ألعاب أندرويد

تحميل فري فاير الهندية Free Fire India APK 1.0.0 إصدار تجريبي رسمي!

الآن تنزيل لعبة Free Fire India APK + OBB فري فاير الهندية 2023 إصدار جديد كليًا للموبايل. نقلت لعبة جارينا فري فاير عالم الألعاب الالكترونية على الهواتف الذكية نقلة كبيرة. وعلى الرغم من انتشار اللعبة على مستوى العالم إلا أن الهند لم تتمتع بها، إذ تم حظرها على مستوى تلك الدولة. ولكن قام المسئول عن نشر اللعبة بإعادة إنتاج نسخة منها خاصة بدولة الهند، وهي فري فاير الهندية. وهنا سوف تتمكن من تحميل نسخة APK وOBB من اللعبة على هواتف الاندرويد، كما تتمكن أيضا من تحميلها على هواتف الأيفون.

لعبة Free Fire India هي لعبة أكشن من الطراز الرفيع التي تتمحور حول فكرة البقاء على قيد الحياة طوال مدة المعركة. وتتيح لك free fire اللعب في مع لاعبين آخرين حقيقيين في وضع الباتل رويال الكلاسيكي، ووضع الفريقين الذي يتكون فيه كل فريق من 4 لاعبين. وكذلك يمكنك تصميم تجربتك الخاصة في هذه اللعبة عن طريق ميزة الـ Craftland.

Free Fire India
لعبة Free Fire India

تنزيل فري فاير الهندية 2023

تحميل Free Fire .APK “إصدار 1.100.1 الأحدث لعام 2023” رابط مباشر:

اللعبة Free Fire: Zombie Hunt
آخر تحديث 1.100.1 (OB41) – 10 أغسطس 2023
الحجم 400 ميجابايت
الحِزمة com.garena.game.ffi
ملحوظة هامة: لعبة Free Fire India حتى الآن ما زالت بإصدار تجريبي في Google Play، لذلك ملفات apk + obb غير متاحين للتنزيل. لذلك، في هذه الأثناء بإمكانك تنزيل النسخة الأصلية من اللعبة ولعبها ببساطة، وبمجرد توفر روابط ملفات فري فاير الهند للتنزيل سنقوم بوضعها هنا.

روابط مباشرة تدعم الاستكمال (فري فاير الأصلية) :

(روابط ميديا فاير):

تعرّف على لعبة فري فاير نسخة الهند

فري فاير الهندية apk

يثير الوضع الكلاسيكي من لعبة فري فاير الهندية الأدرينالين في الدم، وهو وضع الباتل رويال ،إذ يبث الإثارة في نفوس اللاعبين بطريقة منقطعة النظير. حيث تلعب في مباريات مدة المباراة منها 10 دقائق، وعليك أن تصمد وتبقى على قيد الحياة لتتغلب على الـ 49 لاعب الأخرين. وإليك في النقاط التالية ما يجعل تلك اللعبة مميزة.

  1. تصنف على أنها لعبة استراتيجية: تجبر اللعبة اللاعبين على أن يتبعون مجموعة من التكتيكات أثناء المعركة. حيث تستخدم الحواجز بشتى أنواعها من أجل الاختباء، كما يمكنك الاختباء بين الحشائش الخضراء، فكل هذا وأكثر جزء من الاستراتيجية في اللعبة.
  2. نظام إعادة الإحياء: يمكنك إحياء أعضاء فريقك الذين تم قتلهم أثناء المعركة. وهنا يتم بث شريان الحياة في فكرة التعاون بين أعضاء الفريق الواحد.
  3. المهمات الجانبية في اللعبة: يمكنك الحصول على ميزة كبيرة عن طريق إكمال المهمات الجانبية. وتعطي هذه المهمات قوة أكثر للعبة ولاستراتيجياتها.
  4. منطقة الأمان: تتقلص هذه المنطقة باستمرار، مما يجبر اللاعبين على أن يبقون بالقرب من بعضهم مما يعطي قوة أكثر للمنافسة بينهم.

ولمن يحب اللعب في وضع الفريق، تعطي لعبة فري فاير الهندية اللاعبين الفرصة في اللحاق بوضع الكلاش سكواد المكون من فريقين، وكل فريق مكون من أربعة لاعبين. حيث تتعاون مع ثلاثة لاعبين آخرين في فريق واحد لمواجهة فريق آخر مكون من نفس العدد من اللاعبين في مباراة حماسية مثيرة مكونة من سبع دقائق. ويتضح هنا الهدف وضوح الشمس، فكل ما عليك هو قيادة فريقك من أجل التغلب على الفريق الآخر. وإليك عزيزي القارئ بعض النقاط التي توضح التميز الذي يتميز به هذا الوضع.

  1. استراتيجيات الفريق: قم باستغلال كافة الموارد والإمكانيات من أجل تطوير فريقك وأدائه والتغلب على فريق العدو.
  2. الخرائط الأيقونية: يمكنك اللعب في هذا والوضع في الخرائط الأيقونية المعروفة في تلك اللعبة، حيث يوفر تنوع كبير وتجربة لعب مختلف في هذه الخرائط.

ومن أهم المميزات التي تتميز بها لعبة Free Fire India هي قدرتك على ضبط وتصميم شكل تجربتك بها عن طريق ميزة الكرافت لاند. حيث يمكنك سواء في وضع الكلاش سكواد أو وضع الحفلة “بارتي مود” أن تقوم بتصميم القوانين الخاصة بك، وكذلك تصميم الخريطة التي تريد اللعب فيها. حيث لا تنتهي الاحتمالات في التغيير في ظل توفر 50 عنصر في هذه الميزة. واستمتع بوقتك عندما تدعو اصدقائك حتى تتعاونون معا في تلك الميزة الفريدة.

تملك اللعبة نظام شخصيات يتيح لك 50 شخصية مختلفة تستطيع أن تختار من بينهم، حيث لكل شخصية من تلك الشخصيات إمكانياتها ومهاراتها التي تتميز بها عن الأخرين. ويمكن تصميم هيئة الشخصية المقاتلة الخاصة بك من أطراف شعرها إلى أخمص قديمها، وذلك لكي تثبت أنك لست فقط الأفضل في القتال، بل الأفضل أيضا في المظهر الخارجي. كما تكتمل تجربة اللعب المميزة فيها من خلال مجموعة العتاد التي تتناسب مع طريقة لعبك.

لعبة Free Fire India
مباريات مدتها 10 دقائق

متطلبات تشغيل لعبة Free Fire India

قبل أن تقوم بعمل طلب مسبق للعبة من أب ستور أو التسجيل المسبق على جوجل بلاي، فلابد من أن تتأكد من أن جهازك متوافق مع الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل تلك اللعبة.

الأندرويد

  • المعالج: Snapdragon 660 أو Exynos 8890 أو ما هو أعلى من ذلك.
  • الرامات: 3 جيجا بايت رام على الأقل.

الايفون (iOS)

  • بداية من iPhone 7 أو ما هو أحدث منه.
  • نظام iOS 12 أو ما أو أعلى منه.

المساحة: يجب توفر على الأقل مساحة 300 ميجابايت في هواتف الاندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى