تطبيقات أندرويد

تحميل المدار التقني Orbit Technology .APK 2.0 إنجاز أعمالك تقنيًا بأقل تكلفة!

هنا رابط تنزيل برنامج المدار التقني Orbit Technology .APK بحجم 1.56 ميجابايت. فإن كنت تريد أن تستغل التكنولوجيا التي وصلنا إليها اليوم في إنجاز أعمالك، فإن هذا البرنامج سوف يكون الخيار الأمثل بالنسبة لك. فإن كان لديك برنامج نافس التعليمي وتريد لطفلك المزيد من التفوق الدراسي، فإنه أيضا تعتبر الوجهة واحدة في جميع الحالات.

يمكنك إدارة أعمالك في الشركة أو المدرسة من الف إلى ياء من خلال برنامج المدار التقني. حيث حصلت مؤسسة Orbit Technology على رخصة من وزارة الاتصالات السعودية في التخصص في المجال التقني وخدمة المعلومات التقنية وإنشاء المواقع الإلكترونية وإعطاء الاستضافات لأصحاب تلك المواقع لكي يباشرون أعمالهم المختلفة، ولكي يدخلون عالم التكنولوجيا والانترنت من أوسع الأبواب.

المدار التقني apk
تطبيق المدار التقني السعودي

تحميل برنامج المدار التقني

التطبيق برامج المدار التقني – Orbit Technology
آخر تحديث 2.0 (7 ديسمبر 2015)
الحجم 1.56 ميجابايت
الحِزمة com.Orbit.Technology

من هنا حمِّل الآن برنامج المدار التقني apk (ميديافاير): com.Orbit.Technology-2.0.APK بحجم 1.56 ميجابايت

شرح برنامج Orbit Technology

عندما تقوم بتحميل البرنامج من الرابط المدون أعلاه، فسوف تقوم بتثبيته بعدها بالطريقة المعهودة مع أي ملف اي بي كي. وبعد ذلك تتمكن من تشغيله لتقابل الصورة المبينة في ما هو يلي.

برنامج المدار التقني
خدمات البرنامج

والملاحظ في هذا البرنامج أنه متخصص في العديد من المجالات، فهو برنامج خدمي في المقام الأول. ويمكنك الاعتماد عليه في الأعمال التي تتعلق بشقين هامين وأساسيين. وهما المدرسة إن كان لديك أطفال في المدرسة أو حتى إن كانوا في عمر المراهقة، أو في الشركات على المستوى الحكومي أو القطاع الخاص، وهذا بالطبع في نطاق وإطار دولة المملكة العربية السعودية بكل تأكيد.

وبالنسبة للشقين سالفي الذكر، فسوف نتحدث الآن عن شق المدرسة، فهو يساعد على تنظيم الحياة الدراسية، وهذا يظهر جليا عندما تنقر على أول خيار من الصورة الأولى لتقابل الشاشة المبينة في الصورة التالية.

برنامج المدار التقني للاندرويد
خدمات المدارس على التطبيق

كما تلاحظ في الصورة السابقة، حيث يقدم لك البرنامج ثلاثة خدمات رئيسية تتعلق بالمدارس. وهما برامج المدارس الخاصة بالمتابعة وتنظيم العملية الدراسية، وأيضا رسائل الجوال الخاصة بالمدارس، بالإضافة إلى الخيار الثالث، وهو عبارة عن موقع إلكتروني مميز. ولمزيد من التعرف على ماهية الخدمات التي يقدمها المدار التقني فيما يخص المدارس، فقد قمت بالنقر على خيار رسائل المدارس، وهو الخيار الثاني، وقابلت الصورة التالية.

برنامج المدار التقني تحميل
تعرف على خدمة الرسائل

وهذه الخدمة عبارة عن برنامج يستعين به مديري المدارس أو القائمين على العملية التعليمية في أي مؤسسة تعليمية، وعليه يقومون بتنظيم هذا البرنامج بحيث يقوم بإرسال رسائل إلكترونية عبر البريد الإلكتروني أو عبر خاصية الاس ام اس إلى أولياء الأمور الذين لديهم أطفالا في المراحل التعليمية المختلفة في المدرسة التي تقوم باستخدام هذه التقنية، وتحتوي تلك الرسائل على كافة المعلومات التي يحتاجها أولياء الأمور لكي يتابعون الحالة التعليمية الخاصة بأبنائهم من عرفة درجات الامتحانات الدورية ونسبة الحضور والغياب والمستوى الدراسي بوجه عام عن طريق مجموعة من الأرقام والإحصائيات لكي يكونوا في الصورة بشكل ميسر ومستمر ويتعرفون على مدى تقدم أبنائهم في العملية التعليمية. ولكن هذا ليس كل شي يقدمه لنا تطبيق Orbit Technology، فماذا يقدم لنا أيضا؟

برنامج المدار التقني تنزيل
خدمات الشركات والموظفين

لا يتخصص التطبيق في المجال التعليمي فقط، فكما قلت لك في السطور السابقة أنه متخصص أيضا في شق الشركات على الصعيد الحكومي وعلى صعيد القطاع الخاص. ومن الخدمات التي لفتت نظري هي الخدمة الممثلة في الصورة السابقة. وهي الخدمة الخاصة ببرمجة مكالمة تليفونية ليتم الرد على الموظف آليا عندما يستعلم عن راتبه أو عن مقدار الخصومات التي وقعت عليه أو المكافآت التي حصل عليها أو غيرها من المعلومات التي تخص الموظفين من أبناء دولة السعودية أو حتى المغتربين.

المميزات

  • ينتمي هذا البرنامج إلى وزارة الاتصالات السعودية، وهذا ما يزيد من موثوقيته والاعتماد عليه.
  • القدرة على متابعة العملية التعليمية للأبناء، حيث يعتبر هو همزة الوصل بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور.
  • يعتبر أيضا هو همزة الوصل الإلكترونية بين إدارات الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية وبين الموظفين والمواطنين والمقيمين الذين يتعاملون مع تلك الجهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى