ألعاب أندرويد

تحميل فيفا الصينية 2024 FC Mobile China APK 26.0.02 أفضل من العالمية!

هل أنت من عشاق لعبة الفيفا؟ فإن كنت كذلك، فاسمح لي أن أخبرك أنه بعد إصدار فيفا الكورية وكذلك فيفا اليابانية على الهواتف الذكية، فقد قدمت لنا الفيفا مرة أخرى النسخة الصينية منها والتي نحن بصدد التحدث عنها بشيء من الاستفاضة في السطور القادمة لتتعرف على الكثير من جوانبها وتقوم بتحميلها.

حمل الان لعبة فيفا الصينية، FC Mobile World من خلال الروابط الموجودة الموجودة في هذا المقال. حيث تقابل هنا كل نجوم عالم كرة القدم في لعبة FC Mobile 24 الجديدة التي تحمل في طياتها الكثير من التعديلات والتحسينات المذهلة في طريقة اللعب والجرافيك الخاص بشكل اللاعبين والملاعب وكل تفاصيل كرة القدم التي تهم عشاق العاب كرة القدم على الهواتف الذكية.

هنا سنتعرف على لعبة فيفا الصينية. تلك اللعبة التي لها شهرة وسيط واسع على مستوى ألعاب كرة القدم. فهي تعتبر اللعبة الأساسية في هذا المجال. إذ ينتسب اسمها لاسم اتحاد الكرة العالمي المسئولة عن اللعبة الأكثر شعبية على مستوى التاريخ الرياضي كله. فهنا سوف تجد أجمل الأوقات وأقوى المنافسات مع الأصدقاء أون لاين وأوف لاين.

FIFA Mobile China apk
FIFA Mobile China 2024

تنزيل فيفا الصينية apk

اسم اللعبة FC 足球世界-新世代引擎
آخر تحديث 26.0.02 (13 إبريل 2024)
حجم اللعبة 1.18 جيجابايت
المطوِّر Tencent
تنزيل فيفا الصينية رابط مباشر com.tencent.fifamobile-26.0.02.apk بحجم 1.18 جيجابايت للاندرويد، أو من هذا الرابط للايفون.
ملحوظة هامة: رابط ملف apk السابق من الموقع الرسمي للعبة، ولكن هناك بعض المستخدمين الذين قد واجهوا مشكلة عدم إمكانية التثبيت بعد تنزيله. لذا، في هذه الحالة أنصحك بشِدة أن تقوم بتحميل اللعبة من APKCombo ثم تثبيت الملف بالطريقة المعتادة. 

ما الجديد في هذا الإصدار؟

في هذا التحديث قامت شركة tencent المطورة للعبة FIFA Soccer World بإضافة الكثير من التحسينات والإضافات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم وهي كالتالي:

  • تم إضافة رسوم متحركة جديدة أثناء ركلات الترجيح
  • خاصية جديدة لمساعدة اللاعب على تصويب الركلة بشكل صحيح.
  • اللاعبين الآن بإمكانهم اختيار زوايا مختلفة للكاميرا أثناء الركلات الركنية.
هل تعلم أن هناك نسخة من بيس الصينية 2024 بخواص جديدة ومختلفة كليًا عن النسخة العالمية منها؟ أنصحك بشِدة أن تقوم بتجربتها الآن!

شرح تثبيت وتشغيل لعبة فيفا الصينية

يجب أن تتأكد من تواجد ما لا يقل عن 4 جيجابايت مساحة خالية على بطاقة الذاكرة الداخلية الخاصة بجهازك لكي تتمكن من تحميل وتثبيت كامل ملفات اللعبة. حيث يتم تحميلها على أكثر من مرحلة كما سنوضح لك في هذا الشرح.

قم بالنقر على رابط الـ APK المدون في فقرة التحميل السابقة. وإن لم يتم تحميل اللعبة على جهازك بواسطة هذا الرابط فيمكنك النقر هنا لكي تتمكن من تحمل ملف الاي بي كي الخاص باللعبة على جهازك. ويقدر حجم هذا الملف بواحد جيجابايت. ويجب أن تنتظر لبعض الوقت ريثما يتم تحميل الملف. وبعد اتمام التحميل تبدأ عملية تثبيت الملف.

قم بالدخول على إعدادات الجهاز، ثم قم بالدخول على قسم الأمن واسمح للجهاز بالتثبيت من مصادر غير معروفة. ويمكنك تحرير هذه الخاصية بالنسبة لملف اللعبة فقط من خلال قسم الأمن في إعدادات الجهاز، حيث تختلف الطريقة من جهاز إلى جهاز آخر. وبعد إتمام هذه المهمة قم بالرجوع إلى اللعبة وابدأ في تثبيت ملف اللعبة. ويستغرق هو الآخر بعض الوقت، ولكن ليس بالوقت الكثير وليس أكثر من وقت التحميل. وبعد إتمام عملية التثبيت سوف تظهر أيقونة اللعبة على شاشة الجهاز. وهنا تقوم بالنقر على هذه الأيقونة لتقابل الصفحة المتمثلة في الصورة التالية.

فيفا الصينية
صفحة الموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة

لا تستطيع أن تتعامل بطبيعة الحال مع اللغة الصينية. ولكنها ليست سوى صفحة الموافقة على سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة. وما عليك سوى النقر على الزر الأزرق. وفي الصفحة التي تليها تنقر أيضا على الزر الأزرق لتنتقل إلى الخطوة التالية المتمثلة في الصورة في الأسفل.

لعبة فيفا الصينية
دخلة لعبة فيفا الصينية

وهي ليست خطوة عملية بالمعني الحرفي. ولكنها عبارة عن الصفحة الافتتاحية للعبة وبها الدخلة الخاصة بشركة EA سبورتس المشهورة. فإن كنت من لاعبي الفيفا القدامى فسوف تسترجع ذكريات مميزة مع هذه الدخلة التي ترجعنا إلى زمن رائع. وهنا تنتظر حتى تنتهي هذه الصفحة الافتتاحية وتبدأ في تحميل باقي ملفات اللعبة المتمثلة في الصفحة التالية.

تنزيل فيفا الصينية
تحميل باقي ملفات اللعبة

يقدر حجم الملفات التي سيتم تحميلها جرا هذه المرحلة من التثبيت بحوالي واحد جيجا و200 ميجابايت. وهذه هي أكثر مرحلة من حيث الوقت الذي تستغرقة. فيجب أن تتحلى بالصبر. ويفضل ألا تقوم بغلق شاشة الجهاز حتى تتم اللعبة تحميل هذه الملفات. وبعد انتهاء مدة التحميل سوف تنتقل إلى أخر خطوة من خطوات تثبيت اللعبة. وهي الخطوة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل ملفات فيفا الصينية
تثبيت باقي ملفات اللعبة

نجد هنا أن لعبة فيفا الصينية سوف تطلب منك أن تقوم بتثبيتها مرة أخرى. ولكن في الواقع أنك سوف تقوم بتثبيت باقي ملفات اللعبة لذلك، نوهنا في بداية الشرح على وجوب توفر مساحة كافية لكل هذه المراحل من مراحل التثبيت. وبعد أن تتم عملية التثبيت فسوف قوم بالنقر مرة أخرى على أيقونة اللعبة من أجل تشغيلها والاستمتاع بها.

نسخة الصين من لعبة فيفا موبايل

تعتبر لعبة فيفا الصينية من الألعاب التي  أحدثت ثورة في عالم العاب كرة القدم الذي يعج بالكثير من نسخ العاب الساحرة المستديرة على كافة الأشكال والأنواع. فسوف تكون أنت هنا المدرب الذي يقف على الخطوط يضع الخطة الفنية ويفند كل لاعب في فريقه ليحدث التغيرات التي من شأنها أن تقلب حال ونتيجة المباراة رأسا على عقب. فهل عندك الجرأة لتتحمل المسئولية.

يجب أن نذكر أن تلك اللعبة لم تبخل عليها في أي جانب من جوانب لعبة كرة القدم. فهي لعبة مناسبة لعاشق تلك اللعب والمهتمين بتشكيلات الفرق وخوض المنافسات العالمية. والحريصين على أن يكونوا جزءا من تلك المنافسات وليسوا مجرد جمهور يشجع في المدرجات. والآن يمكنك أن تكون واحدا من هذا الجمهور وفي نفس الوقت لاعبا وفي نفس الوقت مدربا وفي نفس الوقت أيضا مديرا للنادي وسمسار لاعين والكثير من المهام الأخرى التي سوف تقوم بتجربتها بنفسك.

فيفا الصينية apk

هل وجدت لاعبك المفضل الآن، وهو يدخل أرض الملعب يمارس الاحماء من أجل أن يبهرك بأجمل أداء له في المباراة المرتقبة. فكل هذا وأكثر سوف تقابله في FIFA Mobile World. ففي فيفا الصينية سوف تكتشف أمر هام. هو أنه يتعين عليك التحلي بالمهارات القوية التي لها القدرة على إحداث الفارق في المباراة. وأيضا تكون لك قدرة على وضع الخطط الموزونة التي تناسب الموقف الذي تتعرض له في المباراة الحالية. حيث تختلف الظروف من مباراة لثانية على حسب قوة الخصم أو ضعفه، وعلى حسب عوامل أخرى كثيرة عليك وضعها في الحسبان ولا تهملها على الاطلاق.

فيفا الصينيه

تعتمد لعبة فيفا الصينية على المواجهة ولا شيء سوى المواجهة، ولعل الجرافيك المميز التي تمتع به وقوة المباريات وقرب صعوبتها إلى أرض الواقع، كل هذه العوامل تجعل منها لعبة حقا رائعة لا تصدق. فإذا لعبت مثلا بنادي شتوتغارت الألماني، فلا تتوقع أن تكون مباراة سهلة كمضغ قطعة كعك حينما تقابل فريق أخر بحجم ليفربول أو المان سيتي أو من هم على شاكلتهم، فالأمر هنا محدد بواقع الفرق الموجودة في اللعبة، ولا يتوقف الأمر على مهاراتك وحدها، رغم أنها عامل هام ومفصلي ومحوري في اللعبة.

مباريات كأس العالم

فيفا الصينية
مباريات كأس العالم

من ضمن المميزات التي توجد في لعبة fifa china mobile هي مباريات كأس العالم. حيث لعبت أخر بطولة كأس العالم للمنتخبات في دولة قطر العربية في عام 2022. وحصلت عليها الأرجنتين في نهائي دراماتيكي ضد الديك الفرنسي. وحصل الأسطورة ميسي على بطولة كأس العالم الوحيدة بالنسبة له. وفي النسخة الصينية من الفيفا سوف تستمتع بتلك البطولة وبكافة منتخباتها.

ومن الممكن أن تخوض غمار المنافسة متقمصا دور أي منتخب من المنتخبات التي قامت بالمشاركة في هذه البطولة. ومن الممكن بمهارتك وقدرتك على قيادة الفريق في البطولات المجمعة أن تصنع بطلا أخر لهذه البطولة التي تعد هي البطولة الأهم والأكبر في عالم الساحرة المستديرة. التي تزور الشاشات العالمية كل أربعة سنوات.

قم باختيار منتخب من المنتخبات التي شاركت في كأس العالم قطر 2022. وستلعب بالتشكيلة الأساسية التي شاركت في هذا المنتخب. حيث ميسي في الأرجنتين وامبابي في فرنسا وجود بيلينجهام يقوم الهجوم الإنجليزي وغيرهم من النجوم الذين لمعوا في السماء القطرية في تلك البطولة العالمية. وتوضع في دور المجموعات في مجموعة بشكل عشوائي. وإن صعدت تدخل على الدور ثمن النهائي ثم ربع النهائي ثم نصف النهائي ثم النهائي.

ويلعب كل منتخب من المنتخبات بالمستوى المعروف له في الواقع. كما توجد أيضا بعض المنتخب القوية ذات الأسماء المعروفة على مستوى العالم في هذه البطولة على الرغم من عدم مشاركتها. فمن الممكن أن تصنع بطلا أخر لبطولة كأس العالم من المنتخبات التي لم تشارك في البطولة.

الجرافيك والرسوميات

لعبة فيفا الصينية
الجرافيك والرسوميات

وعن الجرافيك والرسوميات فحدث ولا حرج. حيث وصفت اللعبة بصريا كل المظاهر البصرية المبهرة في عالم الساحرة المستديرة سواء الثابتة أو المتحركة. حيث تجد الانسيابية في حركة الكرة وحركة اللاعبين وكأنها تحاكي الواقع. وتم ضبط تلك الرسوميات بحيث تتناسب مع الشاشة الصغيرة التي تعمل باللمس. بحيث أنك لا تستطيع التفرقة في قوة الجرافيك بين ما هو موجود على شاشات الكمبيوتر وبين ما هو موجود على شاشة المحمول.

كما تتسم الحركة في اللعبة بالواقعية. حيث الواقعية في قوة التسديد أو التمرير وشكل المراوغة. مع مراعاة الفروق والتفاوت في مستوى اللاعبين في مستوى المراوغة والتسديد والمرير وكافة المهارات التي يمتاز بها لاعب كرة القدم عموما.

وأيضا يتجسد الجرافيك وقوته في مجهود اللاعبين. فحينما تخوض غمار مجموعة من البطولات في الموسم الواحد، فبطبيعة الحال سيختلف مستوى اللاعبين في كل مرحلة من مراحل الموسم الحالي. حيث يتمكن اللاعبين من اللعب في بداية الموسم بنشاط عالي، ويجب أن تتوقع انخفاضا في المستوى كلما مر الوقت وكلما أوغلت في مباريات الموسم أكثر وأكثر. وهذا بالضبط ما يحدث في الواقع.

وكما يوجد مهارات فردية يتميز بها المهاجمين فيوجد أيضا مهارات يجب أن يتحلى بها المدافعين. حيث يختلف كل مدافع عن الأخر في مهارة استخلاص الكرة من حامل الكرة أو غلق المساحات أمام المهاجمين.

التحكم في اللاعبين أثناء المباريات

تحميل فيفا الصينية
التحكم في اللاعبين أثناء المباريات

توفر لعبة فيفا الصينية كل العناصر اللازمة لكي تتمكن من التحكم الكامل في اللاعبين أثناء المباريات سواء في الحالة الهجومية أو في الحالة الدفاعية. حيث نجد على الجانب الأيسر من الشاشة في الأسفل عصى على شكل دائرة صغيرة بيضاء وسط إطار دائري شفاف. وتتمكن من تحريك هذه الدائرة في أي اتجاه داخل هذا الإطار الدائري الشفاف لكي تتمكن من تحريك اللاعب حامل الكرة في أي اتجاه. وأيضا تحرك اللاعب في أي اتجاه في الحالة الدفاعية. فهي توفر حركة انسيابية للاعبين وتمكنك من التحكم به بمنتهى السهولة. وهي سهلة أكثر بكثير من التحكم بالأزرار كما هو الحال في لوحة المفاتيح في أجهزة الكمبيوتر.

يوجد على الجانب الآخر من الشاشة مجموعة من الأزرار الوهمية. وهي الأزرار الخاصة بركل الكرة وتسديدها على المرمى من مسافات بعيدة ومتوسطة وقصيرة. ومنها زر التمرير. ويوجد زر التمرير الطويل. ويوجد أيضا زر لعمل العرضيات العالية من أجل الرأسيات التي ستكون من الأهداف المميزة التي يعشقها عاشق كرة القدم وألعاب الفيفا عموما. فهي تذكرنا نوعا ما بالأزرار التي توجد في ذراع التحكم الموجود في جهاز البلاي ستيشن. مع فارق ترتيب الأزرار. وستتعود على هذا الأمر سريعا بمجرد خوض أكثر من مباراة.

الأندية والمنتخبات

تطرقنا في السطور السابقة إلى جانب من جوانب الفرق التي توجد في لعبة فيفا الصينية. حيث منتخبات كأس العالم. ولكن لا يقتصر الأمر في هذه اللعبة على هذه المنتخبات وحسب. بل يوجد أيضا أحدث التشكيلات التي تتمتع بها المنتخبات في العالم الحالي 2024. فمن الطبيعي أنه قد حدث الكثير من التغيرات في تشكيلات المنتخبات في السنتين الأخيرتين.

تتمتع في فيفا الصينية بأحدث التشكيلات للفرق. فسوف تتمتع بقوة هالاند ومكوك خط الوسط البلجيكي كيفن دي بروين والمدافع مانويل أكانجي وغيرهم في فريق مانشستر سيتي الذي يعد من أكمل وأقوى الفرق على مستوى العالم. أيضا تستطيع دك حصون المدافعين بجود بيلينجهام وفينسيوس جونيور وكما فينجا نجم خط الوسط الفرنسي  وغيرهم في النادي الملكي الأسباني الأكثر شهرة وشعبية على مستوى العالم. وهذا مجرد جانب واحد من جواب الفرق والأندية الموجودة في هذه اللعبة. ناهيك عن تألق محمد صلاح النجم المصري العربي في نادي ليفربول.

بطولات فيفا الصينية

تتمتع لعبة فيفا الصينية بكافة البطولات العالمية والمحلية التي تتابعها على القنوات الرياضية المشفرة مثل بين سبورت وسي اس اس سبورت وغيرهما. فمثلا يمكنك خوض غمار بطولة أبطال أوروبا التي ينتظرها الجمهور من العام إلى العام التالي نظرا لأنها تضم أقوى الفرق واللاعبين على مستوى العالم وتحتوي على أقوى المنافسات والمواجهات. حيث حصل مانشستر سيتي على آخر بطولة من بطولات أبطال أوروبا، فهل تود أن تكون أنت البطل الجديد؟

مميزات فيفا الصينيه موبايل FC Football World

FC Football World China 02

  • جرافيك اللعبة مميز للغاية وغير عادي كما نوهنا في السطور السابقة، وهو يختلف كثيرا عن جرافيك لعبة فيفا موبايل العادية. فسوف تشعر أنك تلعب لعبة احترافية على جهاز كمبيوتر وليس على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة.
  • يمكنك تغيير وضع الكاميرا لأكثر من وضع أثناء المباراة حتى تلعبها على الوضع والمنظور الذي يروق لك.
  • تحتوي النسخة الصينية من فيفا موبايل على كافة المميزات التي توج في النسخ الأخرى العالمية من نفس اللعبة، مثل اللاعبين والملاعب والخطط وشراء اللاعبين أو استعارتهم او اعارتهم إلى اندية أخرى وأيضا الأحداث العالمية التي تشارك فيها وغيرها من التفاصيل الأخرى الهامة التي يجب عليك اكتشافها عند تحميل اللعبة من الروابط المدونة أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى