أخبار التقنيةاندرويد 13.0تحديثات النظام الرسمية

تحديث اندرويد 13 “MIUI 14” لهاتف POCO M4 الروم العالمي بإصدار مستقر

بدأت شاومي في إرسال تحديث واجهة MIUI 14 المستقر مع نظام تشغيل اندرويد 13 في نهاية عام 2022 الماضي، وقد وصل بالفعل في الوقت الحالي لمعظم هواتفها المؤهلة. ثم بعد ذلك، بدأت شركة POCO بدورها في إرسال التحديث الرسمي لأجهزتها الذكية مثل POCO X3 Pro أو POCO F4. والآن، بدأت الشركة الصينية منذ أيام في إرسال واجهتها الأخيرة مع نظام التشغيل الأحدث لمستخدمي النسخة العالمية من هاتف بوكو إم 4 بنسخة مستقرة. لذا، هل صادف أنك مستخدم للهاتف ولم يصِلك إشعار بوجود تحديث جديد حتى الآن؟ حمِّله إذًا من الأسفل ثم ثبِّته بنفسك علة هاتفك متبعًا الإرشادات المذكورة في هذه الصفحة.

بوكو ام 4 (اندرويد 13)

تحديث MIUI 14 لهاتف POCO M4 والذي قد جاء بإصدار 14.0.2.0 بخلاف أنه جاء بجميع الخواص والأشياء التي ميّزت واجهة مي يو آي الأخيرة لهواتف شاومي، إلا أنه قد جاء كذلك مع جميع الخصائص الأساسية لنظام تشغيل اندرويد 13 بواسطة جوجل ناهيك عن أنه أحضر كذلك التصحيح الأمني الأخير لشهر فبراير 2023.

التحديث في الوقت الحالي قد بدأ فقط في الوصول لأعضاء برنامج Mi Pilot لتحديثات واجهة MIUI التجريبية. لذا، إن كنت عضوًا في البرنامج التجريبي ولم يصِلك التحديث الرسمي حتى الآن، فقط كُن صبورًا ومفترض أن يصلك خلال الأيام القليلة القادمة. ولكنك مع ذلك لديك إمكانية تنزيل الروم الرسمي عبر خوادم شاومي الرسمية مباشرةً ثم اتباع خطوات التثبيت اليدوي بالأسفل.

يجب أن تعلم مع ذلك أنه إصدار موجّه فقط للبرنامج التجريبي، ربما تواجه بعض الأخطاء في وظائف النظام الأساسية بعد تثبيته رغم أنه شيء نادر، ولكنه وارد. لذلك إذا قررت التثبيت ولاحظت وجود أخطاء أو بشكل عام أي وظيفة لا تعمل كما ينبغي لها، أنصحك بشِدة إذًا استخدام تطبيق Services & feedback على الهاتف لتبليغ عن هذا الخطأ حتى يستطيعون إصلاحه قبل إرسال النسخة المستقرة للمستخدمين، وأنت بينهم بالطبع.

تحميل MIUI 14.0.2 لهاتف POCO M4

هنالك طريقتين يُمكنك من خلالهما تنزيل التحديث الرسمي الآن وتثبيته مباشرةً على هاتفك أولهما من خلال ريكفري TWRP – والطريقة الأخرى بواسطة الانضمام إلى البرنامج التجريبي وهي الطريقة التي سنقوم باتباعها بالأسفل. حمِّل الروم الرسمي الآن وتثبيته على الهاتف من الرابط المرفق تاليًا:

اسم الهاتف POCO M4 – LIGHT
نوع الروم Global (العالمي)
نوع التحديث مستقر (Stable Beta)
إصدار الواجهة MIUI 14 – V14.0.2.0.TLSMIXM
إصدار النظام اندرويد 13
حجم التحديث 3.35 جيجابايت
التصحيح الأمني فبراير 2023
يُمكنك تحميل التحديث لهاتف شاومي بوكو M4 من الرابط التالي V14.0.2.0.TLSMIXM-13.0.zip.
تنبيه هام: هذا التحديث ما زال بنسخة Stable Beta – لذلك لابد أن تكون عضوًا في برنامج MIUI للإصدارات التجريبية Mi Pilot أولًا – وحتى تستطيع تثبيته اتجه إذًا إلى هذا الشرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى