أخبار التقنية

ما هو موعِد وصول تحديث PUBG Mobile 3.2.0 بوضع مركبات ميكا 2024 الجديد؟

وأخيرا يستعد اخر تحديث من تحديثات لعبة ببجي موبايل، وهو ببجي موبايل 3.2.0 إلى الظهور يوم 14 مايو 2024. وعلى الرغم من أن هذه هي النسخة التجريبية الخاصة بهذا التحديث، إلا أنه من المنتظر أن يستقبل اللاعبين النسخة الكاملة من هذا التحديث في هذا الشهر. وفي هذا المقال سوف تحمل النسخة الكاملة من PUBG MOBILE 3.2.0.

تحديث هام: تم إطلاق تحديث PUBG 3.2.0 الجديد والآن بإمكانك تحميله بروابط مباشرة: تنزيل ببجي 3.2.0 النسخة الكاملة، ومن هنا أيضًا يُمكنك تنزيل تحديث 3.2.0 نسخة مضغوطة.

متاح الآن تحديث ببجي موبايل الجديد الذي يحمل رقم 3.2. وهو يحتوي على وفرة من العناصر الهامة المتمثلة في محتوى جديد وتحسينات في طريقة اللعب ومميزات أخرى إضافية. وفيما يلي نسرد أهم النقاط الخاصة بما سيظهر في هذا التحديث من مركبات جديدة وتحسينات قتالية وغيرها من العناصر الأخرى. وهي في نفس الوقت غير متاحة على ببجي موبايل لايت.

تحديث PUBG MOBILE 3.2.0
مميزات تحديث PUBG MOBILE 3.2.0

جلب تحديث  PUBG MOBILE 3.2.0 الجديد محتوي جديد وكذلك تحديثات مميزة إلى وضع المترو رويل المفضل لدى قطاع كبير من اللاعبين. ومنها ما يلي:

جوائز الشرف الجديدة: يتوفر في هذا الوضع في الموسم العشرون جوائز شرفية جديدة. ومنها الأفتار النخبة وشكل الأفتار البطل وأسماء أسطورية. حيث يمكنك المطالبة بكل هذه الجوائز عندما تصل إلى مستوى الشرف المطلوب.

تحسين خزانة المقتنيات: يقدم الموسم العشرون مقتنيات جديدة في هذه الخزانة. حيث يمكنك فتح الكثير من الديكورات المنزلية عن طريق بعض المواد. ومن ثم تتمكن من الحصول على العديد من المقتنيات الأسطورية.

موعد إصدار تحديث ببجي 3.2.0 الجديد

طبقًا لهذا المنشور على حساب اللعبة الرسمي بموقع X (تويتر سابقًا)، من المتوقع أن يظهر هذا التحديث يوم 14 مايو 2024. وفيما يلي، سوف تتمكن من تحميل الملفات الكاملة لهذا التحديث:

بمجرد إطلاق التحديث الجديد بشكل رسمي بعد يومين من الآن يمكنك تحميل ببجي موبايل تحديث 3.2.0 ملفات APK وOBB. ويمكنك تحميل ملف APK بحجم 700 ميجابايت لهواتف الأندرويد. ويوجد رابط أخر لتحميل ملف بحجم 1 جيجابايت مخصص لكل الأجهزة مثل الكمبيوتر والتابلت والهواتف الذكية. وكن على علم أنه عند تحميل ملف APK، ستبدأ اللعبة في تحميل ملفات OBB بشكل تلقائي، وهي تقدر بحجم 2 جيجابايت.

زر الذهاب إلى الأعلى