ألعاب أندرويد

تحميل لعبة جراني Granny .APK 1.8.1 منزل الجدة لم يعد لطيفا!

هنا روابط تنزيل لعبة جراني Granny .APK أحدث إصدار بحجم 127.4 ميجابايت. حيث نتحدث في هذا المقال عن واحدة من ألعاب الرعب التي تحاول فيها البقاء على قيد الحياة مهما كان على غرار ألعاب أخرى بزغ نجمها سريعا في عالم الألعاب الالكترونية، وتحديدا في هذا المجال من الألعاب مثل لعبة مقالب المدرسة الشريرة. وهذه مجرد مثال بسيط وسط الكثير من الأمثلة. ولكن، هل تختلف لعبة المقال. وهل تقدم لنا شيئا جديدا؟

المعروف أن بين الجدة هو موطن الحنان والاطمئنان، ولكن هل كنت تتوقع أن تتغير تلك الكيمياء في يوم من الأيام، ويتحول هذا المنزل السعيد إلى بئر مظلم من لحظات الرعب؟! بالطبع هذا ما ستجده في لعبة جراني. إذ تحتوي اللعبة على كم من الرعب يضاهي ما تجده في لعبة الجزار الشرير، بل ويتغلب عليه. فسوف تجد تلك الجدة الشريرة التي سوف تطاردك في لعبة Granny، وعليك الفرار منها ولا سبيل آخر سوى ذلك.

Granny apk
Granny 2023

تنزيل لعبة جراني apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Granny
آخر تحديث 1.8.1 (27 أغسطس 2023)
الحجم 145 ميجابايت
الحِزمة com.dvloper.granny
حمِل الأن لعبة granny apk: تنزيل لعبة com.dvloper.granny .APK أحدث إصدار بحجم 127.4 ميجابايت 

تعرف على لعبة Granny

لعبة Granny
بداية اللعبة

منزل الجدة هو منبع الحنان، وهو ملجأ الكبير قبل الصغير، فهذا معروف في وسط كل العائلات والأسر. ولكن كيف استغلت الشركة التي طورت لعبة Granny هذه المسلمة التي تسلم بها كل الأجيال وكل الأجيال القادمة في أن تنتج لنا لعبة رائعة رغم أنها تخالفها؟ في الحقيقة أن محاولة مخالفة تلك الحقيقة قد صبت في مصلحة اللعبة بكل جدارة، وأصبح لدينا لعبة مرعبة من الطراز الرفيع.

فهيا استمتع بلعبة مرعبة ذات شكل وهيئة مختلفة تماما عما تعودت عليه في الألعاب الأخرى إن كنت من هواة العاب الرعب. وإن كانت هذه هي المرة الأولى بالنسبة لك في تجربة ألعاب الرعب، فاسمح لي أن أقول لك أنك سوف تعيش تجربة مميزة لا مثيل لها.

تصنف اللعبة التي بين يديك الآن على أنها من العاب الهروب من أجل البقاء على قيد الحياة، فهو الهروب من خطر الجدة الشريرة. حيث يتم حبسك هنا في بيت الجدة الذي دخلته بكامل إرادتك. ومنذ تلك اللحظة سوف تحاول أن تهرب من هذا المنزل لأنه يحتوي على جدة قد تحولت إلى وحش كاسر على استعداد أن ينهي حياتك بمجرد العثور عليك في أي غرفة من غرف المنزل الذي يكتنفه الظلم في كل مكان، والذي يتشبع بأمارات الرعب التي ترتسم على جدرانه والتي تسكن في كافة تفاصيله. وإن داهمتك تلك الجدة على حين غفلة، فلا سبيل أمامك سوى الهروب والهروب فقط على عكس الألعاب القتالية التي تواجه فيها بقوة السلاح، ولكن هنا لا مجال للمواجهة.

تنزيل لعبة Granny
احذر من ظهور الجدة الشريرة في أي لحظة

المميزات

  • تكتنف اللعبة كل علامات الغموض المحببة إلى قلوب الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • اللعبة لها أكثر من تصنيف، فهي مصنفة على أنها لعبة رعب، وفي نفس الوقت تستطيع أن تعتبرها لعبة ألغاز، حيث أن الحل الوحيد للغز هو الهروب من منزل الجدة المرعب.
  • تحمل اللعبة في طياتها قصة ملحمية في منزل الجدة حتى تتعلق بتفاصيلها سريعا من الوهلة الأولى.
  • استمتع بمغامرات مختلفة ومتنوعة هدفها الوحيد هو الهروب من الجدة. فتارة تركض من أجل الهرب، وتارة أخرى تختبئ في غرفة مظلمة من الجدة، وفي كل مرة تستخدم حيلة جديدة من أجل الهروب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى