أخبار التقنية

الآن تحديث ببجي الجديد كليًا 3.2.0 مع وضع الروبوتات Mecha Fusion رابط تحميل مباشر

يوجد في هذا الحديث العديد من المناطق الجديدة التي تزيد من حدة المنافسة في أرض المعركة والتي تحتوي على الكثير من العناصر والمعدات والأسلحة المميزة. وتأتي على النحو التالي.

منطقة التابوت الفولاذي: وهي عبارة عن سفينة حربية ضخمة مستقرة على جزيرة إيرانجل. وهي توفر أرض معركة مليئة بالمفاجأة التي تنتظر اكتشاف اللاعبين. فهي تحتوي على الكثير من المعدات التي يتسابق اللاعبين على الحصول على أكبر قدر منها. وعلى اللاعبين الذين قتلوا أن ينتظروا الـ Wingman في منطقة الهبوط لكي يطير بهم إلى وسط منطقة اللعب.

قاعدة التجميع: تم نشر العديد من قواعد التجميع في أنحاء مختلفة من الخريطة. ومن ضمن هذه القواعد تجد منطقة اصلاح ميكا. وهي مخصصة من أجل تجديد صحة اللاعب وتزويد المركبات بالوقود والصواريخ. واهتم عزيزي القارئ بالطابق العلوي من كل قاعدة من هذه القواعد. لأنه يحتوي على كاشف الصناديق. وهي تلك الصناديق التي تحتوي على بطاقات الوصول إلى غرف سرية تحتوي على المزيد من المعدات الهامة.

رابط تحميل التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile 3.2.0:

من هنا بإمكانك تنزيل تحديث ببجي الجديد (ملفات اللعبة كاملة): PUBG 3.2.0 apk + obb
تحديث PUBG MOBILE 3.2.0
مميزات تحديث PUBG MOBILE 3.2.0

أجهزة جديدة خاصة بطريقة اللعب في PUBG MOBILE 3.2.0

يتضمن التحديث الجديد أجهزة جديدة تحسن من طريقة اللعب في الجولة القتالية والعديد من العناصر الأخرى التي نستعرضها في السطور التالية:

  • أجهزة جديدة خاصة بطريقة اللعب

جهاز النزاع على العناصر: يقوم هذا الجهاز بتوليد الكثير من الأشياء التي يتنازع اللاعبين على الحصول عليها. فهي أقرب إلى وضع الحصول على العلم.

جهاز تسليم العناصر المتنازع عليها: وهو جهاز يمكن اللاعبين من تسليم تلك العناصر التي حصلوا عليها بعد نزاع مع المنافسين من أجل الحصول على المكافآت.

جهاز البرج الدفاعي: يقوم هذا الجهاز بتكوين أبراج دفاعية مزودة بأسلحة قابلة للتكوين.

  • جهاز تحسين طريقة اللعب

يقوم هذا الجهاز بتكوين أعداء من البيئة المحيطة للاعبين من أجل مواجهتهم والحصول على جوائز بعد هزيمتهم. كما يوجد زر مخصوص لدعم مركبات اللعبة، ومنها مركبات ميكا التي تم ذكرها سابقا. ويوجد كذلك جهاز من أجل بث النصوص والرموز في الوقت الحقيقي لها.

تحسينات في رموز المتجر

يمكنك الاحتفاظ بهذه الرموز أثناء المعركة، وهي تلك الرموز التي تمكنك من استرداد العديد من العناصر مثل الأسلحة والمعدات الأخرى. كما تم تحسين قيمة الأشياء التي يمكن استردادها من تلك الرموز. كما تم إضافة أشياء أخرى يمكن استردادها إلى قائمة الأشياء الخاصة بهذه الرموز، مثل الدمية المستهدفة وكرة القدم.

تحسينات أساسية في التقنيات القتالية

ومن أجل تحسين تجربة اللعب في لعبة ببجي موبايل تم تزويد التحديث الجديد بتقنيات جديدة من شأنها عمل تحسينات أساسية في طريقة اللعب.

  • علامة على المستلزمات داخل اللعبة: قم بوضع علامة على المستلزمات علامة أو في الدردشة السريعة من أجل معرفة الميزة المتواجدة من هذه المستلزمات في كل وقت.
  • ضبط الأزرار التي توجد على الشاشة: يمكن للاعبين نقل شكل وترتيب الأزرار الذي يوجد في وضع الأرينا (المنطقة) إلى الوضع الكلاسيكي.
  • الالتقاط التلقائي: يمكن للاعبين الاختيار بين الاحتفاظ بسلاح المشاجرة الذي يمتلكونه في الوقت الحالي أو التخلص منه عندما يحصلون على سلاح جديد.
زر الذهاب إلى الأعلى