ألعاب أندرويد

لعبة Poppy Playtime Chapter 3 – موعد الإطلاق والقصة والشخصيات الجديدة

تم التأكيد في الفترة المقبلة على إطلاق النسخة الجديدة من لعبة الرعب المعروفة، وهي لعبة بوبي بلاي تايم. فلعبة Poppy Playtime Chapter 3 هي تلك اللعبة المرعبة التي تجبر اللاعبين لكي يتواجدون داخل المصنع المهجور من عماله ليبدأون في التحقيق في هذا الأمر الاستثنائي ويواجهون نتيجة لذلك الدمية والمخلوقات المخيفة في رحلة مليئة بالرعب والإثارة. حيث تم إنهاء الفصل الثاني من اللعبة، وهي لعبة Poppy Playtime 2 بمغامرة مثيرة ومرعبة، مما جعل اللاعبين متشوقين إلى تكملة هذه المغامرة في الفصل الثالث الذي نحن بصدد الحديث عنه في تلك السطور. وهذا ما سوف يحدث بالفعل.

Poppy Playtime Chapter 3
Poppy Playtime Chapter 3

أنهت لعبة Poppy Playtime 2 التي كانت في العام الماضي مغامرتها بشكل دراماتيكي مهد الطريق لمغامرة أقوى وأشد إثارة في الفصل الثالث منها. فقد انتهى الفصل الثاني عند محاولة اللاعبين الهروب من مصنع بلاي تايم عن طريق القطار. وعندما يستقلون هذا القطار ينحرف بهم إلى منطقة بلاي كير الغامضة ويخرج عن مساره تماما. كما قدم لنا هذا الفصل العديد من الدميات والمخلوقات المتوحشة، مثل الديناصور برون والنظير الأنثوي لشخصية هوجي وجي، وهي شخصية كيسي ميسي، ومن المحتمل أن تكون الشخصية الأخيرة بمثابة وحش قوي يهدد اللاعبين في الفصل الثالث. وهذا ما جعل اللاعبين يتوقعون بلا شك أن يكون الفصل الثالث أكثر رعبا مما سبقه من فصول.

موعد إطلاق Poppy Playtime Chapter 3

Poppy Playtime Chapter 3
موعد إطلاق Poppy Playtime Chapter 3

على الرغم من الهالة المرعبة التي تحيط بإطلاق الفصل الثالث من لعبة الرعب العالمية بوبي بلاي تايم، إلا أن موعد إطلاق هذا الفصل مازال غامضا. ولكن، كان الفارق في الوقت بين إصدار الفصلين السابقين سبعة  أشهر. حيث تم إطلاق الفصل الأول في أكتوبر عام 2021، بينما تم إطلاق الفصل الثاني في شهر مايو 2022. وقد وصل تحديث مجاني جديد إلى الفصل الثاني بعد سبعة أشهر من موعد إطلاقه، أي في ديسمبر 2022. وبناءا على التسلسل الزمني المذكور أنفا، فإنه من المتوقع أن يظهر الفصل الثالث إلى النور فيما بين شهري يونيو ويوليو المقبلين. ولكن لا يوجد أي إعلان رسمي حتى الآن من الشركة المطورة للعبة بما يفيد بهذا الكلام أو يؤكده أو حتى ينفيه.

قصة مرعبة وغنية في انتظارك

موعد Poppy Playtime Chapter 3
قصة مرعبة وغنية في Poppy Playtime Chapter 3 في انتظارك، تابع الإعلان التشويقي

تتمتع قصص لعبة بلاي تايم في جميع فصولها بأحداث غنية وقوية. لذلك، جاء الفصل الثالث ليكمل تلك القصص بقصة ذات نهاية وبداية مشوقة. فقد ترك الفصل الثاني اللاعبين في المنطقة الغامضة التي تدعى بلاي كير المقاربة لمصنع تايم الذين كانوا يحاولون الهروب منه. ويبدأ الفصل الثالث مسلطا الضوء على هذه الجزئية بالتحديد. ويحتوي الإعلان التشويقي على تعليق صوتي يصف منطقة بلاي كير على أنها دار أيتام تابعة لمصنع الألعاب بلا تايم. حيث أنها هي المنطقة التي ينتهي عندها القطار سالف الذكر، ومن هنا يبدأ تحقيق في حقيقة اختفاء عمال مصنع بلاي تايم. وتستطيع مشاهدة الإعلان التشويقي من خلال الفيديو التالي.

وكما هو ظاهر من الإعلان التشويقي السائق، فإن الفصل الثالث من لعبة بوبي بلاي تايم تبدو وكأنها أكثر ظلمة من الفصلين السابقين. حيث يشير الإعلان على أن مصنع بلاي تايم قد أجرى تجارب مرعبة على الأطفال الأبرياء الموجودين في دار الأيتام بلاي كير.

كما يوضح هذا الإعلان أنه يتعين على اللاعب بشكل أساسي كشف ومقاومة مساعي الدمية بوبي في هذا المصنع. وسوف تسعى الدميات المخفية إلى إخماد تلك المساعي لكشف حقيقتها، كما يوجد ذلك القناع الغامض الذي يوحي بالمزيد من الأحداث المرعبة في اللعبة.

تدور أحداث بوبي بلاي تايم 3 في منطقة بلاي كير

موعد إنطلاق Poppy Playtime Chapter 3
تدور أحداث Poppy Playtime Chapter 3 في منطقة بلاي كير

وبناء على الإعلان التشويقي في الفيديو السابق، فإن أصحاب مصنع بلاي تايم قد ابتنوا دار الأيتام في منطقة بلاي كير التابعة للمصنع، والتي سوف تكون مسرح أحداث هذا الفصل من اللعبة. وفي خضم كل هذا، يتسم الجرافيك الخاص بالفصل الجديد بالمزيد من الواقعية. وتلقي تلك الواقعية بظلالها على دار الأيتام التي هي أساس أحداث الفصل، بالإضافة إلى الواقعية فيما يخص تلك التجارب المرعبة التي سوف تمارس على الأطفال الصغار سكان تلك الدار. كما تم تصميم مستويات اللعبة بشكل أكثر احترافية، حيث يضم كل مستوى المزيد من الدميات المخيفة التي تختلف في صعوبة مقاومتها والهروب منها، مع التنوع في المناطق التي تشهد أحداث اللعبة.

كائنات مخيفة جديدة في poppy playtime 3

Poppy Playtime Chapter 3 للاندرويد
كائنات مخيفة جديدة في poppy playtime 3

تتسم اللعبة بالدميات المخفية التي توجد بها، من أول دمية الهوجي وجي إلى الأم ذات الأرجل الطويلة. حيث يتميز الفصل الأول بالدمية المرعبة هوجي وجي التي تعتبر هي الدمية الأيقونة الخاصة باللعبة، مع وجود الدمية الزرقاء الغامضة التي تطارد اللاعبين بأسنانها الحادة. وقدمت اللعبة في فصلها الثاني دمية الأم ذات الأرجل الطويلة التي تشبه نوعا من العنكبوت، وهي تباغت اللاعبين وتحاول قتلهم بشتى الطرق. كما تم تقديم العديد من الدميات الأخرى مثل؛ بنزو بوني وPJ Pug-a-Pillar. كما قدم لنا التحديث الذي أتى بعد الفصل الثاني العديد من المخلوقات الدموية المرعبة، ومنها شخصية بوكسي بو.

يشير الفصل الثالث المرتقب إلى وجود العديد من الحيوانات المفترسة التي تأتي لافتراس اللاعبين إلى جانب الدميات سالفة الذكر. حيث توجد دمية كيسي ميسي، وهي النسخة الأنثوية من هوجي وجي، حيث ظهرت على استحياء في الفصل الثاني، ولكن من الواضح أنها سوف تأخذ دورا أكبر في ذلك الفصل. ولكن تظهر لنا دمية برون التي سوف تكون على شكل ديناصور. وقد تم ذكر تلك الدمية في الفصلين السابقين، ولكنها سوف تظهر بشكل رسمي في الفصل الذي نتحدث عنه في تلك السطور. حيث تسعى كل تلك الدميات، وعلى رأسها دمية بوبي في Poppy Playtime Chapter 3 إلى القضاء على شخصية اللاعب. فهل أنت على استعداد؟

وعلى الرغم من كل ما قيل في السطور السابقة عن الفصل الثالث من لعبة بوبي بلاي تايم، إلا أنه لابد من أن نعترف أن ما هو معروف حتى الآن عن هذا الفصل مازال قليلا جدا. ولكن يقترح الجدول الخاص بالإصدار السابق للعبة أن الإصدار الجديد سوف يظهر على مسرح اللعبة في الصيف القادم، وهو ذلك الموعد الذي سوف تكتشف فيه بنفسك أسرار الصندوق الأسود الخاص بمصنع بلاي تايم في دار الأيتام بلاي كير. وعلى أية حال، فإن اللاعبين ينتظرون بشوق حفلة الرعب القادمة من الإصدار الثالث للعبة، وهو إصدار 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى