ألعاب أندرويد

تحميل Football Manager Mobile 2024 APK العب كرة قدم كمدير فني

من الآن سوف تكون ذلك المدرب الأسطوري الرائع الذي سوف يخوض غمار المباريات والبطولات الهامة. فأنت أمل الملايين من المشجعين من أجل إدخال الفرحة والسرور على قلوبهم على غرار لعبة Soccer Manager ومن على شاكلتها.

إن كنت تريد أن تعيش تجربة المدرب، والتي تختلف كليا عن تجربة اللاعبين كما هو الحال في الألعاب المعروفة مثل فيفا وبيس أو سكور هيرو. فعليك بلعبة Football Manager Mobile 2024. فهي لعبة كرة قدم قادرة على أن تحرك ما داخلك من إبداع وأفكار من أجل أن تفرز كل هذا في الخطط التي سوف تبنيها من أجل فريقك ومن أجل أن تكون الفائز في كل مباراة.

Football Manager 2024 Mobile apk
Football Manager 2024 Mobile

تنزيل فوتبول مانجرموبايل 2024 apk

اللعبة Football Manager 2024 Mobile
آخر تحديث 15.3.0 (28 أبريل 2024)
الحجم 1.57 جيجابايت
الحِزمة com.netflix.NGP.FootballManagerMobile
من هنا حمِل لعبة football manager mobile 2024 apk: تنزيل com.netflix.NGP.FootballManagerMobile.APK أحدث إصدار بحجم 1.57 جيجابايت.

نبذة عن لعبة Football Manager Mobile 2024

سوف تقود فريقك هنا إلى المجد الحقيقي، المجد الذي يصل به إلى أعلى قمم السيطرة على مجريات كبرى البطولات التي تلعب على المستوى المحلي وعلى المستوى القاري. فمن الرائع مثلا أن تتقمص دور بيب جوارديولا ذلك المدرب الإسباني المحنك وهو يقود الفريق الأزرق السماوي، وفجأة وبدون أي مقدمات تجد تحت إمرتك واحد من أقوى المهاجمين على مستوى العالم في السنوات الأخيرة، بل ولا عجب حينما نقول أنه الأقوى بينهم، وهو النرويجي إيلينج هالاند. فسوف تتمكن من توظيفه بالطريقة الصحيحة في فريقك من أجل حصد أفضل النتائج. وهي تلك النتائج التي تحلم بها ويحلم بها كل من يشجع الفريق الذي تدربه.

لعبة Football Manager Mobile 2024
تحديد معالم الفريق

إن تلك اللعبة ليست مجرد لعبة كرة قدم تمارس فيها دور المدرب المتسلط الذي يحاول كسب المباراة تلو الأخرى. بل أنت هنا صاحب مشروع متكامل. إذ تمتلك أكاديمية كرة قدم تحتوي على مجموعة من المواهب الأطفال. وعليك هنا أن ترعاهم حق رعايتهم وتهتم بهم وتنمي مواهبهم ومهاراتهم. وفي النهاية تستفيد منهم عندما تقوم بتصعيد منهم من يصلح لأن يكون متواجدا ويقارع الكبار وينافسهم في جميع المراكز بداية من حراسة المرمى وحتى رأس الحربة.

وفي هذه اللعبة أيضا سوف تشارك في الكثير من المسابقات، ومن ضمنها المسابقة التي يحلم أي مدرب أن يشارك فيها، وهي دوري أبطال أوروبا للأندية، والتي يعتبرها الكثيرون أقوى بطولة كرة قدم في العالم. وإلى جانب ذلك تشارك في الدوريات المحلية والبطولات الأخرى المهمة. حيث حصلت اللعبة على الرخص الرسمية الخاصة بتلك البطولات. فسوف تجد الشعارات الخاصة بها وتلعب بالأنظمة المتعارف عليها في الواقع.

مميزات Football Manager Mobile 2024

تنزيل لعبة Football Manager Mobile 2024
مشاهدة تأثير الخطة على المباراة
  • تعتمد اللعبة على فكرة اللعب السريع ،فلن تخوض مباريات كاملة كما هو معهود، بل تبني الخطط وتتخطى المباريات ولن ترى سوى النتائج المرتبطة تلك المباريات والمرتبطة بالخطة التي قمت ببنائها.
  • يتاح فيها التحدث إلى اللاعبين حينما يكونون في أمس الحاجة إلى التحدث معك. حيث يمكنك التواصل معهم بين الشوطين من أجل تحفيزهم حتى يؤدون بشكل أفضل ومغاير في الشوط الثاني إن كانت الأمور تسير على غير ما يرام.
  • تطوير اللاعبين الشباب الموجودين في الأكاديمية لكي يكونوا النجوم المستقبلية للفريق. حيث يسير هؤلاء الشباب على برنامج التأهيل الموجود في Football Manager Mobile 2024، بالإضافة إلى استفادتهم من اللاعبين الآخرين ذوي الخبرة.
  • بناء فريق الأحلام الذي تحلم به، والذي يحتوي على كل اللاعبين الذين تحبهم في الواقع حتى وإن تواجد كل منهم في نادي مختلف عن الآخر. فبإمكانك الأن أن تجمعهم كلهم في نادي وفريق واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى