ألعاب أندرويد

تحميل بيس الصينية 2024 eFootball CN APK 8.3.0 实况足球 اللعبة كاملة رابط مباشر

هنا نقدم لك الآن النسخة الصينية من لعبة بيس موبايل 2024 التي يعرفها الجميع من أنحاء العالم المختلفة. فهي اللعبة التي استطاعت أن تتفوق على نفسها في عالم كرة القدم وتكون منافس قوي للعبة فيفا التي كانت تجتاح هذا المجال بشراسة في بداية الأمر. هو ممتع أن تلعب تلك اللعبة على لوحة المفاتيح أو على ذراع التحكم سواء على الكمبيوتر أو على وحدة من وحدات التحكم مثل البلاي ستيشن وغيره، ولكننا الآن نقدمها لك في نسخة الموبايل. فنحن نقدم لك بيس الصينية. وهي النسخة الصينية من لعبة شركة كونامي.

إليك لعبة بيس في نسختها الصينية. والتي أجمع كل اللاعبين على أنها النسخة الأفضل من النسخة العالمية. حيث فضلها العديد من اللاعبين عن النسخة الأصلية نظرا لقوة الجرافيك وسرعتها وملاءمتها لإصدارات الهواتف المتوسطة. فإن كنت تريد تجربة لعبة كرة قدم ممتعة وسهلة في التحكم والفهم. فعليك بتلك اللعبة. ستتمكن من التعامل معها رغم أنها باللغة الصينية.

eFootball PES China apk
eFootball PES China 2024

تنزيل بيس الصينية 2024 apk

اللعبة 实况足球 – 2024
آخر تحديث 8.3.0 (28 إبريل 2024)
الحجم 1.9 جيجابايت
الحِزمة com.netease.pes
من هنا حمِّل لعبة PES Mobile China apk (رابط ميديا فاير): com.netease.pes-8.3.0.apk بحجم 1.8 جيجابايت أو رابط آخر من هنا.

روابط المتاجر الرسمية:

  • تنزيل للاندرويد من متجر TapTap
  • تنزيل للايفون من متجر App Store
  • تنزيل لهواتف شاومي من Mi App

ما الجديد في إصدار 实况足球 – 2024 v8.3.0:

  • تم تحديث جميع بيانات المدربين واللاعبين بالنسبة للموسم 24 الأخير.
  • إتاحة الكثير من التخصيصات والتعديلات على هجمات اللاعبين.
  • ظهور مدربين جُدد في اللعبة مع إمكانية تسجيل دخولهم مباشرةً أثناء اللعبة.
  • الآن بإمكانك استبدال اللاعبين الذين يحملون نفس الاسم مباشرةً أثناء المباراة.
  • عودة اللمبة الخضراء ومشاركة اللاعبين التواصل في الغرف الخاصة بهم.
  • أصبح إضافة النقاط للترقيات الآن تلقائيًا.
  • عودة لعبة البطولة على الكأس.
  • عودة بطاقة Newbie Black والآن بإمكانك تجربة التعاقد مع اللاعبين البارزين عالميًا.

ملحوظة هامة: إذا لم يعمل معك رابط التنزيل الرسمي السابق، جرِّب إذًا أن تقوم بالنقر هنا لكي تتمكن من تحميل التطبيق الخاص بهذه اللعبة، فعند النقر على الرابط السابقة سوف تنقر على أول خيار في الموقع الذي سوف يظهر لك، وهو خيار eFootball 2024. حيث نقدم لك في هذه الطريقة وصفة غير مباشرة من أجل الحصول على اللعبة. إذ يعتبر هذا التطبيق بمثابة البوابة من أجل تحميل اللعبة وتثبيتها على الجهاز. فهو يعتبر متجر يحتوي على الكثير من الألعاب.

بيس الصينية

لن تظهر لك الصورة السابقة في بداية تعاملك مع هذا التطبيق، حيث يظهر على على شاشة الهاتف الذكي باللغة الصينية. وما عليك سوى النقر على الايقونة الحمراء التي توجد في أقصى جهة اليسار من قاع الصورة الرئيسية الخاصة بالتطبيق، ثم تقوم بالنقر على علامة الزائد التي توجد في الجهة اليسرى أيضا ولكن في قمة الشاشة الرئيسة لكي تنتقل إلى الصورة السابقة.

في هذه الصورة سوف تنقر على حرف S في قائمة الحروف التي توجد على الجهة اليمنى في الصورة السابقة. ثم تتوجه إلى قائمة لألعاب وتمررها لأسفل حتى تصل إلى أيقونة بيس الصينية. وهي الأيقونة الثالثة من الأسفل في الصورة السابقة. وهنا تتمكن من النقر عليها لكي تصل إلى الصفحة الخاصة بها وتتمكن من تحميلها على الجهاز ومن ثم تقوم بتثبيتها. وبعد ذلك تتعرف على مكونات اللعبة.

تعرف على بيس الصينية
بطاقة اللاعب

عندما تفتح اللعبة من خلال أيقونتها التي تظهر على شاشة الجهاز بجوار التطبيق المذكور وبعد انتهاء عملية التثبيت، فأول ما يمكنك فعله هو أن تبدأ في تكوين فريقك. حيث تختار الدوري الذي تريد اللعب فيه وتختار فريقك. وفي البداية سوف تتعرف على بطاقة اللاعبين.

تعرّف على لعبة eFootball China

النسخة الصينية من إي فوتبول 2024 هي تلك اللعبة التي تلعب فيها مباريات كرة القدم الكاملة كما هو الحال المعهود في معظم ألعاب هذا المجال على خلاف ألعاب أخرى تنسب إلى الساحرة المستديرة مثل لعبة فيفا الصينية أو فيفا الكورية التي تعتمد على معالجة المواقف الكروية المنفردة. حيث أن لعبة PES Mobile China هي لعبة تنبض بالحياة وتعيش معها أجواء كرة القدم منذ صافرة الحكم معلنة عن بداية المباراة وحتى نهايتها.

实况足球 2024 01

بطبيعة الأمر، تزيد اللعبة التي نقدمها لك في هذا المقال عن الحجم الذي تم عرضه في السطور سابقة عندما يتم تحميلها وتثبيتها على الجهاز. حيث يصل حجمها النهائي إلى ما يقرب لـ 4 جيجابايت أو قد يزيد عن ذلك بعض الشيء. ويعني ذلك أنه يتحتم عليك أن تتأكد تماما من وجود حجم كافي للعبة على جهازك. وذلك لكي تتمكن من الاستفادة من اللعبة بدون مواجهة أي مشاكل أو أعطال فنية أثناء اللعب.

تنزيل eFootball China 2024

على الرغم من أنها تعتبر النسخة الصينية من لعبة بيس موبايل العالمية، إلا أنها مازالت تحتفظ بشخصيتها وطابعها الخاص. حيث تدخل أنت هنا في مباريات كاملة وتنافس الفرق في جميع المناسبات والبطولات المحلية والقارية والعالمية أيضا. وهنا تتحكم أنت في كل لاعب من اللاعبين الموجودين في التشكيلة الأساسية الخاصة بفريقك. وعلى ذكر التشكيلة الأساسية. فأنت هنا لك مطلق الحرية لكي تضع اللاعبين الذين ترى أنهم مناسبين لطريقة لعبك في تلك التشكيلة الأساسية. ويمكن استجلاب اللاعبين الجدد لتدعيم فريقك في المواسم القادمة.

بيس الصينيه

تتحكم في لعبة بيس الصينية بكل اللاعبين الموجودين في فريقك أثناء سير المباراة. حيث تتحكم فيهم في الحالة الهجومية وكذلك الحال في الحالة الدفاعية. ولا تتحدد هنا فقط باللاعبين الموجودين في فريقك، بل يمكنك تكوين فريق الأحلام المكون من نجوم وأساطير كرة القدم مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار وامبابي وغيرهم. بل وتمتد المتعة إلى القدرة على ضم اللاعبين الأساطير من الزمن الماضي مل رونالدينيو ومارادونا وبيليه وغيرهم. حيث يمكنك أن تضم ميسي ورونالدينيو في فريق واحد بجوار صامويل ايتو وتعيد أمجاد النادي الكتالوني في مطلع الألفية الثالثة.

شرح لعبة بيس الصينية

هي أقوى نسخة بيس موجودة ومتاحة على الهواتف الذكية. حيث يمكنك الآن اللعب بفريقك المفضل. وتتمكن من الدخول في الدوريات العالمية وتجلب أقوى اللاعبين من حول العالم. حيث يمكنك تكوين فريق الأحلام، وتضم إليك أقوى النجوم من كل منتخبات وأندية العالم. وتنافس به في البطولات العالمية مثل دوري أبطال أوروبا والدوريات العالمية وغيرها.

تظهر بطاقة اللاعبين على النحو المبين في الصورة السابقة. وتلاحظ أنه تم تدوين كافة المعلومات باللغة الصينية. وأنت في الغالب لا تعلم أي شيء عن تلك اللغة. ولكن لا بأس. فما يهمنا من هذه الصورة هو رقم المرافق لبطاقة اللاعب. وهو ذلك الرقم المجاور لصورته. حيث يحدد هذا الرقم مستوى اللاعب. وبالطبع يبقى اللاعبين الذين تتخطى أرقامهم حاجز الـ 90 من القمم في تلك اللعبة، وبالتالي تزيد أسعارهم عن اللاعبين الآخرين.

فاحرص على اقتناء فريق مكون من لاعبين لا تقل أرقامهم عن هذا الرقم في كل المراكز قدر المستطاع. فقد يصعب ذلك الأمر في البداية. ولكن مع استمرار المكسب والحصول على البطولات ستتمكن من جلب لاعبين على قدر عالي من الكفاءة في كل المراكز. ويجب أن تضع كل لاعب في مركزه الصحيح حتى تحصل على أفضل أداء ورقم بالنسبة له.

ونلاحظ في لعبة PES Mobile China أنها تحتوي على أحدث التشكيلات الخاص بالفرق المشهورة عالميا. حيث تجد كامافينجا وفينيسيوس جونيو وفالفيردي ورفاقهم في الملكي ريال مدريد. ورافينا ودي يونج ودير شتيجن ورفاقهم في برشلونة. ومحمد صلاح ونونيز وفان دايك ورفاقهم في ليفربول. وقد يعتبر ذلك أمر عادي لأنه بوجد العديد من ألعاب كرة القدم الأخرى التي تقدم لك أحدث التشكيلات. ولكن ما قد لا تجده في الألعاب الأخرى هم قدامى اللاعبين. فهل تريد تجربة فريدة من نوعها؟

هل تريد أن تعيد للذهن مرة أخرى ذاكرة رائعة مع أقوى اللاعبين القدامى. هل تتذكر لويس فيجو وزين الدين زيدان وراؤول جونزاليس وكاكا والظاهر رونالدو وروبرتو كارلوس؟ القائمة تطول ولا تستوعب كل الأسماء القديمة التي كانت تزين ملاعب الساحرة المستديرة والتي كانت تسحر أعين وقلوب الجماهير لأكثر من عشرين عاما. فقد أصبحوا الآن متاحين في بيس الصينية.

بيس الصينية للموبايل
خطة اللعب

كما يمكنك في النسخة الصينية من لعبة pes أن تختار التشكيل المناسب لك. حيث يمكنك اختيار القوة الهجومية والدفاعية وخط الوسط كما هو مبين في الصورة السابقة. حيث تختار عدد اللاعبين في كل مركز. مع اختيار مكان كل لاعب في هذا المركز. حيث يتم تحديد مكان كل لاعب يدويا عن طريق سحب اللاعب إلى المكان الذي تريده. ونريد أن نرجع مرة أخرى إلى اللاعبين وإمكانياتهم. حيث أن الرقم الذي تحدثنا عنه في السطور السابقة ليس هو فقط من يحدد قوة اللاعب. ولكن هناك أرقام أخرى نراها في الصورة التالية.

بيس الصينية موبايل
أرقام اللاعب

قد لا تتمكن من قراءة الكلمات المجاورة للأرقام الظاهرة في الصورة السابقة. ولكنك من خلال تلك الأرقام تستطيع تحديد قوة اللاعب. فإن اقتربت من الـ 100 فهو رقم جيد. وهنا تحاول أن تختار اللاعب صاحب الأرقام الأعلى. وينطبق الأمر ذاته على الفرق ومستوياتها. وبعد أن تحدد كل شيء ستتمكن من خوض أولى مبارياتك.

بيس
شكل المباراة

كما تلاحظ في الصورة السابقة، تتمتع بيس الصينية بجرافيك عالي المستوى لا يقل عن ذلك المستوى المعهود عليها في جهاز البلاي ستيشن. حيث ترى كافة التفاصيل تتحرك في تناغم واضح وكأنك ترى صورة حية من مباراة حقيقية. وأكثر ما لفت نظري في هذه النسخة على وجه التحديد هي عنصر الجماهير.

حيث تجد انتشار الجماهير في كل أرجاء الملعب. وإن ركزت نظرك على الجماهير سوف ترى مدى الواقعية التي تتمتع بها. حيث ترى أشكال الشخصيات واضحة. وهذا بخلاف الأصوات الرائعة التي تعلو وتهبط مع الهجمات الخطيرة. والتي تتلألأ في الفضاء حينما يتم تسجيل هدف. وتعلو على قدر أهمية الهدف وأهمية البطولة التي تلعب في إطارها.

كما ترى الواقعية في أشكال اللاعبين وطريقة تحركاتهم. والواقعية أيضا في إمكانيات اللاعبين. فبالطبع تجد أن إمكانيات اللاعب الذي يلعب في بايرن ميونخ أفضل بكثير من إمكانيات لاعب يلعب في نادي متوسط في الدوري الألماني. وينطبق نفس الأمر على باقي الأندية في كل الدوريات.

مميزات لعبة PES Mobile China

لعبة بيس صينيه apk

  • ينتظر الملايين من اللاعبين الإصدار الأخير من هذه اللعبة التي أصبحت بين يديك الآن من خلال الرابط المباشر المدون في السطور السابقة.
  • تستطيع أن تختار اللاعبين الذين سوف يمثلون فريقك في المحافل والبطولات المختلفة، وتستطيع أن تختار مدربك الذي سوف يوكل إليه بناء الخطط الخاصة بالفريق.
  • سوف تكون مسئول عن كل شيء يخص فريقك في اللعبة أثناء المباراة وخارجها أيضا. وتضفي هذه المسئولية متعتها وكذلك واقعيتها على اللعبة.
  • تستطيع أن تلعب اللعبة وأنت متصلا بشبكة الانترنت مع الأصدقاء ومع لاعبين حقيقيين آخرين من جميع أنحاء العالم لتختبر مهاراتك الحقيقية. وتستطيع أن تلعبها منفردا دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت عندما تكون متصلا بوضع الكارير.
  • تتلقى اللعبة الكثير من التحديثات والتحسينات بصفة مستمرة.
  • تلعب بنفس الطريقة التي تلعب بها النسخة العالمية من لعبة بيس.
  • لا تختلف تلك النسخة عن نسخة اللعبة التي توجد على الكمبيوتر، وهذا على خلاف النسخة العالمية الخاصة بالجوال التي تختلف نوعا ما عن نسخة الكمبيوتر، وهذا ما يدفع الكثير من اللاعبين إلى ترك النسخة العالمية والتحول إلى النسخة الصينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى