تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق Labayh APK إصدار 2.3.47 الجديد 2024 تعلّم الاهتمام بصحتك النفسية!

هنا روابط تحميل تطبيق لبيه apk أحدث إصدار بحجم 194 ميجابايت. فإن كنت تريد الاهتمام بصحتك النفسية فإليك الحل الأمثل في التطبيق المقدم إليك في تلك السطور القليلة. فسوف تتعرف على كيفية استخدامه والتعامل معه. فنحن نعلم أن مشاركة البيانات الصحية تعتبر من الأشياء المحظورة عند الأطباء النفسيين. ولذلك يوفر لك تطبيق اليوم السرية التامة.

هناك الكثير من التطبيقات التي تهتم بالشأن الصحي للفرد. فنجد مثلا تطبيق صحتي يختص بتعريف المستخدم بمواعيد أخذ جرعات لقاح كوفيد وإعطائه الكثير من المعلومات الصحية الهامة. ولكن من الصعب إيجاد تطبيق يختص بالجانب النفسي من الصحة. فعلى حسب دراسات عدة أثبتت أهمية الجانب النفسي للإنسان، بل إنه في كثير من الأحيان يفضل على الجانب الجسدي. وفي تطبيق Labayh سوف تجد مرادك.

لبيه برنامج
تطبيق لبيه

تنزيل تطبيق لبيه apk

  • تحميل للاندرويد من جوجل بلاي: Google Play
  • تحميل للايفون من أب ستور: App Store
التطبيق Labayh – لبيه
آخر تحديث 2.3.47 (9 مايو 2024)
الحجم 194 ميجابايت
الحِزمة com.labayh
هنا تستطيع تحميل labayh apk: تنزيل com.labayh.APK أحدث إصدار بحجم 194 ميجابايت. 

شرح تطبيق لبيه

هو واحد من التطبيقات التيي يهتم بالجانب الصحي للمستخدم. ولكنه ليست أي جانب صحي، فهو الجانب النفسي من صحة الفرد. ونادرا ما تجد تطبيق يقدم لك هذه الخدمة وبالكفاءة المطلوبة وبالسرية المطلوبة أيضا. فكل هذا وأكثر متوفر في تطبيق لبيه الذي سنتحدث عنه في هذا المقال. فمن الممكن أن تكون من الذين يعانون من أمراض نفسية ولكنك لا تريد الذهاب إلى الدكتور النفسي لتتابع حالتك.

والعوائق والموانع كثيرة ومتعددة. فمن الممكن أن تكون من الناس الذين يخافون انتشار السمعة السيئة إذا عرف أنهم يزورون الطبيب النفسي. أو تخاف من تفشي سرك الذي ستبوح به داخل العيادة وبينك وبين هذا الطبيب. فكل هذا لا أثر له مع التطبيق المقدم إليك في هذا المقال فهو التطبيق الأول لإدارة الصحة النفسية داخل المملكة العربية السعودية. فكل ما عليك هو النقر على أي رابط من روابط التحميل التي توجد في هذا المقال. وعلى الفور تتمكن من تحميله وتثبيته وفتحه لتقابل الصورة التالية.

لبيه
الموافقة على أذونات التطبيق

يقدم لك هذا التطبيق ميزة الحصول على الاستشارات النفسية من خلال الرسائل النصية التي ترسلها إلى مجتمع التطبيق أو من خلال المكالمات التليفونية التي تدور بينك وبين طبيبك الخاص. لذلك، يجب أن تسمح له بالوصول إلى بيانات جهات الاتصال لكي يتعرف على رقمك بسهولة ويتمكن من التواصل معك. وأيضا يوجد بعض الأذونات الأخرى التي تلحق بهذا الإذن ويجب أيضا أن توافق عليها لكي تتمكن من الاستفادة من خدمات هذا البرنامج الاستفادة الكاملة. وبعد الموافقة تنتقل إلى الصفحة التالية.

تطبيق لبيه
الصفحة التعريفية بالبرنامج

وهي عبارة عن صفحة تعريفية خاصة بالتطبيق. وفي الواقع هي تتكون من ثلاثة صفحات تتعرف فيها على أهم الخدمات التي يقدمها لك البرنامج. وتذكر أنها بعض الخدمات وليست كل الخدمات. حيث تتعرف على كل الخدمات حينما تبدأ في التعامل مع محتوى التطبيق بعد الانتهاء من مرحلة إنشاء الحساب. وعلى كل، سوف تتعرف على المميزات التي يقدمها لك هذا التطبيق والتي من ضمنها تقديم الاستشارات النفسية أون لاين بدلا من الذهاب إلى الدكتور. وبعد ذلك تنتقل إلى جزء تسجل الحساب.

لبيه تطبيق
تسجيل حساب على التطبيق

يتم تسجيل الحساب عن طريق رقم الجوال فقط. وكما ترى في الصورة السابقة. فإن أول دولة معروضة أمامك هي دولة المملكة العربية السعودية. ولكن يمكنك النقر على السهم المجاور لعلم السعودية لكي تختار دولتك إن كنت خارج نطاق المملكة. وبعد تدوين رقم الهاتف سوف تنقر على الزر الأزرق الذي يوجد في الأسفل وتختار المكان الذي تريد استقبال فيه الرمز التأكيدي. حيث يمكنك تطبيق لبيه من استقبال هذا الرمز إما عن طريق رسالة نصية أو عن طريق الواتساب.

برنامج لبيه
الاستفادة من خدمات لبيه

من ضمن الخدمات التي يقدمها لك هذا التطبيق هو مقياس الصحة النفسية. وهو مقياس يقيس مدى جودة صحتك النفسية بشكل يومي. وإن كانت في مستوى من المستويات الدنيا فسوف يقترح عليك زيارة الطبيب النفسي أو الاستعانة بواحد من نخبة الأطباء التي توجد على هذا التطبيق.

المميزات

  • تحصل على جلسات نفسية وأسرية من أجل علاج المشاكل النفسية والمشاكل الأسرية.
  • يمكنك Labayh من تتبع حالتك النفسية اليومية.
  • يقدم العديد من البرامج العلاجية التي تناسب جميع الحالات.
زر الذهاب إلى الأعلى