أخبار التقنية

احصل على ملف اكسيل نتيجة الثانوية العامة XLSX 2023 كاملًا بالاسم ورقم الجلوس

الآن يُمكنك معرفة درجة الثانوية العامة 2023 وجميع تفاصيلها لأي طالب في مصر بواسطة البحث عن رقم الجلوس أو الاسم في ملف اكسيل للثانوية العامه xlsx يحتوي على درجات جميع الطلاب بالكامل. يبحث الطلاب وأولياء الأمور في هذا الوقت عن نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس، وتختلف المصادر التي تقدم لنا النتيجة. فبدلا من البحث عنها من خلال أحدث التطبيقات التعليمية العربية، فنحن نقدم لك أسرع طريقة للحصول على نتيجة الثانوية العامة بدون تحميل برامج. سوف تحصل عليها بنقرة واحدة ومن خلال خطوات بسيطة سوف نتعرف عليها في السطور القادمة.

ينشغل بال الملايين من جميع أنحاء مصر وخارجها بحدث نتيجة الثانوية العامة في هذه الآونة، حيث ينتظرون النتيجة التي سوف تحدد مستقبلهم ومستقبل أبنائهم. لذلك يمكنك الأن الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال الهاتف الذكي الخاص بك. فلا تبحث عنها في التطبيقات التعليمية، واتبع الخطوات التي سوف نسردها في يلي لكي تكون أول من يتعرف على نتيجتك أو نتيجة من تهتم بأمره.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023

زادت عمليات البحث عن نتيجة الثانوية العامة على مختلف المنصات الإلكترونية. ولم يدلي أحد من مسئولي وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي عن الموعد النهائي للنتيجة، مما ترك مساحة كبيرة للتوقعات والتكهنات. حتى ظهر لنا وزير التربية والتعليم ليقول أن النتيجة قد تأجلت. ففي وقت سابق تم الإعلان على أن تكون النتيجة يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023.

ولكن أعلن بعد ذلك وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي أن النتيجة سوف يتم تأجيلها إلى أول شهر أغسطس القادم 2023. وظهرت بعد ذلك أقوال أخرى من مصادر عديدة ومن داخل أروقة الوزارة تقول أنه تم تأجيل نتيجة الثانوية العامة أربعة وعشرون ساعة. ويعني هذا أنه من المتوقع أن يتعرف الطلاب على نتائجهم من خلال شبكة الإنترنت في يوم الإثنين الموافق 31 يوليو 2023.

رابط تنزيل ملف اكسيل نتيجة الثانويه 2023

بعد بحث مضني لأكثر من ساعتين كاملتين، الآن وصل إلينا ملف إكسيل يحتوي على مجموع جميع طلبة الثانوية العامة في مصر 2023 بالاسم أو رقم الجلوس (نعم يُمكنك معرفة النتيجة وجميع الدرجات والتقييم بالاسم فقط) حيث يُمكنك البحث ببساطة عن أي اسم أو رقم لتعرف الاسم ومجموع الدرجات وحتى التقييم أيضًا.

ملف اكسيل نتيجة الثانوية العامة XLSX 2023

لذا، كل ما عليك فعله هنا هو تنزيل الملف من رابط ميديا فاير المرفق بالأسفل، ثم بعد ذلك البحث عن أي اسم، أو أي رقم جلوس تريد معرفة درجاته في جمهورية مصر العربية بالكامل.

استعرض النتيجة مباشرةً على المتصفح من موقع Google Drive من هنا أو اذهب إلى رابط تحميل ملف اكسيل نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس: Egypt-High-School-Grade-2023.xlsx أو رابط آخر لكلا ملفات الدور الأول والثاني.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023

  1. هناك العديد من المصادر التي تقدم لنا نتيجة الثانوية العامة. فلا تحير نفسك وتجرب كل هذه المصادر، وقدم بالدخول على هذا الرابط من أجل الحصول على النتيجة.
    طريقة معرفة نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس
  2. قم بالتسجيل على بوابة النتيجة عن طريق كتابة اسم الطالب المراد معرفة نتيجته ورقم جلوسه.
  3. قم بتدوين الشعبة التي ينتمي إليها الطالب إن كانت علمي علوم أو علمي رياضة أو أدبي.
  4. قم بتدوين اسم المحافظة التابعة لها الإدارة التعليمية التي ينتمي إليها الطالب.
  5. بعد الانتهاء من تدوين كافة البيانات المطلوبة انقر على زر الاستعلام، وبعد لحظات سوف تظهر النتيجة على شكل جدول يضم المواد التي أدى الطالب امتحاناتها، بجوار كل مادة الدرجة التي حصل عليها، مع ذكر الدرجة النهائية للمادة. وهذا هو النظام المتبع في كل السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى