ألعاب أندرويد

تحميل لعبة ساكورا SAKURA School Simulator APK محاكاة المدرسة!

هنا روابط تنزيل لعبة SAKURA APK وأيضًا OBB وإمكانية محاكاة الطالبة ساكورا في المدرسة رابط مباشر بحجم 257 ميجابايت. نحن هنا الآن أمام واحدة من ألعاب المحاكاة للحياة الطبيعية على غرار العاب محاكاة الطيران وغيرها، فمن الممكن الآن أن تتقمص دور الطالبة ساكورا التي تذهب إلى مدرستها الثانوية لكي تقوم بالكثير من المهمات وتستمتع معها بالكثير من المغامرات الشيقة والمثيرة.

هل لعبت في يوم من الأيام لعبة محاكاة البناء؟ فإن كنت لعبتها أو لم تلعبها فهذا لن يمنع من استمتاعك بلعبة ساكورا وهي تذهب إلى مدرستها. ففي لعبة SAKURA سكول سوف تتقمص دور الفتاة أو الطالب الذي يدخل المدرسة ويقوم بأداء الكثير من المهمات التي تعتمد على حركات الأكشن والحركة السريع والطيران وغيرها من الأنشطة التي سوف نوضحها في شرح هذا المقال.

SAKURA School Simulator apk
SAKURA School Simulator 2023

تنزيل ساكورا 2023

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحمل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة SAKURA School Simulator
آخر تحديث 1.041.12 (18 أكتوبر 2023)
الحجم 257 ميجابايت
الحِزمة jp.garud.ssimulator
من هنا حمِّل لعبة ساكورا محاكاة الطالبة في المدرسة (رابط مباشر): jp.garud.ssimulator.apk بحجم 256 ميجابايت. 

شرح لعبة ساكورا بالصور

قم بتحميل اللعبة من الروابط التي توجد في أعلى تلك السطور، ثم قم بفتحها لتظهر لك الصفحة المبينة في الصورة التالية.

لعبة ساكورا
الصفحة لرئيسية

وهذه هي الصفحة الرئيسية الخاصة باللعبة. وهي تمكنك من الدخول مباشرة على اللعبة من خلال النقر على زر “Start Game” أو يمكنك الدخول على قسم الملابس لكي تغير من ملابس الشخصية التي تلعب بها، ويمكن أيضا تغيير الشخصية ذاتها، حيث يتاح هنا في البداية شخصية البنت وشخصية الولد. ولا تتاح كل الملابس والشخصيات في بداية اللعبة، حيث يوجد العديد من عناصر اللعبة التي يتم فتحها عندما تتقدم في اللعبة وتكسب بعض الاموال والنقاط أو تحقق بعض الأهداف لكي تتمكن من الاستفادة منها. فكل ما عليك في بداية تعاملك مع اللعبة أن تجمع أكبر عدد من النقاط من خلال اللعب، فابدأ اللعب على الفور.

تنزيل لعبة ساكورا
لعب اللعبة في وجود الإعلانات

إذا قمت بتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي أو أب ستور، فهذه هي النسخة المجانية التي سوف تمكنك من اللعب من خلال مشاهدة الإعلانات كما هو واضح من الصور السابقة. وعليه فسوف يتخلل اللعب بعض الإعلانات التي لا يمكن تخطيها حتى تتمكن من إكمال اللعب. فانقر على زر “Ok”.

تنزيل ساكورا
تعليمات للعبة

وبعد ذلك سوف تظهر لك الشاشة السابقة. وهي تحتوي على بعض التعليمات التي تخص طريقة اللعب وتغير إعدادات اللعبة وغيرها من التعليمات التي يمكنك أن تلقي عليها نظرة سريعة قبل الانتقال إلى اللعبة. فعندما تتخطى تلك الشاشة سوف تنتقل إلى اللعبة.

لعبة ساكورا للاندرويد
صورة من داخل اللعبة

وهنا سوف تجد نفسك في حياة محاكية للمدرسة من حيث شكلها وشكل الطلاب الموجودين بها وسوف تتقمص دور الفتاة ساكورا المبينة في الصورة الماضية. وسوف تلاحظ في الجانب الأيمن من الشاشة في الأسفل مجموعة من الأزرار الوهمية التي لها العديد من المهمات، والتي نوضحها لك في النقاط التالية.

  • الجيت باك: يمكنك من الطيران، ويظهر معه زر آخر عندما تنقر عليه يزيد من ارتفاعك في الطيران كلما نقرت عليه. وإذا نقرت على زر الجيت باك مرة أخرى فسوف ترجع إلى الأرض.
  • JUMP: وهذا للقفز.
  • أتاك: وهذا من اجل تنفيذ حركات هجومية وأكشن.
  • أكشن: من أجل التفاعل والحركة في أوقات معينة.
  • الزوم: من أجل تقريب زاوية الرؤية.
  • مقبض اليد: من أجل توجيه ضربات بمقبض اليد في بعض الحالات.

وكل ما عليك هو ان تستغل كل تلك الأزرار والإمكانيات في المهمات المختلفة. وتحصل على هذه المهمات في أماكن مختلفة يجب عليك زيارتها، حيث تجدها في أيقونة المنيو.

لعبة ساكورا للايفون
مهمات وأماكن اللعبة

تجد أيقونة المنيو في أقصى جهة اليسار من قمة شاشة اللعبة. وعندما تنقر عليها سوف يظهر أمامك الجدول المبين في الصورة التالية، وهذه هي الأماكن التي يجب عليك زيارتها واحدا تلو الآخر وتنفذ المغامرات المطلوبة منك في تلك الأماكن لكي تحصل على النقاط.

المميزات

  • التحكم في شخصية ساكورا سهل وبسيط يعتمد على النقر على الأزرار الوهمية التي توجد على الشاشة. وتعليق الإصبع على الشاشة من الجهة الأخرى لتحريك وتوجيه الشخصية.
  • تتنوع اللعبة في المهمات المطلوبة منك. حيث تتنوع بتنوع الأماكن المتاحة للذهاب إليها.
  • تحتوي اللعبة على بعض المساعدات التي يمكنك الحصول عليها من داخلها لكي تسهل عليك المهمات.
  • اللعبة غير منتهية، ولا يوجد عدد معين من المحاولات بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى