ألعاب أندرويد

تحميل لعبة جواكر 2024 Jawaker APK 27.2.0 مجموعة من الألعاب المسلية!

هنا روابط تحميل Jawaker .APK أحدث إصدار بحجم 143 ميجابايت. حيث أن لعبة جواكر من الألعاب المسلية حقا، وهي تذكرنا بأيام المصيف الجميلة وأجازة الصيف الممتعة التي كنا نقضيها في الشقق الصيفية الصغيرة التي تطل على الشاطئ مع الأهل والأقارب. فها هي ألعاب تلك الأيام الجميلة تطل علينا من جديد مثل لعبة أونو وغيرها من الألعاب التي تحتويها لعبة هذا المقال.

هل لعبت قبل ذلك لعبة Monopoly، تلك اللعبة التي تقدم لنا لعبة بنك الحظ المشهورة، فهي مجرد جزء بسيط مما سوف تقدمه لنا لعبة Jawaker التي نتحدث عنها في تلك السطور. فسوف تتمكن من لعب مختلف الألعاب المسلية التي تلعبها مع الأصدقاء على المقهى، ولكن هذه المرة سوف تلعبها وأنت في مكانك دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان. فكل ما تحتاجه هو شبكة واي فاي فقط لا غير، وسوف تلاعب أيضا منافسين جدد بعيدا عن من تعودت عليهم قبل ذلك.

Jawaker apk
لعبة Jawaker 2024

تنزيل جواكر apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Jawaker Hand, Trix & Solitaire

آخر تحديث 27.2.0 (1 مايو 2024)
الحجم 143 ميجابايت
الحِزمة com.boundless.jawaker
هنا رابط تحميل لعبة jawaker apk: تنزيل com.boundless.jawaker.APK أحدث إصدار بحجم 143 ميجابايت. 

شرح لعبة Jawaker بالصور والفيديو

تحتوي هذه اللعبة على مجموعة ضخمة من الألعاب تتعدى الـ 40 لعبة، حيث تركز معظم تلك الألعاب على الألعاب المختلفة التي تعتمد على ورق الكوتشينة. ولكن لا يعني ذلك أن كل الألعاب قد انحصرت في هذا الزقاق الضيق، بل تتسع بنا اللعبة لنذهب معا إلى رحلة قصيرة صوب المقهى، ولكن هذه المرة بدون أن نستنشق أبخرة النرجيلة المضرة.

لعبة Jawaker
انتظار بداية اللعبة

فسوف تحضر المقهى إلى المكان الذي نتواجد فيه في الوقت الحالي. ولكن سوف تكون هذه اللعبة هي والعدم سواء إن لم يكن هناك شبكة إنترنت في المكان الذي تتواجد فيه في الوقت الذي تقرر أن تلعب فيه هذه اللعبة. وذلك لأنها لعبة أون لاين تعتمد على إيجاد منافسين آخرين من جميع أنحاء العالم. ونظرا لملايين اللاعبين الذين يتوجهون صوب قبلة تلك اللعبة بشكل مستمر، فسوف تجد من ينتظر الإجهاز عليك في المنافسة في كل وقت. فسوف تبدأ مع اللعبة بالصورة السابقة، سوف يتبعها الموافقة على سياسة خصوصية اللعبة، وبعد ذلك تتوجه إلى الشاشة الرئيسية المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Jawaker
الشاشة الرئيسية

تشعر في بداية الأمر بالتشتت حينما تبدأ بالتعامل مع الصورة السابقة. ولكن لا تتحير يا صديقي، فلن تكون كالثور في ساقية. فهي فقط الشاشة التي تحتوي على كافة الألعاب التي تمتعنا بها لعبة Jawaker. فكل ما عليك هو اختيار اللعبة التي تريد أن تلعبها من قسم الألعاب المتواجد في أسفل الشاشة الرئيسية.

ولكن إذا دققت النظر إلى الصورة السابقة فسوف تجد زر اللعب، وعندما تنقر عليه فسوف تدخل على أي لعبة من الألعاب بشكل عشوائي. ولكن الفكرة هنا أنه يوجد شخص ما بانتظارك من أجل أن يتشارك معك اللعب. فإن كنت سوبر مان ولا تخشى المواجهة في أي لعبة فانقر على هذا الزر.

جواكر
لعبة الطرنيب

عندما جربت هذا الزر، واتبعت التعليمات وجدت نفسي في مواجه لاعب أخر وسوف نلعب سويا لعبة الطاولة، أو كما يطلق عليها لعبة الطرنيب. حيث لعبت معه جولة من جولات الواحد والثلاثين، وهي لعبة من ألعاب الطاولة التي يعرفها المخضرمين على المقاهي. فسوف تجد سهولة في اللعب، أما عن المهارات فهذه هي مسئوليتك.

المميزات

  • تحتوي Jawaker على أشهر الألعاب  الجماعية المسلية مثل الدومينو والطرنيب وغيرهما.
  • تحتوي على كافة ألعاب الكوتشينة.
  • سوف تلعب جولات أون لاين مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى