تطبيقات أندرويد

تحميل يوتيوب الذهبي 2024 YouTube Gold APK 18.43 أفضل نسخة بدون إعلانات

هنا رابط تنزيل يوتيوب جولد YouTube Gold APK أحدث إصدار مبني على الإصدار الرسمي من ميديا فاير بحجم 68 ميجابايت. فهو النسخة المعدلة من تطبيق يوتيوب المعروف لكل من يبحث عن فيديوهات في جميع المجالات. فهي تلك المنصة التي تحتوي على مقاطع فيديو غنائية وموسيقية وتعليمية وغيرها من المجالات. فبمجرد فتح التطبيق والبحث في الشاشة الرئيسية الخاصة به سوف تجد كل الفيديوهات التي تتعلق بالمجالات التي تهتم بها.

قلنا أن يوتيوب جولد هو أحد التطبيقات التي طورها المطور أبو عرب، وهو ذلك المطور الذي قدم لنا تعديل الواتساب المتمثل في WhatsApp Abo3rab الذي يقدم لنا ميزة منع الحظر. وها هو الآن يقدم لنا YouTube Gold الذي يحتوي على مجموعة من المميزات التي لا توجد في التطبيق الأصلي، ومنها منع الإعلانات المزعجة التي تظهر أثناء مشاهدة الفيديو ويتشابه جدًا فيما يفعله مع تطبيقات أخرى مثل YouTube Vanced أو ReVanced Extended.

YouTube Gold apk
YouTube Gold 2024

تنزيل يوتيوب الذهبي apk

اسم التطبيق YouTube Gold
آخر تحديث 18.43.45 (3 مايو 2024)
الحجم 68 ميجابايت
الحِزمة com.gold.android.youtube
تنزيل youtube gold apk (من ميديا فاير) YTG_18.43.45.apk أحدث إصدار بحجم 68 ميجابايت من هنا.

شرح برنامج YouTube Gold بالصور

يبدو أن عالم التطبيقات يعيش على وقع مغامرات متلاحقة، حيث يظهر الجديد والمبتكر بشكل مستمر. ومن بين هذه المغامرات، تبرز نسخة يوتيوب جولد كبديل مثير للاهتمام، خاصة بالنسبة لمستخدمي نظام الأندرويد.

لكن، هل فكرت يومًا في السبب الذي يجعل يوتيوب الذهبي محصورًا فقط في عالم الأندرويد؟ هذا يعود جزئيًا إلى سياسة الأمان الصارمة التي تتبعها شركة آبل فيما يتعلق بتطبيقات الطرف الثالث على أجهزتها. فعلى عكس نظام الأندرويد الذي يسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارج متجر جوجل بلاي، فإن آبل تفرض قيودًا صارمة على تثبيت التطبيقات على أجهزتها.

ومن هنا، يأتي تحول الاهتمام نحو النسخ المعدلة لتطبيق يوتيوب، والتي تعالج مشاكل محددة تواجه المستخدمين مع الإصدار الأصلي، مثل الإعلانات المزعجة وقيود التصفح، إضافة إلى إمكانية تحميل الفيديوهات بسهولة أكبر.

إذا كنت ترغب في استكشاف عالم Gold YouTube، فما عليك سوى تحميل التطبيق من الرابط المرفق، ثم ابدأ رحلتك في اكتشاف ميزاته الفريدة، والتي تمنحك تجربة مشاهدة الفيديوهات بأسلوب مختلف تمامًا.

فكل ما عليك هو تحميل التطبيق من خلال الرابط المتواجد في فقرة التحميل السابقة، ثم تتوجه إلى الأيقونة الذهبية الخاصة به، والتي سوف تتكون بعد تثبيت البرنامج على شاشة الجهاز. وتفتح يوتيوب الذهبي لتلقى الشاشة الممثلة في الصورة التالية:

تطبيق YouTube Gold
تنزيل الإصدار الجديد

وهنا يتم إخبارك بأنه يوجد إصدار جديد للبرنامج عليك بتثبيته على الجهاز، وهو إصدار 5.0 الاحدث الخاص بالبرنامج. حيث أن الإصدار الذي يتم تحميله هو الإصدار القديم الذي تم إصداره قبل عامين تقريبا. ووجب التنويه على أنه يتم تحميل وثبيت الإصدار الجديد بنفس الطريقة التي تم تحميل وتثبيت بها البرنامج في المرة الأولى. حيث تتبع نفس الخطوات التي اتبعتها في البداية، أي تتكرر الخطوات مرتين.

وكما هو ظاهر من الصورة السابقة، فيحمل لنا الإصدار الجديد الكثير من الإصلاحات المميزة التي كانت منتظرة من قبل المطورين لتلبية رغبات مستخدمي الإصدار القديم. حيث يتم إصلاح مشكلة تعطل البرنامج بعد دقائق من تشغيل بعض الفيديوهات، ولاسيما الفيديوهات ذات الوقت الكبير نسبيا. وتضم خطة الإصلاحات الكثير من الأمور الأخرى الهامة.

تنزيل تطبيق YouTube Gold
مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مع إمكانية تحميلها

وبعد ذلك سوف تعرض أمامك شاشة االاكسبلور كما هو ظاهر من الصورة السابقة، في صفحة اكتشاف كل ما هو جديد. حيث تظهر فيها مقاطع الفيديو التي يكون الإقبال عليها كبير في الفترة الحالية. وتستطيع الاستعانة بميزة البحث لتصل إلى ما تريد وتستخدم التطبيق كما هو الحال في التطبيق الأصلي.

مميزات يوتيوب جولد 2024

  • إصدار يوتيوب جولد الذي بين يديك الآن يتمتع بالمجانية الكاملة فسوف تتمتع بجميع مميزاته بشكل مجاني دون دفع أية أموال.
  • تتمتع نسخة YouTube Gold هذه بالأمان التام على الرغم من أنه لن يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي، وهو المتجر الرسمي بالنسبة لهواتف الاندرويد.
  • لن يتم تخزين الفيديوهات التي يتم تشغيلها في المكتبة فقط كما هو الحال في التطبيق الأصلي، بل ستتمكن من تحميل تلك الفيديوهات على الهاتف مهما كان نوعها.
  • يوجد في التطبيق ميزة التصفح الخفي من اجل تصفح فيديوهات اليوتيوب بشكل أكثر أمانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى