ألعاب أندرويد

تحميل ببجي الفيتنامية 2024 PUBG VN APK 3.2.0 رابط ملفات اللعبة كاملة

الآن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي الفيتنامية مع تحديث الروبوتات (ميكا فيوجن) إصدار VNG ملفات apk + obb بحجم 784 ميجابايت وهي نسخة فيتنام من لعبة ببجي موبايل. لعبة ببجي استطاعت أن تسطع في سماء عالم الألعاب على منصتي الأندرويد والايفون كذلك.

تعتبر لعبة ببجي موبايل نسخة فيتنام من العاب المغامرة والحركة، وهذه هي السمة الأساسية في سلسلة إصدارات وتحديثات ببجي كلها وليست النسخة الفيتنامية فقط. وهي اللعبة التي تجبر لاعبيها على المواجهة من أجل القتال والبقاء على قيد الحياة.

PUBG Mobile VN
PUBG Mobile VN

تنزيل ببجي فيتناميه apk

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play

تنزيل PUBG VN APK إصدار 3.2.0 الأحدث لعام 2024 رابط مباشر:

اللعبة PUBG Mobile VN
آخر تحديث 3.2.0 (14 مايو 2024)
الحجم 784 ميجابايت
الحِزمة com.vng.pubgmobile
تحميل ببجي فيتنام رابط مباشر (الموقع الرسمي): PUBGMOBILEVN_3.1.apk أو من هنا حمِّل نسخة الكمبيوتر (محاكي).

لعبة PUBG VN

ببجي موبايل نسخة فيتنام

توقع يا صديقي أن تجد في هذه النسخة ما تجده في كل نسخ وتحديثات لعبة ببجي مثل ببجي الكورية. وأول ما تجده هو أن هذه اللعبة عبارة عن قياس لمقدرتك على البقاء على قيد الحياة حتى أخر منافس في الجولة أو حتى قدر استطاعتك. وتهبط بشكل عشوائي عل الجزيرة التي يتعارك فيها 100 منافس بشكل عشوائي وتصبح الغلبة للأذكى والأكثر خبرة. ولكن الشيء الجميل هنا أيضا، هو أنه يمكنك توجيه لاعبك إلى المكان المناسب للهبوط.

مليئة بالأدرينالين!

وتصبح لعبة ببجي نسخة فيتنام أكثر متعة وملائمة مع هؤلاء الذين يتقنون التعامل الأمثل مع التضاريس. أما إن كنت تلعبها لأول مرة، فسوف تكون بالنسبة لك لعبة pubg mobile vn بمثابة مغامرة برية لا يمكن التنبؤ بخطورتها. وبمجرد أن تنجح في الهبوط إلى أرض المعركة بسلام، فإن الأدرينالين يرتفع بشدة نظرا لدخولك في معارك شرسة على ارض صعبة مليئة بالتضاريس الوعرة.

وأول أولوية لك في لعبة ببجي نسخة فيتنام، هو أن تسعى للحصول على الأسلحة القوية والمعدات التي تحمي بها نفسك، ولاسيما إن كنت قد هبط في مكان مليء بالمنافسين الذين يتنافسون معك على نفس الأغراض. وحاول ألا تضع نفس عزيزي القارئ في موضع مأزق أو وضع غير مناسب وأنت في البداية بالذات. وكن على علم أن هناك الكثير من الأسلحة والمقتنيات توجد في اللعبة بشكل محدد ويمكن نفاذها، مثل البنادق والواقي ضد الرصاص والسكاكين وعبوة الاستشفاء الأولية.

ببجي VN أكثر متعة

وسيحاول المنافسين أن يسبقوك في الحصول على المعدات والأسلحة في لعبة pubg mobile vn، وإن نجح أحدهم في ذلك، فلا حل أمامك سوى أن تتخلص منه لتحصل على ما حصل هو عليه. ولكن بعيدا عن التهديد الذي يلحق بك من اللاعبين المتنافسين معك في نفس الجولة، فهناك خطرا أخر عليك أخذ حذرك منه. فليست للموت هنا سبب واحد، وهو القتل برصاص الأعداء فقط، ولكن هناك سبب أخر سيؤدي بك إلى الموت لو لم تأخذ حذرك منه، وهو ان المنطقة التي تحارب فيها تبدأ بالتقلص وتحاط بشيء مثل الغاز السام الذي يتم تعليمه باللون الأزرق مثل الغبار، وهذا يعني أنك إذا بقيت في هذه المنطقة فسوف يؤدي ذلك في النهاية على حتمية موتك.

لذلك، فعليك في لعبة ببجي موبايل نسخة فيتنام ان تهرب من هذه المنطقة إلى المنطقة الامنة. وهذا بالطبع يدفعك إلى التخلي عن استراتيجية التخفي طوال فترة الجولة، وتضطر إلى ترك مكانك والتوجه إلى المنطقة الامنة التي تواجه فيها باقي المنافسين ولكن في منطقة اصغر، وهذا يؤكد على احتدام المعارك بصورة اكبر.

لابد أن تعرف كل شيء عن ببجي الفيتنامية

تعتمد لعبة ببجي موبايل على قدرتك على البقاء على قيد الحياة طوال فترة الجولة. فلابد أن تستعد جيدا لكي تستطيع الدفاع عن نفسك في هذه اللعبة. واستخدم الخريطة المصغرة في اختيار مكان الاختباء ووقت الهجوم والاستراتيجية المناسبة لك في الجولة. وكما ذكرنا سابقا، فإن لعبة ببجي تظهر لك من خلال خريطتها الأماكن التي يوجد بها الكثير من المقتنيات. كما تظهر لك الإمكان الأكثر ملاءمة للاختباء. كما يمكنك من خلال الخريطة أن تحدد أفضل الأماكن التي تنصب فيها الكمائن للأعداء.

وكلما سمحت لك الفرصة في ببجي نسخة فيتنام، قم بالتعرف على طبيعة اركان الجزيرة التي تنافس عليها اللاعبين الأخرين. واستخدم هذه المعرفة في تحديد الاستراتيجية المناسبة واللازم اتباعها أثناء قتالك في المعركة، وهذا من اجل أن تكون سابقا لباقي المنافسين بخطوة وتستطيع التغلب عليهم. كما يجب عليك أن تكون على دراية باي علامة حولك تدل على وجود أسلحة أو معدات أو لاعبين يهددون بقاءك في الجولة. وعلى سبيل المثال، فإنه في بداية الجولة تكون الأبواب كلها مغلقة. وربما تكون هذه الأبواب تابعة لمباني أو منازل، وبمجرد فتح أي باب منه يعني وجود شخص ما بالقرب منك.

لعبة PUBG VN هي لعبة المنتصر الوحيد

لعبة ببجي في العموم هي لعبة بطل المعركة الذي ينجح في نهايتها ان يبقى على قيد الحياة بعد أن يقتل كل المنافسين فيها. ويستمتع فيها اللاعبون بسبب بساطة آلياتها وسهولة التعامل معها والتحكم بها. وهي لعبة واضحة وواضح جدا الهدف منها، وهو أن تبقى على قيد الحياة حتى نهاية معركة مليئة بالكثير من القتال وضرب الرصاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى