تطبيقات أندرويد

تحميل Jahez .APK 415.2 تطبيق جاهز 2024 توصيل الطعام في السعودية

هنا روابط تحميل تطبيق جاهز Jahez .APK أحدث إصدار بحجم 36 ميجابايت. فإن كنت تريد تطبيق توصيل الطعام إلى منزلك بسرعة ويكون ساخن وطازج فأنت هنا في المكان الصحيح. حيث يوجد هنا التطبيق الأول في هذا المجال في المملكة العربية السعودية. فكل تطبيق من هذه التطبيقات يقدم لنا شيئا مميزا. فنجد مثلا في تطبيق بركة ميزة توصيل الطعام بسعر لا يقارن. فماذا عن تطبيقنا اليوم؟

كثرت في هذه الأيام تطبيقات توصيل الطعام. لذلك، يجب أن تحرص على أن يكون على هاتفك الذكي تطبيق له مميزات قد لا توجد في تطبيقات أخرى حتى لا تضطر إلى إزحام شاشة هاتفك الصغيرة بالكثير من أيقونات تطبيقات الطعام بدون داعي. وفي تطبيق Jahez سوف تجد ما تريد وأكثر. إذ يتواجد به العديد من المميزات التي ستتعرف عليها فيما هو قادم من سطور.

تطبيق جاهز تنزيل
تطبيق جاهز

تنزيل جاهز السعودية apk

  • تحميل التطبيق من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل التطبيق من أب ستور: App Store.
التطبيق Jahez
آخر تحديث 415.2 (29 فبراير 2024)
الحجم 36 ميجابايت
الحِزمة net.jahez
هنا يمكنك تحميل تطبيق jahez apk: تنزيل net.jahez.APK أحدث إصدار بحجم 36 ميجابايت. 

شرح برنامج Jahez

برنامج جاهز هو ببساطة برنامج لطلب الطعام من مختلف المطاعم وتوصيله إلى جميع أرجاء المملكة العربية السعودية. كما أنه يقدم لك مجموعة من المميزات غير المتواجدة في التطبيقات الخاصة بتوصيل الطعام الأخرى. سواء تلك التطبيقات التي تشمل أكثر من مطعم كما هو الحال في هذا التطبيق، أو تلك التطبيقات التي تخص مطاعم بعينها. فإن كنت تريد الطعام الآن أو في وقت لاحق فهذا التطبيق مناسب جدا بالنسبة لك.

قم بتحميل التطبيق من خلال أي رابط من الروابط التي تم تدوينها في فقرة التحميل السابقة. فكل ما عليك هو النقر على الرابط المناسب لجهازك. وعلى الفور سوف تقوم بتثبيت البرنامج ومن ثم تظهر أيقونته على شاشة الجهاز. وعند النقر عليها تبدأ في التعامل معه. وأول ما تقوم به هو إنشاء الحساب.حيث تقوم بإنشاء الحساب عن طريق ربط التطبيق بحسابك على فيسبوك أو جوجل أو أبل. اختر الخيار المناسب لك. ثم قم بتحديد موقعك على الخريطة.

جاهز
تحديد الموقع

كن على علم أن هذا التطبيق لا يغطي كافة المناطق. فتأكد أولا أنه يغطي منطقتك. حيث يتم عرض جميع المطاعم القريبة منك. بالإضافة إلى إتاحة الكثير من الخدمات الهامة. نرصد منها خدمة الجدولة. حيث يمكنك طلب وجبة من المطعم المفضل لك في وقت محدد وليس شرطا أن تطلب وجبتك الأن.

تطبيق جاهز
قم بجدولة الطلب

فكل ما عليك هو تحديد اليوم الذي تريد فيه وجبتك. ثم تقوم بتحديد الساعة لكي يتم طلب الطلب في هذا الموعد بشكل تلقائي. وعلى الفور تتسلم تقرير يفيد بوقت وصول الوجبة وقت طلبها وهي من الخدمات المميزة التي توجد في هذا التطبيق، وقد لا تجدها في تطبيقات أخرى.

تنزيل تطبيق جاهز
قم بحجز طاولة في مطعم المفضل

إن كنت تريد تناول غذائك ايوم في مطعمك المفضل فلا يوجد مشكلة في ذلك. حيث يمكنك حجز طاولتك المفضلة في هذا المطعم في الموعد الذي تريده. وعند وصولك إلى المطعم سوف تجد الطاولة محجوزة لك. وهي أيضا من الخدمات التي قلما تجدها في تطبيقات أخرى.

المميزات

  • يمكنك عن طريق Jahez حجز طلباتك وجدولتها في جدول زمني محدد. وتستفيد من هذه الميزة في حجز العزومات الكبيرة.
  • احجز طاولتك في مطعمك المفضل قبل الوصول إليه.
  • يمكنك شراء كل ما يلزمك من مواد غذائية وبقالة وخضروات طازجة. فهو لا يقتصر على الوجبات السريعة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى