ألعاب أندرويد

كيفية إنشاء رمز تفعيل السيرفر المتقدم لتحديث Free Fire Advance OB44 (شرح بالصور)

بدأ السيرفر المتقدم الخاص بالتحديث الجديد للعبة فري فاير “Free Fire OB44” في يوم 22 مارس 2024. ويقدم هذا السيرفر كل المميزات التي سوف تطرأ على اللعبة حينما يتم إصدار الإصدار الرسمي من هذا التحديث. ويجب أن يحصل اللاعبين على رمز التنشيط من أجل الوصول إلى هذا الخادم. فيجب أن تتبع بعض الخطوات لكي تتمكن من تفعيل هذا الخادم عن طريق الرمز الخاص به.

لن يتمكن أي لاعب بأي طريقة من الطرق من الوصول إلى هذا السيرفر سوى من خلال رمز التنشيط. وفي السطور التالية سوف نقدم لك الدليل الكامل من أجل الحصول على هذا الرمز.

خطوات الحصول على رمز تفعيل FF Advance

Free Fire OB44
خطوات الحصول على رمز تفعيل سيرفر تحديث Free Fire OB44 المتقدم

تتيح شركة جارينا المطورة للعبة free fire السيرفر المتقدم من التحديث الجديد لها. ولن يتمكن كل اللاعبين من الحصول على رمز التفعيل لأنه متاح لعدد معين من اللاعبين ولفترة محدودة فيجب أن تبادر بتنفيذ الخطوات التي سوف نذكرها لاحقا. وكن على علم أن هذه هي الخطوات الوحيدة القادرة على إيصالك إلى ما تريد. ومن حسن الحظ أنك لن تستغرق وقتا طويلا من أجل تنفيذ هذه الخطوات. ففي خلال دقيقتين أو أكثر قليلا سوف تحصل على رمز التنشيط الذي سيكون بمثابة المفتاح للدخول على سيرفر اللعبة المتقدم مما أجل أن تكون من أوائل اللاعبين الذين يجربون المميزات الجديدة في اللعبة.

الخطوة الأولى: قم ولا بالدخول على الموقع الرسمي للسيرفر المتقدم للعبة فري فاير من هذا الرابط. فهذه هي ضربة البداية بالنسبة لك.

الخطوة الثانية: عند الدخول على الموقع الرسمي، وفي الصفحة الرئيسية. فسوف تقوم بتسجيل الدخول بحسابك إما على فيسبوك أو على جوجل، وذلك من أجل إكمال عملية التسجيل.

سيرفر Free Fire OB44 المتقدم
الموقع الرسمي للسيرفر المتقدم

الخطوة الثالثة: ستنتقل بعد ذلك إلى صفحة جديدة تدون فيها عنوان بريد إلكتروني نشط خاص بك. وبعد تدوين عنوان البريد الإلكتروني فسوف تنقر على زر الاتصال بالسيرفر “join now”. وذلك من أجل الوصول إلى السيرفر المتقدم الخاص بتحديث Free Fire OB44. ويجب عليك الانتظار حتى ترسل لك شركة جارينا رمز التنشيط الخاص بك في صفحة الدخول على الحساب في الموقع الرسمي. فقد يستغرق الأمر بعض الوقت.

تفاصيل السيرفر المتقدم لتحديث Free Fire OB44

السيرفر المتقدم Free Fire OB44
تفاصيل السيرفر المتقدم لتحديث Free Fire OB 44

سيتاح هذا السيرفر المتقدم من يوم 22 مارس كما ذكرنا سابقا. ويستمر لمدة 12 يوم، أي إلى يوم 3 أبريل 2024. ويتاح هذا السيرفر لحاملي هواتف الأندوريد. حيث يمكنك تحميل ملف الـ APK الخاص بهذا السيرفر المتقدم.

ويمكن لاعبين اختبار كافة المميزات الجديدة التي ستطل على اللعبة مع قدوم التحديث الجديد. مع إمكانية الإبلاغ عن أي أعطال فنية تحدث أثناء التشغيل. ومن يتمكن من الإبلاغ عن أقوى الأعطال الفنية في اللعبة فسوف يحصل على قطع من الماس هدية. وقد يعني ذلك أن الشركة من الممكن أن تتعمد إيجاد بعض الأخطاء لكي يقوم اللاعبين باكتشافها والإبلاغ عنها. وكن على علم أنك ستخسر كل تقدمك في اللعبة في هذا السيرفر عندما تنتهي مدته. أي أنك لن تستمتع بهذا التقدم في النسخة الأصلية من اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى