افضل العاب اندرويد

تحميل افضل العاب اندرويد إستراتيجية وبازل وذكاء ورياضية وقتالية

أهلا بك في جولة سأصطحبك فيها إلى عالم متجر جوجل بلاي لتتعرف على أفضل ألعاب البازل وكسر الطوب وغيرها من الألعاب الاخرى، وبدون مقدمة طويلة هيا بنا نبحر معا في عالم الألعاب الذي لا نهاية له.

افضل العاب الاندرويد 2023

لعبة Zombicide | التكتيك وإطلاق النار

إذا كنت على إستعداد إلى خوض غمار لعبة من ألعاب تقمص الشخصية وإستخدام التكتيكات الخاصه بها فأهلا بك في لعبة زومبي سيد تاكتيكس أند شوت جانز، لديك جيش من الزومبي تحت سيطرتك، وستقودهم بحركة واحده في وقت واحد لتسحق جيش أخر من الزومبي الأعداء يتحكم فيهم الكومبيوتر. لعبة  مستوحاه من الألعاب الفردية التعاونية التي تلعب فها وكأنك ترسم على لوحة.

يمكنك شراء اللعبة بقيمة 2.99 دولار مع إمكانية ظهور إعلانات الشراء أثناء اللعب. أما إذا أردت عدم ظهور الإعلانات فستشتريها بقيمة 4.99 دولار.


لعبة Ninja Girl تقمص الشخصية

 وهي إصدار قديم تم تحديثه ليتناسب مع الهواتف الذكية الحديثة، وبهذا التحديث لا يستطيع أي هاتف تشغيلها إلا إذا كانت شاشته 5 إنش أو أكثر. وتدعم اللعبة منصة إصدارات أندرويد نوجا، اوريو أو أعلى. فلا تفوت فرصة لعبة تقمص الشخصية صغيرة الحجم وممتعة في نفس الوقت، ويمكنك شراؤها بقيمة 0.99 دولار فقط ولن يظهر أية إعلانات بها.


لعبة Twelvesmith

موعدك الأن يا صديقي مع أحد ألعاب البازل ودمج الأرقام. وهي تشبه إلى حد كبير لعبتي 2048 وثرييز، ولكنها تضيف شكل جديد من التحديات، حيث أنك تقوم بدمج الأرقام داخل شكل سداسي. كل ما عليك هو ملء البلاط الفارغ بالأرقام، وتجميع الأرقام المتشابهة، ثم تدمير كل العراقيل، وأخيرا الحصول على رقم 12.

اللعبة متاحة بقيمة 1.99 دولار، ويمكنك تجريبها في نسختها المجانية بالضغط على هذا الرابط، مع العلم أن النسخة الأصلية بدون إعلانات.


لعبة Into The Sky

هيا بنا إلى لعبة صغيرة من ألعاب الخيال العلمي على غرار سكوبان، ستكون أنت الروبوت الذي يحل ألغاز معقدة. حيث ستقوم بتحريك أشعة الليزر والعدسات بترتيب معين. ستتعود على التحكم في اللعبة بعد عدة أدوار قليلة حينما تتمكن من إستخدام جميع أركان الشاشة في التحركات، وتصبح طريقة التحكم الغريبة نوعا ما مألوفة وبديهية بالنسبة لك في لعبة متساوية الأبعاد.

تستطيع شرائها بقيمة 1.99 دولار بدون إعلانات.


لعبة The Little Acer

ومع لعبة رسم النقاط باليد عن طريق النقر على الشاشة في إطار من المغامرة المشوقة، والتي بدأت في أيرلندا في خمسينيات القرن الماضي. تستطيع أن تلعب بشخصيتين في اللعبة التي ستصطحبك إلى رحلة البحث عن أبيك المفقود وتقاد إلى أرض غريبة مليئة بالمتعة والإثارة، وستقتفي أثر أبيك عن طريق جمع الأدلة وحل الألغاز.

لا نستطيع تصنيفها على أنها من ألعاب المنافسة، ولكنها جديرة بالتجربة ويمكن شراءها بقيمة 2.99 دولار. ويتوفر نسخة منها APK+OBB


ألعاب معامل الكيمياء 2023 للاندرويد

لعبة Forget Me not: Organic Garden

هل رأيت يوما شجرة تثمر أجهزة معملية كالأنابيب والمخابر وغيرها؟ بالطبع لا، ولكن مع لعبة فورجيت مي نوت ستزرع زرع أشجار الأجهزة. بمجرد نقرات قليلة ستثمر أول شجرة أجهزة لديك، وتستطع حصد الأجهزة وبيعها لتكسب المال، وحينما تمتليء حصالتك بالمال تستطيع شراء أشجار أخرى لتزيد محصولك وبالتالي تزيد أموالك. إشتري اللعبة بقيمة 3.99 دولار بدون إعلانات.


لعبة Despotism 3k

 أنت الأن داخل معمل الكيمياء الخاص بك، قم بإستخراج الطاقة من البشر اللذين تجري عليهم تجاربك. ولكن إحذر، فقبل أن يصيبهم الإرهاق عليك تغذيتهم بإستمرار حتى تحافظ على الطاقة التي تحتاجها، وإعلم أنها عملية ليست سهلة كما تتوقع. تعد اللعبة من الألعاب الإستراتيجية التي تشق طريقها إلى عالم الأندرويد، وتتسم اللعبة بالظلام الذي يتخلله بعض الفكاهة في حركة البشر و الموسيقى الخلفية.

إحصل على اللعبة بقيمة 7.99 دولار بدون إعلانات.


لعبة Smite Blitz

ما زالت اللعبة في مرحلة التطوير، لذلك ستجد بعض الخواص بها غير موجودة. وتقول صفحتها على فيس بوك أن اللعبة في مرحلة اختبار ألفا. وبمجرد تشغيلها ستصلك رسالة تعلمك أن اللعبة في مرحلة تجريبية مغلقة. ولكن الميزة هنا تكمن في عدم احتياجك لتلقي دعوة، كل ما عليك هو تثبيت اللعبة من متجر جوجل بلاي.

تتبع اللعبة نظام ألعاب تقمص الشخصية في الجزء الأكبر منها ولكن بتصميمات ألعاب سميث، تستطيع تجربة نسختها التجريبية قبل أن تتحول إلى نسخة ممولة، وإن كنت ما زلت شغوفا وعلى إستعداد لخوض تجربة سميث بليتز، جربها قبل انتهاء تطويرها أو جرب نسخة apk في الرابط السابق.


لعبة Cluesheet Companion

Cluesheet mohamadovic 1
لعبة Cluesheet Companion

وهي اللعبة المعدلة من لعبة الألغاز كليو الموجودة على نينتندو وستيم. ستعيش بها أجواء المحققين، حيث على كل لاعب الإحتفاظ بقائمة من الأشياء والأشخاص والغرف التي شاهدها في اللعبة، ويستنتج أي منها تم إستخدامه في الجريمة على وجه التحديد. وأنصحك بإستخدام ورقة لتسجيل كل ما تراه أو تطبيق تستطيع من خلاله تسجيل كل ملاحظاتك.

اللعبة مجانية على متجر جوجل بلاي.


لعبة fungi.game

وهي تشابه ألعاب IO ( ألعاب إقليم المحيط الهندي البريطاني التي تمتاز بقصرها حتى لا تمحى من الذاكرة). وهي لعبة جماعي تعتمد على تنمية جسدك بإمتصاص الحياة من المنافسين. سترسم خطوط لتتصل بالأشكل الأخرى بدلا من التحكم المباشر في جسمك. وتستطيع تقسيم جسمك إلى كتل صغيرة تنقلها ببطء لتبحث عن أعدائك.


لعبة Hero Of Empire –  الحرب العالمية الاستراتيجية

وهي من ألعاب ساحات المعارك التي تقام فيها معارك واحد ضد واحد، ويتم فيها أيضا الحرب عن طريق إستخدام وتجميع الكروت. يبدو أن هذا النوع من الألعاب رائجا بين المستخدمين، لذلك يحرص المطورون على إنتاج مثل هذه الأنواع من الألعاب، وإن كنت واحدا ممن يبحثون عن هذا النوع بالتحديد، فإن لعبة بطل الإمبراطورية تعد إختيار مناسب لك.


العاب الكرة الصغيرة للاندرويد

لعبة Circle Bouncer

وهي من ألعاب المناطق المغلقة، فعليك أن تجعل الكرة تثب على الأنبوبة وتكسر الطبقات واحدة تلو الأخرى وتصنع طريقك إلى الأسفل. وما يميز لعبة الدائرة الواثبة عن باقي الألعاب المماثلة المنتشرة على متجر جوجل بلاي، هي أنه عليك في المستويات المتقدمة التحكم في أكثر من دائرة واثبة في أن واحد، وعليك أيضا أن تكون دقيق للغاية حيث ستقابلك العديد من العقبات يجب أن تتجنبها.

تستطيع تحميلها مجانا مع وجود إعلانات، وبقيمة 1.99 دولار بدون إعلانات. ويمكنك تحميلها بنسخة apk من الرابط السابق.


لعبة Balls Rotate

حينما كنت صغيرا، كنت أذهب إلى المنتزهات مع أجدادي وألعب ألعاب الكرنفال، وحينما كنت أكسب دورا كنت أحصل على هدايا تتمثل دمية بلاستيكية رخيصة أو حيوان مصنوع من مادة تشبه الفوم المحشو بالقطن. وأحيانا كنت أحصل على لعبة عبارة عن دائرة معدنية بها ممرات صغيرة مشكلة على هيئة متاهية وبها مجموعة من الخرز، وكل مهمتي هو أن أدور هذه الدائرة يمينا ويسارا حتى يسير الخرز في مسار معين ويذهب إلى مكانه الصحيح.

وحينما جربت لعبة تدوير الكرات استرجعت ذكرياتي مع هذه الهدية الكرنفالية. ففي هذه اللعبة عليك تدوير الدائرة الموجودة في منتصف الشاشة حتى تتحرك الكور في مكانها الصحيح وتصل إلى الكأس. وهذا يتطلب بالتأكيد الكثير من الدقة واختيار التوقيت المناسب لتحريك الدائرة

تستطيع تحميل اللعبة مجانا مع وجود الإعلانات، أو تحميلها بقيمة 2.49 دولار مع عدم وجود إعلانات.


لعبة Virus War  من العاب إطلاق النار في الفضاء للاندرويد

وهي مزيج بين ألعاب إطلاق النار في الفضاء وألعاب المناطق المغلقة. يمكنك أن ترفع من نقاطك بضرب النار بشكل متكرر على الكرات المرقمة بإستخدام أسلحة الطائرات وتدميرها وهذا إختياري، ولكن هدفك الأساسي هو أن تضرب الكرات المحاطة بحدود نارية دائرية عدة مرات مساوية للعدد المكتوب على كل كرة حتى تتمكن من تدميرها.

تستطيع تحميل اللعبة مجانا من متجر جوجل بلاي.


لعبة Hammering: Block Puzzle

لا تشبه هذه اللعبة إصدار 111%. فجرافيك اللعبة بسيط وليس به أي تعقيد، على عكس العاب البازل للاندرويد الأخرى التي يظهر الجرافيك الخاص بها على شكل ألوان براقة ويتكون من خطوط وأشكال معقدة ومتشابكة في بعض الأحيان.

تظهر اللعبة على هيئة لوح خشبي مثبت به بعض المسامير المحاكية للواقع من حيث الشكل، ومهمتك أن تدق المزيد من المسامير قبل أن تصل إلى قاع اللوحة. تستطيع أن تحمل اللعبة مجانا مع وجود إعلانات، أو بقيمة 2.99 دولار بدون إعلانات.


قدمت لك في هذا المقال أفضل وأجدد ألعاب الأندرويد لعام 2023، تنوعت بين ألعاب البازل وإطلاق النار في الفضاء وألعاب المناطق المغلقة وتقمص الشخصية وغيرها من الألعاب الاخرى. إنتظروا المقال القادم لتكملة باقي الألعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى