أخبار التقنية

تسريبات رسمية عن سلسلة Huawei Pura 70 الجديدة كليًا!

تغيير اسم سلسلة P الرائدة من هواوي إلى Pura

بدأت هواوي منذ ساعات حملاتها الإعلانية عن سلسلتها الجديدة كليًا Pura 70 وهو الاسم الجديد للفئة الرائدة من هواوي بدلًا من Huawei P المعتادة منذ عِدة سنوات الآن. الإعلانات الرسمية من العملاقة الصينية قد أكدت نقطتين رئيسيتين: النقطة الأولى هي التصميم المربع لنافذة الكاميرات الخلفية والتي ظهرت بالفعل في الكثير من التسريبات على مدى الأشهر القليلة السابقة، بينما النقطة الثانية هي الاسم الجديد للسلسلة والذي أصبح Pura بدلًا من P.

شكل الكاميرا بهاتف Pura 70 الجديد من هواوي
تصميم الكاميرا الرسمي بهاتف Huawei Pura 70

صرّح الرئيس التنفيذي بهواوي Richard Yu قد صرّح أن سلسلة Huawei P70 الرائدة من الشركة والقادمة بعام 2024 سيتم تسميتها باسم جديد وهو Huawei Pura مع التركيز في هذه السلسلة على التصميم الفريد والمتميز، وكذلك العتاد الداخلي الرائد. الاسم جديد للسلسلة مفترض أن يكون مقتبس من كلمة purity وتعني النقاء (فيما يخص التصميم بالطبع) والذي يعتبر هو نقطة التركيز الرئيسية أيضًا في الفيديو الترويجي من شركة هواوي عن نفس السلسلة.

في هذا الفيديو ستلاحظ أن الشركة الصينية قد ركّزت على خمسة نِقاط رئيسية في سلسلة Pura 70 الجديدة وهم: العاطفة، النقاء، الأسلوب، الإبداع وأخيرًا الكلاسيكية وذلك بالإضافة إلى التصميم المربع الجديد للكاميرا. في الواقع أننا ليس لدينا أي صور رسمية حتى الآن عن هاتف هواوي بورا 70، ولكننا مع ذلك نتوقع أن تظهر الكثير من التفاصيل الجديدة لاحقًا.

 

المصدر
منصة weibo (باللغة الصينية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى