتعلم كافة الطرق والتقنيات التي تسدد بها الكرة. إذ يمكنك التسديد بقوة من خارج المنطقة أو التسديد عن طريق اللب، وهي طريقة ارسال الكرة على شكل نصف دائرة لكي تعبر من فوق الحارس متخطية إطار المرمى. ويجب أن تجتاز كل تدريب على حدى حتى تنتقل من مهارة إلى أخرى ولا تتركها إلا بعد أن تتعلمها  على أكمل وجه.

تعرف أكثر على لعبة FIFA KR 모바일 24

FIFA Mobile KR 2024

متاحة لعبة فيفا الكورية للتحميل برابط مباشر. والجميل في الأمر، أنه بفضل مطوري اللعبة تأتيك FIFA KR APK على هاتفك الأندرويد بدون ظهور تلك الإعلانات المزعجة التي دائما ما تظهر في التطبيقات والألعاب المجانية على الرغم من أن تحميلها متاح بشكل مجاني أيضا. كما أنه يمكنك أن تلعبها بدون الاتصال بشبكة الانترنت. وهذا يعتبر من المميزات الرائعة التي تمنحك حرية لعب اللعبة في أي مكان حتى وإن لم تتوفر فيها خدمة الانترنت.

تنزيل لعبة فيفا الكوريه apk للموبايل

في لعبة فيفا الكورية سوف تتذوق طعم الانتصارات على الفرق الكبيرة والأقل منها على حسب مهاراتك وخبراتك التي تؤهلك إلى ذلك. ونظرا لسعي لعبة فيفا الدائم على الوصول إلى حد الكمال من ناحية الاحتكاك بالواقع، فإنه في بعض الحالات سوف تجد ان تيار الظروف يسير في عكس اتجاه رغباتك.

فقد تجد فجأة وفرة في إصابات اللاعبين المؤثرين في فريقك، وهذا بالطبع يكون له الأثر السلبي على أداء الفريق. وقد يتسبب في خسارتك في بعض المواجهات التي قد يكون بعضها حاسم ليس بسبب ضعف مستواك. ولكن بسبب ما تعرضت له من ظروف. لذلك، وفي مثل هذه الظروف العصية يكون التنافس هنا بمثابة تحدي كبير. حيث تتحدى هنا قوة المنافس بالإضافة إلى الضعف والهشاشة التي ضربت فريقك بسبب اللاعبين المصابين أو اللاعبين المؤثرين الذين تركوا الفريق للاحتراف في فرق أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى