تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج باور ستور Power Store .APK تسوَّق بأسعار منافسة!

يمكنك الآن تحميل برنامج باور ستور Power Store .APK أحدث إصدار بحجم 5 ميجابايت. فعلى الرغم من أن هذا البرنامج حجمه صغير كما ترى، إلا أنه من خلال هذا الحجم الصغير قادر على أن يدخلك إلى عالم من التسوق غير المحدود. حيث تجد عليه منتجات لا وجود لها حتى في أقوى المتاجر الإلكترونية مثل متجر نون، وإن وجدت هذه المنتجات في مثيله فلن تجدها بتلك الأسعار المقدمة به.

يقدم لك متجر باور ستور مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة بن أنواع مختلفة، مثل المنتجات الإلكترونية والكهربائية والغذائية وغيرها. ومن خلال متجر Power Store سوف تتمكن من دفع قيمة فاتورتك بطرق مختلفة سهلة للغاية، ومنها أشهر طريقة للدفع الإلكتروني وأيسرها على العميل والتاجر، وهي عن طريق باي بال. كما يوجد أساليب وطرق مميزة للشحن.

Power Store
برنامج Power Store

تحميل برنامج باور ستور

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

Power Store App

أحدث إصدار v3.0 (24 ديسمبر 2021)
الحجم 5 ميجابايت
الحِزمة com.core.android.power_store_app
حمِل الأن برنامج باور ستور apk رابط ميديافاير (com.core.android.power_store_app-3.0.apk) أحدث إصدار بحجم 5.88 ميجابايت.

تعرف على برنامج باور ستور

نحن نتحدث هنا عن متجر إلكتروني تتسوق من خلاله للحصول على منتجات مادية معروفة مثل السيارات والكتب وغيرها، وهذا على عكس المتاجر الإلكترونية التي تحصل منها على التطبيقات التي يتم تثبيتها على الجهاز مثل تطبيق تاب تاب الصيني وغيره. حيث يعتمد هذا البرنامج على لغة كوتلن البرمجية. وهذا يقوى من بنيته البرمجية، وهذا أيضا يؤهله إلى الاعتماد عليه بشكل كلي من أجل التسوق والحصول على منتجات فريدة من نوعها. وبعد أن تختار ما تريد سوف تتمكن من الدفع عن طريق باي بال.

شرح برنامج Power Store

قم أولا بتحميل البرنامج على هاتفك الذكي من الرابط المناسب لهاتفك من الروابط المدونة أعلاه. وبعد أن تقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، سوف تقوم بالنقر على الأيقونة التي سوف تظهر على الشاشة بعد التحميل والتثبيت لتتعامل مع أول شاشة للتطبيق، وهي شاشة التسجيل المبينة في الصورة أدناه.

Power Store
قم بالتسجبل على البرنامج أو ادخل بحسابك الشخصي

هنا سوف يظهر لك خيارين، الخيار الأول هو التسجيل بالحساب الشخصي الخاص بك على منصة البرنامج. وهنا ستقوم بتسجيل رقم هاتفك الذي قمت بتسجيله في بداية التعامل مع التطبيق. ثم تقوم بتدوين كلمة المرور الخاصة بك. وهي أيضا كلمة المرور التي قمت بتدوينها وقتما كنت تسجل حسابك الشخصي على التطبيق. ويمكنك النقر على الأيقونة الزرقاء الصغيرة لإظهار كلمة المرور. وبعد الانتهاء من الخطوتين السابقتين ستنقر على زر LOGIN الأخضر. ولكن في حالة لم يكن لديك حساب أصلا على التطبيق فسوف تتبع الخطوات التالية.

إن كنت تتعامل مع تطبيق power store للمرة الأولى، فستنقر على الأيقونة التي توجد أدنى أيقونة LOGIN، وهي أيضا أيقونة خضراء ومدون بداخلها كلمة “SIGN UP”. وبعد النقر عليها سوف تتجه إلى صفحة بيضاء أخرى يتحتم عليك أن تدون بها بعض المعلومات الهامة حتى تملك حساب شخصي على البرنامج. وهنا سوف تقوم بتدوين رقم هاتفك، ويشترط أن يكون الرقم الذي تتعامل من خلاله باستمرار حتى تتمكن عن طريقه من تتبع عمليات الشراء التي سوف تقوم بها.

بعد ذلك سوف تقوم بتدوين كلمة مرور خاصة بحسابك الشخصي. ويشترط أن تكون كلمة مرور قوية مكونة من أرقام وحروف ورموز. وبعد ذلك سوف تكرر تدوينها في الفقرة التالية ثم تقوم بتدوين عنوان بريد إلكتروني نشط. وفي النهاية تنقر على زر SIGN UP لكي تتم خطوات التسجيل.

باور ستور
تختار نوع المنتج الذي تنوي شراءه

تظهر لك الصورة التي تراها أعلاه الأن. وهنا سوف تختار نوع المنتج الذي تنوي شراءه. وهنا يوجد أنواع متنوعة من المنتجات. حيث يمكنك شراء سيارة أو كتاب أو جهاز إلكتروني أو جهاز كهربائي. كما يمكنك شراء ملابس رجالي وملابس للسيدات. وهنا سوف تجد تنوع لا مثيل له في المتاجر الأخرى، ومن ماركات عالمية مميزة.

باور ستور
إمكانية شراء السيارات الفارهة

وعلى ذكر المنتجات التي لا مثيل لها،  والتي بالفعل لن تجد مثلها في المتاجر الإلكترونية الأخرى، فقد وجدت هنا بنفسي سيارات فارهة، وقد تعجبت من أنه يوجد الآن بفضل برنامج Power Store إمكانية لشرائها عن طريق الإنترنت. حيث وجدت سيارات رائعة مثل لامبورجيني وفيراري وغيرهما. وينطبق الأمر ذاته على باقي المنتجات.

باور ستور
يمكنك إلغاء عملية الشراء، أو يمكن التأكيد عليها

بعد أن تقوم باختيار المنتج الذي تود شراؤه، سوف تقوم بتحديد كمية الوحدات التي تريد شرائها. فمثلا، يمكنك شراء أكثر من قميص أو أكثر من قطعة من البنطلونات أو أيا كان المنتج الذي اخترته. وكما ترى، فإن التعامل مع التطبيق سلس وسهل للغاية. وفي الصفحة الأخيرة يمكنك إلغاء عملية الشراء، أو يمكن التأكيد عليها لكي تنتقل إلى وسائل الدفع المتاحة عبر البرنامج.

مميزات برنامج باور ستور

  • تمت برمجة البرنامج بلغة كوتيلين البرمجية، مما يزيد من قوته وسهولة التعامل معه من خلال واجهة استخدام سهلة وبسيطة.
  • يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من لمنتجات، فسوف تجد هنا ما لا يوجد في المتاجر الأخرى.
  • يمكنك الدفع عن طريق باي بال.
  • يمكنك اختيار الكمية التي تريدها من وحدات المنتج الذي تم اختياره وبأسعار منافسة. مع الاستفادة من العروض التي تتم على الكميات الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى