ألعاب أندرويد

تحميل فري فاير ادفانس APK OB44 مع شرح خطوات التحميل

أصدر شركة جارينا المطورة لعبة فري فاير الخادم المتقدم الخاص بتحديثها الجديد الذي يحمل رقم ob44. ويقدم هذا الخادم كل المميزات التي ستظهر على اللعبة بمجرد إصدار هذا التحديث بشكل رسمي. فمن ضمن المحتوى الجديد المنضم إلى اللعبة تجد شخصية كايرسو الجديدة ووضع لعب جديد بخلاف الأسلحة التي ستظهر للمرة الأولى. ونضيف على ذلك العديد من التعديلات على إمكانيات الشخصيات المقاتلة الموجودة سابقا في اللعبة.

تحميل فري فاير ادفانس

وتجدد لعبة free fire عادتها هذه المرة فيما يتعلق بتقديم السيرفر المتقدم. إذ اعتادت على أن تقدم للاعبين رابط APK خاص بهذا الخادم منفصلا عن أيقونة اللعبة الأصلية الموجودة على هاتفك. وبمجرد انتهاء مدة هذا السيرفر فيمكنك إزالة الأيقونة الخاصة به. وسنتعلم في هذا المقال كيفية تحميل هذه الايقونة على جهازك لكي تجرب مميزات اللعبة الجديدة قبل أي لاعب أخر. ويمكنك تحميل FF Advance Server APK OB44 لهواتف الأندرويد من هنا. وبعد التحميل انتقل مباشرة إلى خطوات تشغيل الخادم المدونة فيما يلي.

كيفية تحميل FF Advance OB44

FF Advance Server APK OB44
كيفية تحميل FF Advance Server APK OB44

متاح الأن تحميل السيرفر المتقدم من تحديث فري فاير OB44 من خلال الموقع الرسمي الخاص بالسيرفرات المتقدمة. وهو عبارة عن ملف نسخة APK. ولكي يتسنى لك إتمام هذه المهمة على أكمل وجه، يجب عليك اتباع الخطوات التالية.

الخطوة الأولى: في البداية، يجب عليك الدخول على الموقع اسمي الخاص بالخوادم المتقدمة التابعة للعبة فري فاير. ويمكنك الدخول على هذا الموقع من هنا.

الخطوة الثانية: الخطوة التالية هو الدخول على حسابك الشخصي. حيث تدخل على حسابك عن طريق حسابك الشخصية على فيسبوك أو على جوجل. فهي خطوة هامة من أجل التسجيل على السيرفر المتقدم.

FF Advance Server
الحصول على الماس في مقابل الإبلاغ عن الأعطال

الخطة الثالثة: بمجرد انتهاء عملية تسجيل الحساب سوف يظهر على الصفحة ملف الـ APK الخاص بالخادم. قم بالنقر عليه لتبدأ عملية التنزيل على الجهاز. تأكد أولا من تواجد مساحة خالية على ذاكرة الجهاز لكي تستوعب مساحة السيرفر. حيث أن مساحة الملف 1 جيجابايت. بالإضافة إلى احتياجك إلى مساحة أخرى أكثر من ا جيجابايت من أجل عملية التثبيت. إذ تزيد مساحة الملف عند إتمام عملية التثبيت التي تأتي عقب عملية التحميل.

الخطوة الرابعة: سوف تستغرق عملية التجميل وقتا على حسب سرعة الإنترنت التي تتعامل عليها في الوقت الحالي. وبعد أن تنتهي هذه العملية سوف تنتقل إلى قسم الأمن في إعدادات الجهاز، ومنه تختار خيار المصادر غير المعروفة في إعدادات الجهاز وتقوم بتفعيلها لكي تتمكن من تثبيت هذا الملف على الجهاز.

الخطوة الخامسة: بعد الانتهاء من عملية التثبيت. سوف تقوم بالدخول على الخادم مرة أخرى. وستختار الدخول عليه كضيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى