تطبيقات أندرويد

تحميل Popcorn Time APK بوب كورن تايم محتواك الترفيهي مجانًا!

هنا روابط تنزيل تطبيق Popcorn Time 2023 APK لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات على هاتفك. في الحقيقة، إن هواتفنا لها أهمية كبير بحياتنا لا يمكن لأحد إنكارها، وخصوصاً إن نظرنا إلى الأمر من ناحية الترفيه، فيمكنك القيام بالعديد من الأمور المختلفة إذا شعرت بالملل بواسطة هاتفك، كـ لعب الألعاب، استخدام التطبيقات مختلفة الفائدة، كما يمكنك مشاهدة المباريات بواسطة تطبيق كورة ستار مثلاً، أو تطبيق ياسين.

كما يمكنك تحويله إلى تلفاز بواسطة تحميل تطبيق لمشاهدة قنوات البث المباشر (خصوصًا المُشفرة)، مثل Xtream IPTV على سبيل المثال، أو العديد من التطبيقات الأخرى.
تنزيل بوب كورن apk 2021

وإلى جانب كل ذلك، يمكنك أيضًا من خلال هاتفك القيام بمشاهدة الرسومات المتحركة (الأنمي)، مثل تطبيق انمي سلاير على سبيل المثال، أو العديد من التطبيقات الأخرى التي أصبح لها أهمية من بعد انتشار هذا النوع من الأفلام والمسلسلات. وبهذا المقال، سوف نتحدث معًا عن وسيلة رائعة يمكنك من خلالها مشاهدة الأفلام أو مشاهدة المسلسلات أو مشاهدة الانمي ، وهي تطبيق بوب كورن الرائع، الذي يعتبر في رأيي واحد من أفضل تطبيقات هذا النوع.

تنزيل بوب كورن apk 2023

التطبيق Popcorn Time
آخر تحديث 5.10.35 (10 يونيو 2023)
الحجم 7 ميجابايت
الحِزمة com.pocketdeals.popcorn
حمِّل تطبيق بوب كورن تايم apk “إصدار 2023” رابط مباشر من Google Play أو APKCombo أو UpToDown أو رابط مباشر من موقع TechSpot

كما ذكرنا بالأعلى، هذا التطبيق مميز للغاية مقارنة بالأخرين من نوعه، فبدلًا من تحميل تطبيق لمشاهدة المسلسلات، وواحد غيره للأفلام، وأخر للأنمي، يمكنك من خلال الحصول على تطبيق بوب كورن تايم مشاهدة الثلاثة من مكان واحد، وليس هذا الأمر فقط بالتأكيد.

فهناك العديد الأخر الذي يميزه، كواجهته البسيطة الغير معقدة للغاية. والأن، دعونا نستكمل معكم بالقائمة التالية جميع المميزات التي يقدمها برنامج popcorn لمستخدميه، ثم ننتقل معًا بعد ذلك إلى شرح كيفية مشاهدة العروض التليفزيونية من خلاله باللغة العربية، بعد أن نعرض إليكم بعض الصور من داخله.

مميزات التطبيق:

  • قائمة بمئات أفلام ومسلسلات السنيما والأنمي: يحتوي التطبيق على مئات الأفلام والمسلسلات سواء كانت سنيمائية أو رسومات متحركة (انمي) فهناك احتمال صغير للغاية أن لا تجد ما تريد مشاهدته به.
  • واجهة بسيطة للتطبيق: وكما ذكرنا بالأعلى، يتميز تطبيق بوبكورن بواجهة بسيطة للغاية، لن تواجه معها أي مشاكل من بداية العثور على ما تشاهده إلى أن تنتهي تمامًا من مشاهدته، سوف تجدها مكونة من زر بحث، قائمة مُقسمة تحمل العروض التليفزيونية التي يمكنك مشاهدتها.
  • قوائم للتسهيل على المستخدم: تحتوي واجهة تطبيق بوب كورن أيضًا على عدة قوائم مختصرة يمكنك بإضافة العروض إليها تسهيل أمر البحث عليك، كقائمة المضلات، التحميلات، الإشعارات (تعرض إليك كل ما هو جديد حول ما فعلت له زر الإشعارات).
  • إعدادات كثيرة لتحسين التجربة: كما يحتوي تطبيق Popcorn على عدة إضافات للحصول بها على أفضل تجربة مستخدم، مثل زر الإشعارات مثلًا، زر تم المشاهدة من قبل، قائمة المفضلات، إمكانية التحكم في لغة الحلقة أو الفيلم، فلاتر بحث لتسهيل العملية، والكثير الأخر.
  • أكثر مما تريد معرفته عن العرض قبل المشاهدة: كما يعرض تطبيق بوب كورن معلومات عديدة عن العروض التليفزيونية الموجودة به، مثل الصورة الترويجية له، التاريخ الذي أُعلن عنه به، كيف تسير أحداث الفيلم، الفيديو الترويجي الخاص به (التريلر)، تقييم العرض، أراء الناس به.

تشغيل عرض تليفزيوني عربي على بوب كورن

  1. في البداية وقبل القيام بأي خطوة من التالية، تأكد من انتهائك بالفعل من تحميل برنامج Popcorn على هاتفك.
  2. قم الأن بالدخول إلى التطبيق، اضغط على الثلاث أشرط الموجودين بأعلى اليسار حتى تعرض إليك القائمة الجانبية، قم بالضغط منها على زر index.pop corn app mohamedovic 02
  3. من القائمة الصغيرة التي سوف تظهر إليك، حدد ما الذي تريده أن يُعرض أمامك بالواجهة، سواء كان عروض سنيمائية أو أنمي.
    pop corn app mohamedovic 03
  4. بعد الاختيار من القائمة السابقة، قم بالضغط على أحد الخيارين المُشار إليهم بالصورة التالية، لتحديد نوع العرض الذي سوف تشاهده، فإذا كان فيلم قم بالضغط على زر Movies، أما إذا كان مسلسل فاضغط على TV Shows.
    pop corn app mohamedovic 04
  5. قم الأن باختيار ما تريد مشاهدته بالضغط عليه من القائمة التي سوف تظهر إليك، أو عن طريق البحث عنه من خلال زر البحث الموجود بأعلى الواجهة.
  6. بعد ذلك، قم بالضغط على زر اللغة الموجود بأسفل واجهة الفيلم أو المسلسل والمشار إليه بالصورة التالية، ثم قم بالضغط على اللغة العربية من القائمة التي سوف تظهر إليك.
    pop corn app mohamedovic 06
  7. وأخيرًا، قم بالضغط على زر الجودة كالمُشار إليه بالصورة التالية، ثم قم بإختيار الجودة المناسبة إليك من القائمة التي سوف تعرض.
    pop corn app mohamedovic 07
  8. قم بعد ذلك بالضغط على زر المُشاهدة وإستمتع بالعرض التليفيزيوني.

الخاتمة

هكذا بالفعل انتهينا من التحدث عن كل ما يختص بهذا التطبيق المدهش، وشرحنا كيف يمكنك تشغيل المسلسلات أو الأفلام عليه باللغة العربية تحديدًا، فهو في الأساس تطبيق غير عربي، لذلك يتطلب بعض الخطوات لمشاهدة ما تريد بالعربية، كما يمكنك أن تتوجه إلى الإعدادات وتقوم بتثبيت اللغة العربية كلغة أساسية بدلًا من تحديدها في كل مرة تستخدم التطبيق. أما إذا واجهك أي نوع من المشاكل أثناء إتباع الخطوات، فقط إتركها لنا بتعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى