ألعاب أندرويد

تحميل فيفا الفيتنامية FIFA Mobile VN APK نسخة كأس العالم

هنا روابط تحميل لعبة فيفا الفيتنامية FIFA Mobile VN .APK أحدث إصدار بحجم 173.2 ميجابايت. فأهلا بك في واحدة من نسخ ألعاب فيفا المعروفة مثل نسخة لعبة فيفا اليابانية وغيرها. حيث تقدم اللعبة باللغة الفيتنامية ولكن بنفس الطابع والهيئة المعروفة بها اللعبة العالمية. وسوف تلعب هنا بمنتخبات كأس العالم التي كانت تلعب في دولة قطر عام 2022.

قلنا أن لعبة فيفا الفيتنامية هي إحدى نسخ لعبة فيفا على غرار اليابانية منها وعلى غرار فيفا الصينية وغيرها. وقد تم إصدار FIFA Mobile VN من أجل اللاعبين المغرمين بلعبة فيفا ولم يتمكنوا من لعب اللعبة الأصلية في منطقتهم. لذلك، يتم إصدار تلك النسخ مخصوصا لهم لكي يتمكنوا من لعبها ويتمتعون بنفس المتعة التي يشعر بها لاعبي اللعبة الأصلية العالمية.

فيفا الفيتنامية
لعبة فيفا الفيتنامية

تحميل لعبة فيفا الفيتنامية

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

FIFA Mobile Vietnam

آخر تحديث 18.1.01 (11 أبريل 2023)
الحجم 173.2 ميجابايت
الحِزمة com.nexon.fmk
من هنا حمِل لعبة فيفا الفيتنامية apk: تنزيل com.nexon.fmk-피파모바일-v11.2.03.apk أحدث إصدار بحجم 173.2 ميجابايت.

تعرف على لعبة فيفا الفيتنامية

هل حظي منتخب بلادك باللعب في كأس العالم الماضية التي كانت تلعب في دولة قطر؟ إن كان الأمر كذلك أو حتى لم يكن، فإن اللعبة المقدمة إليك في هذا المقال لهي الفرصة المميزة بالنسبة لك لكي تكوّن فريق الأحلام الخاص بك، وتبدأ في رحلتك القوية والشيقة في كأس العالم. ومن يدري، فربما تحظى بهدية رائعة وتفوز بكأس العالم وتعانق الكأس الأغلى على مستوى العالم على خطى ميسي ورفاقه.

لعبة فيفا الفيتنامية
طريقة اللعب سريعة تمكنك من إحراز أهداف مذهلة

إن اللعب في كأس العالم لهو الشرف الأعظم في عالم الساحرة المستديرة. ومن الرائع أن تتمكن من تكوين فريق الذي يحتوي على كافة النجوم المفضلين بالنسبة لك من جميع الفرق والدوريات العالمية. وتلعب بهم وتخوض بهم ملاحم كروية لا مثيل لها. فكل هذا وأكثر متاح في اللعبة التي بين يديك الآن، وهي لعبة فيفا الفيتنامية. فهل أنت على استعداد لتخوض تجربة رائعة ومميزة كهذه؟

ولا يقتصر الأمر هنا على فرق ومنتخبات كأس العالم فقط، بل يمتد أثره إلى الفرق والأندية الأوروبية والعالمية التي يعشقها اللاعبين من جميع أنحاء الكوكب. حيث يوجد هنا أخر تحديث لجميع الفرق على مستوى العالم للموسم الحالي 2022\2023. حيث يضرب هذا التحديث بعصا أثره على كل العناصر التي ينتظر عشاق كرة القدم التغير فيها. مثل ملابس اللاعبين وشكل الكرة التي يلعبون بها.

والأهم من ذلك اللاعبين ونجوم كرة القدم أصحاب الأسماء البارزة في هذا المجال. مثل كيليان امبابي وميسي ونيمار وراموس وغيرهم في باريس سان جيرمان. وأيضا فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما ولوكا مودريتش في ريال مدريد. ناهيك عن النجوم الأخرين الذين لا يسع المقام هنا إلى ذكرهم كلهم مثل هؤلاء المتواجدين في برشلونة ويوفنتوس وتشيلسي، وبالطبع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

تنزيل لعبة فيفا الفيتنامية
تحتوي على أحدث تحديثات موسم 23 الكروي

المميزات

  • حظيت اللعبة على التراخيص الرسمية لضم اللاعبين الحقيقيين المعروفين في كرة القدم على مستوى المنتخبات والأندية بنفس أشكالهم وإمكانياتهم.
  • تستطيع فتح لاعبين جدد من 32 فريق تأهلوا إلى نهائيات كأس العالم.
  • يوجد في اللعبة أطقم اللاعبين الأصلية في كأس العالم وشارات الفرق، وستلعب بالكرة الرسمية لكأس العالم وعلى الملاعب العالمية التي لعب عليها اللاعبين في تلك الكأس مثل ملعب لوسيل وملعب البيت القطريين.
  • تستطيع بناء فريق الأحلام أو ما يسمى بـ Ultimate Team عن طرق كتيبة من اللاعبين مدجج بالنجوم في جميع المراكز من حراس مرمى على أعلى مستوى إلى المدافعين ولاعبي خط الوسط وكذلك المهاجمين.
  • سوف تمارس جميع الأنشطة والمهام وكأنك المدير الفني الخاص بالفريق الذي قمت باختياره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى