أخبار التقنية

لعبة ببجي موبايل قادمة أخيرًا بدعم 120 فريم في تحديث 3.2.0 القادم في مايو!

إذا كنت لا تعرف، لعبة ببجي موبايل تُعد واحدة من أشهر وأكثر الألعاب لعبًا حول العالم خلال السنوات القليلة الماضية، وواحدة من النِقاط الرئيسية التي تميّزها هي سلاستها المتناهية وقدرتها على استغلال العتاد الداخلي للهواتف “خاصةً القوية منها” بأفضل شكل ممكن. والآن، وكمُحِب لهذه اللعبة، أصبح بإمكانك الآن الحصول على سلاسة وسرعة أكثر كون أن اللعبة قادمة بدعم عدد فريمات يصل إلى 120 فريم في الثانية قريبًا بشكل رسمي مع تحديث 3.2.0 القادم بعد أيام.

تحديث ببجي 3.2.0 قادم بدعم 120 فريم في الثانية

في الوقت الحالي، اللعبة داعمة فقط لمعدل 90 فريم حتى وإن كان هاتفك يدعم أكثر من ذلك بكثير، بل وأن حتى هذا المعدل الحالي متاح فقط على عدد محدود من الهواتف. إذا كنت لا تعلم، كلمة فريم هنا وتُعرف أيضًا باسم FPS هي اختصار لعبارة frames-per-second أو عدد المشاهد التي يُمكن للهاتف أو اللعبة إظهارها على شاشة الهاتف في الثانية الواحدة، بالطبع كلما كان عدد هذه المشاهد أكثر كلما كانت تجربة اللعبة أفضل وأكثر سلاسة وسرعة.

ولكن مع ذلك، لعبة ببجي موبايل تحديدًا تتبع نهجًا مختلف في كيفية تعاملها مع رسوميات وجرافيك اللعبة وكذلك كمّ المشاهد التي تقوم بعرضها في الثانية وذلك حتى تضمن أفضل تجربة لعب ممكنة حتى وإن كان هاتفك رائدًا. وحتى تستطيع زيادة عدد الفريمات في الوقت الحالي بطريقة رسمية “وذلك لأن هناك طرق غير رسمية لفعل ذلك” يجب عليك أولًا أن تقوم بتقليل إعدادات الجرافيك لديك حتى تستطيع الحصول على عدد مشاهد أكثر في الثانية.

PUBG Mobile Graphic setting

ورغم ذلك، إن كنت تبحث عن أفضل إعدادات لتشغيل لعبة ببجي على الاندرويد في الوقت الحالي، فننصحك إذًا بمحاولة تقليل إعدادات الرسوميات لأقل إعداد حتى تحصل على أكثر عدد فريمات ممكن في اللعبة خاصةً أن تقليل الجرافيك هنا لن يقوم بالتأثير على جرافيك اللعبة بشكل كبير، بل سيؤثر فيك على بعض العناصر القليلة أثناء اللعبة والتركيز هنا سيكون على الأعداء ومساعدتك على التصويب الصحيح.

متى سيكون تحديث 120 فريم متوفرًا في لعبة ببجي؟

أكد مطوري لعبة PUBG Mobile على حساب حساب X (تويتر سابقًا) أن خيار 120 FPS سيكون متوفرًا في تحديث PUBG 3.2.0 والذي سيكون متوفر للتحميل بعد أيام من الآن “تحديدًا يوم 14 مايو القادم“. وبينما قد أكدت الشركة أن هذا الخيار قادم بطريقة رسمية تمامًا مع تحديث اللعبة القادم، إلا أنه على الأرجح لن يكون متوفرًا لديك إن كنت مستخدم لهاتف من الفئة المتوسطة، ولكنك غالبًا ستراه إن كنت مستخدم لهاتف رائد من أي شركة لأنه سيكون مدعومًا على أنواع معينة من معالجات الهواتف الرائدة سواء من كوالكوم، ميدياتك، أو آبل بالطبع.

زر الذهاب إلى الأعلى