شروحات أندرويد

هل تبحث عن موقع مجاني لفصل الصوت عن الموسيقى؟ هناك 6 خيارات مميزة!

الآن قائمة أفضل مواقع فصل الصوت عن الموسيقى مجاناً باستخدام الذكاء الاصطناعي في 2024. كنت أمرر شاشة تيك توك أتنقل بين الفيديو والأخر. ولفتت نظري تلك الفيديوهات التي يغني فيها المغني أو المغنية أغنيته الشهيرة بدون موسيقى. فأصبح لدي فضول يدفعني لعمل فيديو مثل ذلك. لذلك، نقدم لك في هذا المقال أفضل مواقع فصل الصوت عن الموسيقى مجاناً باستخدام الذكاء الاصطناعي. فسوف تتمكن من الحصول على الصوت بدون موسيقى.

أفضل مواقع فصل الصوت عن الموسيقى

لن تحتاج أن تكون خبيرا في الهندسة الصوتية من أجل فصل الصوت عن الموسيقى. فقد سمح لنا الذكاء الاصطناعي أن ننفذ هذه المهمة بنقرة واحدة من خلال رفع ملف الصوت على موقع من المواقع المتميزة في هذا الأمر. وفي خلال لحظات، سوف تفصل الصوت عن الموسيقى بعد أن قمت بتنزيل الفيديو من التيك توك بدون حقوق. فهل تريد أن تتعرف على هذه المواقع المتخصصة في ذلك؟

1. موقع LALAL.AI

مواقع فصل الصوت عن الموسيقى مجاناً باستخدام الذكاء الاصطناعي
موقع LALAL.AI

 

على الرغم من أن هذا الموقع ليس موقعا مجانيا بدرجة كاملة، إلا أنه يمنحك ميزة فصل الصوت عن الموسيقى مجاناً باستخدام الذكاء الاصطناعي. فسوف تتمكن من فصل الأصوات باستخدام أدوات المواقع المجانية، مع إمكانية أداء مهام أكثر تعقيدا إذا كنت تريد الاشتراك على النسخ المدفوعة التي يقدمها لك هذا الموقع. إذ أنه يعتمد على فكرة الخطط، ويقدم لك مجموعة من الخطط وما عليك سوى اتباع خطة من هذه الخطط حتى تحصل على ما تريد.


2. موقع vocalremover

فصل الصوت عن الموسيقى باستخدام الذكاء الاصطناعي
موقع vocalremover

أول ميزة يجب التحدث عنها وعدم إغفالها هي أن هذا الموقع يمكنك من استخدام اللغة العربية في التعامل معه. فإذا دققت النظر في قاع الصورة السابقة في أقصى جهة اليسار فسوف تجد شعار دولة بريطانيا. وذلك لأنه يتعامل في البداية باللغة الانجليزية. ولكن بمجرد نقرك على هذا الشعار فسوف تنتقل الى صفحة أخرى مليئة بالخيارات. ويمكنك أن تختار منها لغة أخرى ومن ضمن اللغات المتوفرة هي اللغة العربية. وعند النقر على هذه اللغة سوف يتم عرض محتوى الموقع باللغة العربية.

كما أنه يتميز بأنه يقوم بفصل الصوت عن الموسيقى بشكل احترافي يتمثل في الحفاظ على جودة الصوت وتقديمه بأعلى جودة. فهناك الكثير من المواقع التي تؤثر بشكل واضح على جودة الصوت في سبيل فصله عن الموسيقى ولكن هذا الأمر غير موجود في هذا الموقع. وأيضا يمنحك طريقة سهلة في الاستخدام لا تمثل سوى في رفع الملف إلى خادم الموقع ولا حاجة إلى إنشاء حساب عليه. ففي خلال لحظات سوف تتمكن من تحميل الصوت بعد أن نزعت منه موسيقاه. ويقوم الموقع بعمل مسارين للملف الصوتي. مسار للصوت البشري ومسار آخر للموسيقى، وما عليك سوى تحميل المسار الذي تريده. فإن كنت تريد الموسيقى بدون صوت بشري فتتاح لك تحميلها.


3. موقع splitmysong

كيفية فصل الصوت عن الموسيقى مجاناً باستخدام الذكاء الاصطناعي
موقع splitmysong

نقدم لك الآن موقع فصل الصوت عن الموسيقى مجاناً باستخدام الذكاء الاصطناعي. فهو موقع مجاني بالكامل ولا تحتاج من أجل استخدامه والاستفادة من كامل مميزاته إلى دفع أموال اشتراك أو شراء أي عناصر به. كما أنه يحتوي على ميزة أخرى قد تكون متواجدة في مواقع أخرى ولكنها مميزة ي هذا الموقع وتستطيع استخدامها بسهولة وباحترافية.

فهو لا يقوم بفصل الصوت البشري عن الموسيقى فقط، بل يقوم بفصل أصوات الآلات الموسيقية عن ببعضها. فمثلا. إن كانت الموسيقى التي تقوم بالعمل عليها حاليا تحتوي على صوت بيانو وجيتار وعود. فيمكنك فصل صوت كل آلة من الثلاثة آلات وتحمل منها ما تريد. فمن الممكن أن تكون بحاجة إلى صوت الجيتار فقط. فإن كان هذا مرادك، فهذا الموقع يعتبر مناسب جدا بالنسبة لك.


4. موقع vocali.se

تعلم فصل الصوت عن الموسيقى مجاناً باستخدام الذكاء الاصطناعي
موقع vocali.se

هناك ميزتان مهمتان في هذا الموقع. أولا أنه يمكنك تحويله إلى اللغة العربية كما هو موضح في الصورة السابقة لكي تتمكن من جعل التعامل معه أكثر سهولة. والميزة الأخرى في أنه يعتمد على فكرة السحب والإفلات للملفات الصوتية على شاشته لكي تتمكن من معالجة الملف وفصل الصوت عن الموسيقى. أو يمكنك النقر على الشريط الذي يتوسط الصفحة الرئيسية لكي تختار ملف الصوت من الملفات الموجودة على جهازك. وبعد أن ينتهي الموقع من عملية الفصول سوف يقوم تلقائيا بتحميل الملف المراد مضغوطا على جهازك.


5. موقع mvsep

فصل الصوت عن الموسيقى مجاناً
موقع mvsep

هو واحد من المواقع المميزة التي تقدم ميزة فصل الصوت عن الموسيقى مجاناً باستخدام الذكاء الاصطناعي. وهو يقوم بفصل كل صوت على حدى. حيث يقوم بتحليل الصوت وتقسيمه إلى صوت كل آلة على حدى منفصلة عن الآلة الأخرى، مع إمكانية تحميل كل صوت منفردا أو انتقاء الصوت الذي تريده وتقوم بتحميله. وهو موقع مجاني بالكامل. وهو مجاني إلى الأبد. حيث توجد بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني في بداية الأمر على أن تقوم أنت بدفع أموال إن كنت تريد الاستمرار في استخدام الموقع والاستفادة من خدماته. ولكن لا تجد هذا الأمر في هذا الموقع.


6. موقع phonicmind

فصل الصوت عن الموسيقى
موقع phonicmind

هو واحد من المواقع التي تعد من الأكثر استخداما لدى صانعي المحتوى الذين يبحثون عن مقاطع غنائية بدون موسيقى. فإن كنت واحد من هؤلاء وتريد تنزيل الأغنية الخاصة بك على الفيديو الذي تقوم بتصميمه بدون موسيقىى ولم تفلح في إيجاد نسخة من هذه الأغنية بدون موسيقى. فلا داعي إلى المزيد من البحث. حيث يمكنك الإستعانة بهذا الموقع من أجل استخلاص صوت مغنيك المفضل من الأغنية وسماع صوته بدون موسيقى. وتنفذ فكرتك التي تريدها. أو يمكنك أخذ هذا الصوت وتركيبه على توزيع جديد للأغنية إن كنت تقوم بتحضير الأغنية للعمل في الدي جي أو ما شابه ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى