تطبيقات أندرويدشروحات أندرويد

ما هي طريقة تنزيل تطبيق Good Lock .APK 2023 لأجهزة سامسونج في أي دولة؟

الآن شرح تحميل واستخدام Good Lock على هاتفك من سامسونج في بلدِك حتى وإن كانت غير داعمةً له في 2023.  يُعتبر تطبيق Good Lock من أشهر التطبيقات وأكثرها استخدامًا لكل حاملي هواتف سامسونج والذين يستخدمونه من أجل ضبط إعدادات هواتفهم بشكل مُتقدم، حتى إذا لم تكن من مستخدمي جوالات سامسونج فبالتأكيد سمعت عن هذا التطبيق من قبل بشكل أو بآخر.

فهذا التطبيق يُعد أساسيًا لإجراء الكثير من الإعدادات على هواتف سامسونج جالكسي، وبالرغم من الأهمية الكبرى لهذا التطبيق إلا أن تحميله ليس مُتاحًا في بعض المناطق، ولكن في هذه المقالة اليوم سنشرح بالتفصيل كيفية استخدامه في كل الدول.

من المعروف أن هواتف الاندرويد عمومًا يوجد بها العديد من خيارات التخصيص، ولكن في هواتف سامسونج تحديدًا يوجد خاصية إضافية والتي لا تتطلب عمل روت، وكذلك فإن تطبيق Good Lock من الأدوات القوية جدًا التي يستطيع كل مستخدمي هواتف سامسونج استخدامه للقيام بتخصيص جوالهم بالشكل المُحبب الذي يرغبون به، فمن ضمن التخصيصات التي يُمكن تغييرها بواسطته تغيير شكل شاشة القفل الخاصة بهاتفك، تخصيص لوحة الإشعارات، وكذلك تغيير واجهة الهاتف والكثير جدًا غير ذلك.

ما هو تطبيق Good Lock؟

يمكننا اعتبار تطبيق Good Lock من أقوى الأدوات التي يمكنك استخدامها في تخصيص هاتفك سامسونج، ويمكنك من خلال استخدامه تغيير خطوط الشاشة وكذلك الملصقات عليها، كما يمكنك إضافة بعض ميزات النظام الجديدة والعديد غير هذا من التخصيصات والإعدادات الأخرى.
من أهم مميزات هذا التطبيق أنه متوفر على متجر جالكسي بشكل رسمي ولن تجده في متحر جوجل بلاي، كما قامت سامسونج بإضافة نماذج أكثر للتطبيق بمصاحبة تحديثات هائلة، وكذلك تُعتبر الآن أدوات Sound Assistant & Routines من أجدد وحدات تخصيص نظام الصوت لهواتف الاندرويد في تطبيق Good Lock.

how to download good lock app in any country 01

هل تطبيق Good Lock مُتاحًا في كل الدول؟

مما لا شك فيه أن هذا التطبيق يُعد تطبيقًا رائعًا وشيقًا جدًا وهذا بنُاءً على آراء كل من قام بتجربة استخدامه، ولكن لسوء الحظ أنه ليس متوفرًا للاستخدام في كل دول العالم، فلم تُتيح شركة سامسونج الفرصة لجميع مُستخدميها لخوض تجربة هذا التطبيق لإعادة تخصيص هواتفهم بشكل مُتقدم ومُتطور، ومن ضمن الدول التي ستجد هذا التطبيق مُتاحًا للاستخدام فيها بالفعل (كوريا الجنوبية، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، الهند، وبعض الدول الأوروبية الأخرى).

ولكن في هذه المقالة اليوم فغرضها الأساسي أن تُساعد جميع محبي تطبيق Good Lock على استخدامه بغض النظر إذا كانت دولته ضمن قائمة الدول التي تسمح باستخدامه رسميًا أم لا.

كيف تقوم بتحميل Good Lock من أي دولة؟

إذا كنت تُريد الحصول على جميع امتيازات تطبيق Good Lock ولكن لا تُدعم دولتك تحميل وتثبيت التطبيق بشكل رسمي على هاتفك الاندرويد، فقط اتبع هذا الدليل الإرشادي الذي سنقوم بتقديمه وشرحه بالتفصيل في السطور التالية.

1. حمِّله من متجر جالكسي

كم ذكرنا من قبل أن هذا التطبيق لن تجده بأي شكل من الأشكال في متجر جوجل بلاي، لذلك سيكون عليك القيام بتحميله وتثبيته من متجر جالكسي، وإليك طريقة فعل ذلك.

  1. قم بفتح متجر جالكسي على هاتفك سامسونج ثم كتابة Good Lock في خانة البحث.
  2. افتح التطبيق من نتيجة البحث التي ظهرت، ستجد شعار التطبيق يحتوي على أربعة مربعات مختلفة ودائرتين.
    تحميل تطبيق good lock من متجر جالكسي
  3. إذا لم تجده في متجر جالكسي فيمكنك كذلك البحث عنه في جوجل أو القيام بتحميله من هنا.
  4. الآن كل ما عليك فقط هو تثبيته سواء من الرابط السابق أو من متجر جالكسي على هاتفك.

2. تحميل التطبيق بامتداد APK (خارج المتجر)

إذا لم تستطع العثور على التطبيق بداخل متجر جالكسي، فيمكنك في هذه الحالة القيام بتحميله وتثبيته على هاتفك يدويًا وذلك باتباع الخطوات التي سنشرحها تاليًا.

  1. قم بالتوجه لهذا الرابط ثم اختيار آخر تحديث لتحميل Good Lock من القائمة التي ستجدها أمامك.
  2. قم تاليًا بنسخ الملف لهاتف سامسونج الخاص بك، ثم قم بالضغط عليه لتثبيته، قد يتوجب عليك منح الأذونات اللازمة حتى تستطيع القيام بتثبيت التطبيق من مصدر خارجي، فاحرص على تنفيذ هذه الخطوة.
  3. بعد انتهاءك من التثبيت ستجد التطبيق الآن موجودًا بين تطبيقات هاتفك.

كيف تحصل على Good Lock App في جميع البلدان؟

إذا لم يكن تطبيق Good Lock موجودًا في دولتك فلازال بإمكانك الولوج إلى الخدمات المُذهلة التي يقوم التطبيق بعرضها لمستخدميه، ويُرجى العلم أنه باتباعك لهذه الطريقة التي سنقوم بشرحها سيتوجب عليك استخدام VPN لكي تستطيع القيام بتثبيت التطبيق على هواتف سامسونج.

الطريقة الأولى: ثبِّت Good Lock من أي دولة

  1. بدايةً؛ عليك التأكد من حذف كل البيانات من تطبيق متجر جالكسي، ويمكنك ذلك من خلال التوجه لتطبيق Good Lock على هاتفك، ثم الضغط مُطولًا على أيقونة التطبيق حتى يظهر لك قائمة صغيرة قم فيها بالضغط على علامة التعجب.
    how to download good lock app in any country 02
  2. الآن قم بالضغط على مكان التخزين ثم بعد ذلك > مسح البيانات.
  3. قم الآن بإزالة شريحة الاتصال الخاصة بك من جوالك ثم قم بالاتصال بشبكة الانترنت الهوائي لديك.
  4. يجب عليك الآن استخدام VPN الذي يسمح لك باستخدام خادم من دولة يكون التطبيق مُتاحًا عليها بالفعل، وكذلك يمكنك استخدام VPN مجاني أو مدفوع فلا فريق في ذلك.
  5. بمجرد اتصالك بالخادم الآن فقط قم بالبحث عن التطبيق من داخل متجر جالكسي ثم قم بتحميله على هاتف سامسونج الخاص بك.
  6. الآن على هاتفك قم بفتح التطبيق ثم قم بتثبيت الوحدات التي ترغب باستخدامها من عليه.
  7. إذا كان ذلك مُمكنًا لديك فيمكنك تخصيص الإعدادات التي ترغب بها من تغيير واجهة غلق الشاشة وتغيير الخط وما إلى ذلك.
  8. يمكنك الآن إعادة إدخال شريحة الاتصال الخاصة بك في الهاتف مرة أخرى.

والآن ستتمكن من استخدام كل وحدات تطبيق Good Lock حتى بعد قطع اتصالك بخوادم VPN.

الطريقة الثانية: ابحث عن بديل

الآن يوجد بعض تطبيقات خارجية يُمكنك تثبيتها واستخدامها على هاتفك السامسونج لكي تستطيع استخدام كل عروض ووحدات التطبيق بكل سهولة، وأفضل شيء بخصوص هذه التطبيقات هو أنها مُتاحة على متجر جوجل بلاي، ولكن قد تجد صعوبة في اختيار البديل الأفضل، ولكن سنُقيد اختيارك ما بين أفضل وأشهر تطبيقين مُشابهين لتطبيق Good Lock وهما Nice Lock و Fine Lock.

كل ما عليك فقط هو اختيار أي من البدائل السابقة لتقوم بتحميله وتثبيته على هاتفك ثم عندما تقوم بفتحه ستجد حينها نفس واجهة تطبيق Good Lock وكذلك ستجد كل الاختيارات الموجودة في التطبيق الأصلي والتي يُمكنك استخدامها بكل سهولة لتخصيص وضبط نفس الإعدادات الموجودة على التطبيق الأصلي.

يتمثل أفضل ما في هذا الأمر أن هذه التطبيقات البديلة ستجدها متوفرة على متجر جوجل بلاي ومُتاح استخدامها في كل الدول بلا أي استثناءات، وكانت هذه أفضل الطرق التي يمكنك اللجوء إليها بكل سهولة لكي تستطيع استخدام تطبيق Good Lock أو حتى كل خصائصه ومميزاته عن طريق البدائل المعروفة له في الدول التي لا تُدعم استخدام التطبيق بشكل رسمي، ولكن سيتوجب عليك في هذه الحالة لزوم التعامل مع الإعلانات التي ستظهر لك أثناء استخدام التطبيق، ولكن لن تكون هذه مشكلة كبيرة لك حيث أن استخدام التطبيق لن يكون مُستمرًا طوال الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى