ألعاب أندرويد

تحميل ببجي نيو ستيت 2024 0.9.64 PUBG New STATE APK رابط واحد مباشر

هنا روابط تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت بتحديث 0.9.64.635 للاندرويد بحجم 1.51 جيجابايت. مع توفر ملف نيو ستيت obb إذا أردت التنزيل والتثبيت اليدوي كما أن هناك نسخة جديدة أصبحت متوفرة الآن لنظام iOS.  أطلقت لعبة ببجي حاليا لعبة جديدة تحمل اسم “ببجي الولاية الجديدة.

حيث أننا نعلم جميعا حجم الشهرة التي حققتها لعبة ببجي في السنوات الأخيرة منذ إطلاقها لأول مرة. وبناء على هذه الشهرة الواسعة، فقد تعاونت الشركة المطورة للعبة مع شركة KRAFTON لكي يقدمان لنا لعبة جديدة من العاب ببجي، وهي لعبة ببجي نيو ستيت. يعتبر تحديث New State امتدادًا للعبة ببجي الأصلية في نفس الوقت، حيث تستطيع أن تعتبره نسخة ببجي موبايل 2.0.

PUBG New STATE apk
PUBG New STATE 2024

تنزيل ببجي نيو ستيت apk

اللعبة NEW STATE : NEW ERA OF BR
آخر تحديث 0.9.64.635 (14 مايو 2024)
الحجم 1.51 جيجابايت
الحِزمة com.pubg.newstate.obb
تنزيل PUBG New State (ملف APK فقط): com.pubg.newstate.apk
  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون (من اب ستور): App Store
هل تعلم أن بإمكانك الآن إصلاح مشكلة Cannot connect to the server في لعبة ببجي نيو ستيت إذا ظهرت.
هل تعلم أنك تستطيع تشغيل لعبة ببجي نيو ستيت على الكمبيوتر وذلك بواسطة محاكي LDPlayer والاستمتاع بهذه التجربة الرائعة على الكمبيوتر.

لعبة New STATE Mobile

أطلقت شركة كرافتون بالتعاون مع ببجي ستوديو لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة، فسوف تكون بمثابة إصدار جديد مشتق من لعبة ببجي موبايل الأصلية المعروفة. وقد تم تطوير اللعبة مباشرة إلى الهواتف الذكية، ولا تخطط الشركة المطورة للعبة PUBG New State في الوقت الحالي لإطلاقها على أجهز الكمبيوتر.

وقد خضعت اللعبة إلى  عملية اختبار مطولة دامت لمدة 8 أشهر، حتى تظهر لنا شركة كرافتون أخيرا لتعلن لنا عن موعد الإطلاق الرسمي للعبة. ويصاحب هذا الإعلان بعض المعلومات الأخرى الهامة التي تخص لعبة ببجي نيو ستيت، مثل طريقة اللعب ومتطلبات الأجهزة التي سوف تعمل عليها، وبالتأكيد تاريخ الإطلاق. وفيما يلي من سطور سوف تتعرف على أهم ما جاء في هذه التفاصيل التي تخص هذا الإصدار من ببجي.

ما هي قصة لعبة ببجي New State

يعتبر هذا الإصدار هو البوابة الرئيسية لعشاق ببجي الأصلية للعبور حرب المستقبل القريب، حيث بعد تحميل لعبة pubg new ستجد أن أحداث اللعبة تدور في عام 2051. بمعنى أدق، سوف تجد نفسك تلعب لعبة ببجي موبايل العادية التي تعرها، ولكن بشعور واحساس مستقبلي يتجسد في المزج المتقن بين عناصر اللعبة المستقبلية مع عناصرها المتوفرة حاليا والتي تتميز بها. حيث تتمحور الأحداث وتدور داخل مدينة خيالية تدعى تروي أو Troi.

هي مدينة تخيلية تقع في ولاية ميتشغان في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي تمثل خريطة جديدة تنضم إلى خرائط ببجي موبايل التي يعرفها الجميع. وقد نسجت كرافتون القصة الكاملة لتلك المدينة، حيث انقسم المجتمع المدني في لعبة ببجي نيو ستيت إلى فصائل قتالية. ومن هنا تعم الفوضى في أرجاء المدينة، ومن هذه النقطة تبدأ معارك اللاعبين مع بعضهم البعض في لعبة pubg new state.

New STATE Mobile 2024 Update 02

في إصدار ببجي نيو ستيت هذا تجد أن كل شيء مألوف ولكنه مثير في نفس الوقت. فتجد هنا البيئة المناسبة للخيال الذي يدور في ذهنك عن شكل نهاية العالم في المستقبل القريب. فالأمور هنا مختلفة من حيث شكل البيئة الجديد، ومألوفة من حيث العناصر المعتادة في لعبة ببجي. وهذا يعني أنه سوف ترى أسلحة مركبات على الشكل المستقبلي يمكنك استغلالها لصالحك في المعركة. ولكن هذا لا يعني أنك سوف تعيش في عالم من الخيال العلمي، ولكن المشهد هنا يجسد المستقبل القريب الذي يمثل تطورا ملحوظا عما هو عليه الآن.

New STATE Mobile 2024 Update 04

وستجد أن الوضع الأساسي هنا هو وضع الباتل رويال أو بقاء بطل المعركة على قيد الحياة حتى نهايتها، مع وجود العديد من الأوضاع الأخرى المتاحة لك للعب من خلالها. والتي سوف تظهر تباعا مع التحديثات القادمة للعبة فيما بعد. وقد وضعت الشركة خارطة طريق محددة للتحديثات القادمة لهذا الإصدار. مع وجود نظام محكم للمواسم فيما هو قادم، وأشياء اخرى كثيرة في انتظارك. حيث تم تصميم اللعبة على أساس اللعب التعاوني داخل الفريق، ولكن هذا لا يمنع من إمكانية أن تلعب في وضع الرويال باتل منفردا، ويمكنك القتال من منظور الشخص الأول أو من منظور الشخص الثالث، حيث يتوقف هذا الأمر على اختيارك.

الأسلحة الجديدة

سوف توجد في لعبة نيو ستيت مجموعات كاملة من الأسلحة الحديثة والتقليدية أيضا. ويوجد الكثير من الحديث حول الإحصائيات الخاصة بالأسلحة مثل معدل الارتداد وغيره، وهذا بالطبع سوف يحدد طريقة تعامل واستخدامك لكل سلاح من الأسلحة المتاحة في اللعبة.

على الرغم من أن لعبة ببجي موبايل تسمح لك بإضافة الكثير من العناصر للسلاح، إلا أنها لا تصل إلى الحد الذي وصلت إليه لعبة كول اوف ديوتي بالنسبة لتخصيص السلاح والتعديل عليه. وبالحديث عن ببجي نيو ستيت، ستجد أن كل سلاح بها قابل للتعديل. بالإضافة إلى ورود الكثير من التحديثات القادمة التي تسمح لك بتطوير سلاحك أكثر. وسوف تشمل هذه الإضافات الإضافات الجمالية والإضافات التي تخص أداء السلاح كذلك.

New STATE Mobile 2024 Update 06

الطائرات بدون طيار

بما أن أحداث اللعبة تقع في المستقبل، فإنه سيكون للطائرات بدون طيار دور كبير. وأكثر دور منتظر من تلك الدرونات هو الإمداد السريع للاعبين. حيث يمكنك التقاط تعزيزات الطائرات بدون طيار من أرض المعركة، لكي تقوم باستدعائها لتوصل لك أي عنصر تريده. وإن كنت تلعب في فريق، فيمكن جمع الكثير من تعزيزات تلك الطائرات وتجميعها مع أعضاء فريق لإحضار عناصر أكثر وأقيم.

وفي المقابل، يمكن للأعداء مراقبة الدرونات لكي يحددون موقعك من خلالها. بل ويمكن لأحدهم الحصول على العناصر التي طلبتها من الطائرة التي قمت باستدعائها. وهذا يعني أنه يجب عليك أن ترسم تكتيكا محكما عندما تستدعي تلك الطائرات لمساعدتك في أرض المعركة. كما أنه يوجد نوع من هذه الطائرات يقوم بالكشف عن أجزاء كثيرة في الخريطة لكي تقوم بتحديد مواقع الأعداء أيضا.

تم تزويد الطائرات بدون طيار بالمسدسات التي تطلق المشاعل الخضراء عندما تصل إليك الطائرة بالإمدادات. وتستخدم هذه المسدسات في استدعاء اللاعبين الذين تم قتلهم من فريقك لكي يرجعون إلى اللعب مرة أخرى. وليس هذا فحسب، بل يمكنك تجنيد المزيد من اللاعبين بواسطة تلك الطائرات.

New STATE Mobile 2024 Update 05

المركبات الجديدة

توجد في النسخة هذه مجموعة من المركبات التي تعرفها في عالم ببجي، مع إضافة بعض الإضاءات لها التي تعطيها الشكل المستقبلي. حيث سيغلب على إضاءات تلك المركبات لون النيون الأزرق، مع وجود المركبات الكهربائية ذاتية القيادة. ولكن هذا لا يمنع من إتاحة تلك الدراجة البخارية التقليدية ذات الصوت المزعج. ولا تنسى انه يوجد سيارات كهربائية في اللعبة ذات التسارع العالي، ولكن يعيبها فقط أن البطارية الخاصة بها قد تخلو من الطاقة بسرعة إذا ظللت في المنطقة الزرقاء لفترة وجيزة. كما يمكنك حمل المزيد من الأسلحة الثقيلة والخفيفة في الصندوق المرفق بالسيارة.

New STATE Mobile 2024 Update 07

الخرائط

يوجد أربعة خرائط متاحة في اللعبة بمجرد إطلاقها. حيث يوجد خريطة تروي التي تم ذكره في السطور السابقة. وهي بمساحة 8x8km بنفس مساحة خريطة ايرانجل المتاحة في اللعبة أيضا، وهما أكبر خريطتان في اللعبة. وهذه تعتبر بداية رائعة للعبة، بسبب أن الكثير من اللاعبين يفضلون الخرائط ذات المساحة الكبيرة. ويوجد في تروي الكثير من المناطق الجديدة والمختلفة، وهي تلك المناطق التي تجمع المساحات المفتوحة مع الأماكن الحضارية والأماكن التي أصابها الخراب والدمار.

كما يوجد مولات ومحلات وجسور وكباري واستاد في الخريطة. ويوجد في الخريطة أيضا أكثر من 10 معالم منتشرة في كل أجزائها. وكما ذكرنا سابقا، فإنه يوجد الخريطة الكلاسيكية ايرانجل في اللعبة. ولكنها لن تكون بنفس المعالم التي توجد عليها في ببجي العادية، حيث سيغلب عليها الطابع المستقبلي الذي سوف نشاهده بعد 30 عاما. وهذا يعني أنها ستكون مزودة بالمزيد من الحطام والركام التي خلفتها الحروب طيلة هذه الثلاثين سنة.

الاختلافات بين ببجي الأصلية ونسخة New State؟

ما يثير حماسة اللاعبين بحث، هو البدء في اختبار ألفا في PUBG New State. حيث يشهد اللاعبون في هذه النسخة على تغيرات شاملة تطال وضع الرويال باتل الأساسي في لعبة ببجي. ولقد اقتبست اللعبة الكثير من رونقها ومميزاتها من لعبة ببجي موبايل العالمية التي يعرفها الجميع. ورغم ذلك يوجد العديد من الفروقات التي توجد بين تلك النسختين.

هناك خمسة فروق في pubg new state apk للاندرويد يمكن اشتقاقها من بين النسختين اللتين نتحدث عنهما في مقال اليوم فيما يخص لعبة ببجي الشهيرة، وهنا أخص بالذكر ببجي نيو ستيت، وببجي العالمية (النسخة العادي منها). هيا نبدأ مع اول فارق.

الخلفية الزمنية للنسختين في PUBG New State: تسرد لنا لعبة ببجي نيو ستيت من ببجي خلفية مستقبلية. وهي تعتمد على تلك الخلفية في أحداثها وكل عناصرها. حيث تقع أحداث اللعبة في عام 2051، ويمكنك أن تستخدم تكنولوجيا فاقة من أجل أن تنتصر على الأعداء. وعلى الجانب الآخر، تجد أن ببجي العادية لا تحاكي نفس الفترة الزمنية، بل إن اللاعبين يستخدمون الأسلحة والبنادق العادية التي توجد في أيامنا هذه لهزيمة الأعداء والمنافسين.

اختيار الخريطة: تروي هي الخريطة ذات الطابع المستقبلي التي تتميز بها PUBG New State. وهي خريطة على مساحة 8×8 كلم. بينما تتيح لنا لعبة ببجي موبايل خمسة خرائط؛ وهم إيرانجل وميرامار وسانهوك وكاراكين وليفيك. وتبلغ مساحة ميرامار 8×8 كلم، بينا تبلغ مساحة سانهوك 4×4 كلم. بينما ليفيك وكاراين، فتبلغ مساحة كلا منهما 2×2 كلم.

ضبط إعدادات الأسلحة: تقدم نسخة PUBG New State alpha للاعبين مجموعة من الأدوات والملحقات التي يمكن من خلالها تطور شكل وأداء السلاح الذي تحارب به. فهذه العناصر من شأنها أن تحسن من أداء السلاح ووضع إطلاق النيران الخاص به، ومن شأنها أيضا أن تعدل الكثير من الأمور الأخرى التي تتعلق بالسلاح. بينا في ببجي موبايل، فتجد تنوع هائل في الأسلحة وأنواعها. ولكن لن يتمكن اللاعبين من إجراء تعديلات تزيد من قوة أداء السلاح الذي يوجد مع اللاعب حاليا. فهم فقط قادرين على أن يضيفون للسلاح المظهر الخارجي الذي يعطي للسلاح مظهرا مدهشا.

أدوات حديثة للغاية: في لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة هناك الكثير من الأدوات الحديثة جدا في انتظارك إذا ما قررت أن تلعب PUBG New State. ومن ضمن تلك الأدوات تجد؛ الأسلحة المضيئة التي تستخدمها في إعادة إحياء زملائك في الفريق الذين لاقوا حتفهم في المعركة. ومن ثم البحث عن الطائرات بدون طيار لكي تتعقب أماكن الأداء ويسهل عليك التخلص منهم. ويمكن لهذه الأداء فعل أشياء أخرى كثيرة بخلاف ما تم ذكره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى